close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي ملابس رمضان باللون الذهبي الميتاليك وتمتّعي بإطلالة فخمة

ملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهإن كنتِ تظنّين أنّ التصاميم الميتاليك المضيئة، هي فقط للمناسبات الليليّة، ففكّري مجدّداً! تمتّعي بلوك فخم ومضيء في رمضان حتى في الحجر المنزلي واعتمدي تصاميم باللون الذهبي المعدني. من المعلوم أن هذا التدرّج يميّز إطلالتكِ إن كان في عنصر صغير، فكيف لو برز على كامل إطلالتكِ؟ إذا كنتِ من محبّات اللون الذهبي المعدني فحتماً سيفرحكِ خبر أنه رائج جداً وعلى الموضة، ليس فقط بالتفاصيل الصغيرة وإنّما باعتماده كإطلالة كاملة. هذا اللون ليس حكراً على الإطلالات المسائية بل يمكنه أيضاً أن يدخل في الإطلالات الكاجوال. اللون الذهبي المعدني، سيشعركِ بالرقيّ ويمنح إطلالتكِ الأناقة والفخامة. هذا الموسم قدّمت دور أزياء عدّة تصاميم تتميّز بظلال اللون الذهبي الغنيّة والمضيئة والتي تتناسب مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

من الممكن أن تختاري ملابس رمضان باللون الذهبي في أقمشة عدّة مثل الحرير، الساتان، الجلد واللاميه. كما ولا تترددي في اعتماد هذه الصيحة في أكسسواراتكِ، حقائبكِ وأحذيتكِ. لتفادي اللوك غير المرتب، سنقدّم لكِ بعص النصائح: إن كنتِ لا تهوين لفت الأنظار، نسّقي الأزياء المعدنيّة مع تصاميم كاجوال. لا تعتمدي ألوان صارخة مع اللون الذهبي المعدني حتّى لا تكون إطلالتكِ مبالغ بها. للوكات اليومية، الجئي دائماً إلى تنسيق هذا اللون مع نقشات وألوان هادئة ومناسبة تماماً للوكاتكِ. في حال أردتِ اعتماد ملابس رمضان باللون الذهبي الميتاليك في إطلالة واحدة، ننصحكِ باختيار تصاميم بنفس تدرّج الذهبي.

إن كنتِ من محبات الإطلالات الجريئة والملفتة للنظر، فالألوان اللامعة هي الخيار الأفضل لكِ. لتتقني لعبة التنسيق، وتتمكني من اعتمادها في الإطلالات الأنيقة كما الكاجوال، اخترنا لكِ عدداً من التصاميم التي يتخللها هذا التفصيل العصري. من السروال إلى البلايز، الأحذية والأكسسوارات، يمكن لكل قطعة في لوككِ أن تكون بلون معدني. قد تعتبرين أن الطريقة الأفضل لاعتماد الصيحة المعدنية هو بإدخالها على قطعة واحدة في اللوك؛ إنما بالتنسيق الصحيح، ستتمكنين من اعتمادها بإطلالة كاملة. في هذا الإطار، استوحي من الإطلالة التي قدّمتها دار Moschino. يتألّف هذا اللوك من فستان طويل مطرّز بالحبيبات البرّاقة والذي تم تنسيقع مع بوتس باللون الأصفر المائل إلى الذهبي. كذلك، استوحذ على انتباهنا، ظلال العيون الأخضر، الذي أضاف لمسة من المغامرة على اللوك. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تختاري فستان Oscar de la Renta الذي يتّسم بأكمامه الطويلة والتطريزات الناعمة عند الياقة. انتعلي معه بوتس Miu Miu بالكعب الصغير والذي يتّخذ شكل جوارب وتمتّعي بإطلالة كاجوال شيك. أمّا للوك رسمي بامتياز، يناسب السهرات، ارتدي فستان Gucci الذي يتميّز بقماشه البرّاق والمرفق بياقة على شكل شوكر.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تريدين اعتماد اللون الذهبي الميتاليك في إطلالاتكِ كعنصر واحد، اختاري تنورة Saint Laurent Paris البليسيه ونسّقيها مع توب قطني أسود مثلاً في إطلالاتكِ الكاجوال. انتعلي سنيكرز أو مول مسطّح وانقلي اللوك إلى مستوى آخر. لا تترددي في تكميل اللوك بأقراط Isabel Lennse التي تأتي مجدولة. أمّا لإطلالة شيك، فالجئي إلى سروال Alice Olivia المطرّز بالحبيبات البرّاقة وارتدي معه توب أو جيليه باللون الذهبي الميتاليك. إن كنتِ تعتقدين أن هذين اللونين لا يتماشيان سوياً، فأنتِ مخطئة، إذ على العكس، سيزيدان ملابس رمضان فخامة. كمّلي اللوك وانتعلي مول Loeffer Randall وحقيبة Bottega Veneta. أمّا إذا أردتِ الحصول على إطلالة كاجوال شيك، فاختاري بلوزة Galvan المطرّزة بالحبيبات البرّاقة ونسّقيها مع سروال أو تنورة من الجينز. كذلك، من الممكن أن ترتديها في إطلالات رسمية، من خلال تنسيقها كجزء من بزّة. بالنسبة لحقيبة Paco Rabanne فاعتمديها مع ملابس رمضان الخالية من التطريزات، لتفادي اللوك المبالغ به.

ملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهمن مجموعة Marc Jacobs لربيع 2020ملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهتنورة من Saint Laurent Parisملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهفستان من Gucci موجود لدى موقع Matchesfashionملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهفستان من Oscar de la Rentaملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهبوتس من Miu Miuملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهحقيبة من Paco Rabanneملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهحقيبة من Bottega Venetaملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهسروال من Alicia Olivia

ملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهبلوزة من Galvan موجودة لدى موقع Net-a-porter

ملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهحذء من Loefller Randall

ملابس رمضان اللون الذهبي ميتاليك رمضان 2020 أزياء رمضان فساتين ملكهأقراط من Isabel Lennse موجودة لدى موقع Moda Operandi

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور