close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 خطوات يمكنكِ القيام بها بواسطة مستحضرات Benefit Cosmetics لحواجب كثيفة وطبيعية

   بينيفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

تلعب الحواجب دوراً مهمّاً في تحديد وجهكِ وإبراز جاذبية عينيكِ، لكن عندما تكون خفيفة، قد تحاولين بشتى الطرق الحصول على مظهر طبيعيّ يوحي بالكثافة التي تعتبر التوجّه الأكثر اعتماداً في عالم الجمال. إذا كنتِ تسعين للحصول على حواجب كثيفة ذات مظهر طبيعيّ، الجئي إلى العلامة المتخصّصة بالعناية بالحواجب Benefit Cosmetics وجرّبي مستحضرات Brow Microfilling وPrecisely, My Brow و Gimme Brow. استعدي للتغيير!

لا بدّ أنّك حاولتِ مراراً وتكراراً، وبطرق متعدّدة الحصول على الحواجب التي تريدينها، إنما باءت محاولاتك بالفشل. لا يهمّ إن ولدت بحاجبين رفيعين أو أنك خسرت شعيراتها مع الوقت، فحلّ مشكلة الحواجب الرفيعة والخفيفة أسهل ممّا تتصوّرين! مع حلول فصل الربيع، وقدوم شهر رمضان الكريم، تكثر المناسبات واللقاءات، وأنت حتماً تريدين الظهور بأفضل شكل. اعلمي أنّ رسم الحواجب ليس بالأمر المعقّد، وإذا كنت تبحثين عن الطريقة الأسهل للحصول على الكثافة الطبيعيّة لهما، إليك ما يجب فعله. تنصحكِ يارا أيّوب، خبيرة الحواجب الإقليميّة لدى Benefit Cosmetics باتّباع 3 خطوات أساسيّة واستخدام 3 مستحضرات فقط، لرسم شعيرات حاجبيكِ بطريقة طبيعيّة فيبدوا أكثر امتلاءً من أي وقت مضى. استعدّي للتباهي بحاجبين ممتلئين وكثيفين!

   بينيفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

3 خطوات للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية بواسطة مستحضرات Benefit Cosmetics

  • احرصي على تنظيف حاجبيكِ وتجفيفهما جيّداً.
  • استخدمي قلم الحواجب Brow Microfilling من بداية الحاجب حتى القوس، ثمّ استخدمي بعد ذلك قلم الحواجب Precisely, My Brow للحصول على الكثافة المطلوبة في طرف الحاجب بطريقة محدّدة وطبيعيّة.
  • بعد استخدام قلم Brow Microfilling، طبّقي جل الحواجب Gimme Brow برفق وبلمسات خفيفة نحو الأعلى لتعزيز كثافة وامتلاء الحاجب وتثبيت النتيجة.

ملاحظة: يعتبر التوتّر من العوامل المسبّبة لتساقط شعيرات الحاجبين، بحيث يصبحان خفيفين وقد لا يكون من الممكن عند ذاك العودة إلى الوراء. تجنّبي كافّة مسبّبات التوتّر وحاولي اللّجوء إلى الوسائل التي تساعدكِ على الاسترخاء، فتستفيدين من النواحي كافّة وتحافظين على صحّتكِ وجمالكِ.

قلم حواجب بينيفيت Brow Microfilling Penقلم حواجب بينيفت BENEFIT COSMETICS Brow Microfilling Penقلم حواجب بينيفيت Precisely, My Brow Eyebrow Pencilقلم حواجب بينيفت BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Eyebrow Pencilجل حواجب بينيفيت Gimme Brow  Volumizing Eyebrow Gelجل حواجب بينيفت BENEFIT COSMETICS Gimme Brow Volumizing Eyebrow Gel

   بينيفت كوزمتكس Benefit Cosmetics