close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي مجوهرات تمزج اللون الاسود مع اللون الذهبي لإطلالة أنيقة في رمضان

مجوهرات رمضان 2020 أزياء طلة رمضان عقد أقراط

مزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي في المجوهرات، سيضفي رونقاً أنيقاً إلى إطلالتكِ. نكّهي لوككِ في رمضان وخصوصاً الجلابيات وزيّنيها بمجوهرات تتّسم بتصاميم فريدة من نوعها، عصرية، تتشابك فيها التفاصيل وتمنحكِ أسلوباً شرقياً وعصرياً لا يشبه سواه! لم ننسى أنّ شهر رمضان 2020 قد بدأ وما زلنا جميعاً في الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، لكن ما زال بإمكانكِ التألّق خلال سهرات رمضان العائلية أو حتى أثناء مكالمات الفيديو مع صديقاتكِ. هذه المجوهرات التي تمزج اللون الاسود مع اللون الذهبي، ستؤمّن لكِ إطلالة راقية ومطعّمة بالفخامة. ما عليكِ سوى الابتعاد عن المبالغة والخروج عن المألوف خلال اختياركِ لتصاميم هذه المجوهرات.

اختاري قطع مجوهرات تتّسم بمزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي لتكوني ملكة كل زمان ومكان. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فالجئي إلى التصاميم الناعمة تماماً كأقراط Cindy Chao التي تتميّز كل فردة منها بلون. اعتمديها مع جلابيات رمضان الفخمة إمّا باللون الاسود أو اللون الذهبي وتمتّعي بلوك منمّق. اعتمدي معها تسريحة الشعر الكعكة أو تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب أنثوي ومغامر في الوقت عينه، فالجئي إلى عقد دار Chanel الذي يمزج اللون الاسود، اللون الذهبي واللون الأبيض معاً، كما ويتميّز بأسلوب الطبقات وحجمه الضخم. لفتنا أيضاً تداخل حبيبات اللؤلؤ فيه مع التفاصيل المرصعة بحبيبات الماس. اعتمدي هذا الموديل مع جلابية رمضان باللون الاسود السادة، فهذا العقد سينقل الإطلالة وينكهها من دون أي مجهود. كذلك، من الممكن أن تعتمدي عقد شانيل مع جلابية بيضاء، للمسة من الفخامة.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح وشبابي، فاختاري البروش من .Tiffany & Co. هذا الأخير يأخذ شكل قلب ذهبي، يفتح مثل المرآة الصغيرة. في الداخل، تتلألأ حبيبات الماس التي تعكس اللون الاسود. زيّني جلابية رمضان بهذا الموديل من المجوهرات وتمتّعي بإطلالة مميّزة حتى وأنتِ في المنزل. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلا تترددي في تنسيق موديلات مختلفة من البروشات سوياً، لكن احرصي على أن تختاريها خفيفة كي لا تنزلق العباية إلى الأمام فتحصلين على لوك غير مرتّب. كذلك، من الممكن أن تستبدلي الدبوس العادي بهذا البروش وتزيّني الإيشارب به بدلاً من العباية.

مجوهرات رمضان 2020 أزياء طلة رمضان عقد أقراطعقد Tweed De Chanel من Chanelمجوهرات رمضان 2020 أزياء طلة رمضان عقد أقراطبروش من مجموعة Blue Book من Tiffany & Coمجوهرات رمضان 2020 أزياء طلة رمضان عقد أقراطأقراط Black Label Masterpiece VIII Ebony Diamond من Cindy Chao

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور