تسوق حسومات اكسسوارات وملابس رمضان 2022في رمضان، تبقى الإطلالات المحتشمة الخيار الأفضل لكل سيّدة. من العبايات، إلى سترات البليزر، التنانير الواسعة والطويلة وغيرها، خياراتكِ في الموضة تختلف وتتعدّد. مع اقتراب شهر رمضان 2022، عليكِ أن تبدئي بتحضير إطلالاتكِ طيلة هذه الفترة، لتتميّزي بلوكات على اخر موضة ومحافظة في آن. إن كنتِ تبحثين عن ملابس، أحذية وحقائب جديدة من دون صرف أموال هائلة، فعليكِ أن تستفيدي إذاً من الخصومات التي تطلقها الكثير من مواقع التسوق مع الإنتقال من موسم إلى آخر. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي مختلف التصاميم بأسعار مخفّضة، اكتشفيها وتسوّقيها لتعتمديها في رمضان 2022.

استفيدي من حسومات ملابس رمضان 2022

في ما يلي، جمعنا لكِ تصاميم تتراوح ما بين بلايز، قمصان، سراويل، قفاطين، عباية وغيرها، جميعها تليق بستايلكِ المحافظ. لذلك، لا تتردّدي في اختيار اكثر من تصميم من هذه المجموعة وتسوّقه في فترة الخصومات، للحصول على ملابس تليق بالأجواء الرمضانية وبسعر مخفّض. تسوّقي قفطان دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana المطبّع بنقشة الأزهار  أو حتّى تنورة Zimmermann المزيّنة أيضاً بالطبعات المرحة. كذلك، وإن كنتِ تحبّين لفت الأنظار إليكِ، فيمكنكِ أن تتسوّقي أيضاً قميص متّسم بالنقشات، تماماً مثل كلّ من تصميم Ganni وUlla Johnson وPinko. أمّا إن أردتِ قطع سادة، فجمعنا لكِ أدناه مختلف الأشكال كبلوزة Niili الموجودة لدىى موقع اوناس Ounass. كذلك، يمكنكِ أن تختاري فستان Jil Sander أو قفطان Bambah Boutique مثلاً. لا تتردّدي في تسوّق بليز ايترو وضمّها إلى ملابس رمضان 2022. يمكنكِ أن تنسّقيها مثلاً مع سروال واسع، أو مع تنورة وفستان، وإضافة لمسة شيك ومميّزة إلى لوكاتكِ.

قميص من Ulla Johnson
بلوزة من Niili
قميص من Ganni
تنورة من Zimmermann
سروال من Velvet
سروال من Marrakshi Life
قفطان من Bambah Boutique
قفطان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
فستان من كلوي Chloé
فستان من Greek Archaic Kori
فستان من Jil Sander
فستان من Gabriela Hearst
بليزر من ايترو Etro

استفيدي من حسومات احذية وحقائب رمضان 2022

لا تكتمل ملابس رمضان سوى بتنسيق حذاء وحقيبة بموديل ملفت! جمعنا لكِ في ما يلي أكسسوارات تنضمّ إلى هذه الفئة وخضعت للخصومات، تسوّقيها إذاً بكبسة زرّ. إن أردتِ شوز مسطّح، فلا تتردّدي في انتقاء صندل فالنتينو Valentino الذي يأتي باللون الذهبي، أو ميول Andrea Wazen المسطّح. إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فلكِ إذاً صندل Roger Vivier الذي يأتي باللون الزهري. أمّا إن كنتِ تبحثين عن شوز كعب مريح، فتسوّقي إذاً ميول Neous أو Manolo Blahnik. كذلك، تصميم Castañer الذي يأتي بكعب عالي وموحّد، يناسبكِ ويليق بللوكات الكاجوال شيك.

من جهة الحقائب، فيمكنكِ أن تضيفي إلى ملابس رمضان لمسة منمّقة إن اخترتِ شنطة جيفنشي Givenchy أو حقيبة Vanina. أمّا إن أردتِ تصميم هادئ وإنّما بشكلٍ مبتكر، فاختاري إذاً حقيبة Boyy أو شنطة Coperni اللتين تأتيان على شكل هلال. لكن وإن كنتِ تبحثين عن شنطة كلاسيكية وبسيطة، فانتقي إذاً ما بين حقيبة Salar وBy Far.

صندل من Roger Vivier
صندل من فالنتينو Valentino
ميول من Andrea Wazen
ميول من A.W.A.K.E Mode
شوز من Castañer
ميول من Manolo Blahnik
حقيبة من Vanina
حقيبة من Boyy
حقيبة من By Far
حقيبة من Coperni
حقيبة من جيفنشي Givenchy
حقيبة من Kooreloo
حقيبة من Salar

متى رمضان 2022؟ 

استناداً إلى الحسابات الفلكية، يتعيّن أن يكون رمضان 2022 السبت في 2 أبريل 2022 وينتهي يوم الأحد 1 مايو 2022 بحسب التقويم الميلادي، وعليه تكون ليلة تحري هلال رمضان يوم الجمعة 01 أبريل 2022. أما بحسب التقويم الهجري، تعتبر هذه السنة 1443 بالتاريخ الهجري، وعليه يكون أول رمضان في 29 شعبان 1443 أو 01/09/1443. في هذا الإطار، وللتأكّد من دخول شهر رمضان فلكياً، يتمّ مراقبة هلال رمضان 1443-2022 بعد مغيب الشمس في 29 شعبان.