الحصول على حواجب كثيفة أسهل ممّا تعتقدين مع مستحضرات Benefit Cosmetics

لستِ راضية تماماً عن حاجبيكِ، وتشعرين بإحباط عندما تتصفّحين انستغرام وترين الحواجب الكثيفة والممتلئة منتشرة بكثرة؟ Cool down، فالحلّ أصبح سهلاً! إذا كنتِ تعانين من حواجب خفيفة وتتمنّين أن تكون أكثر امتلاءً، أصبح ذلك ممكناً مع Benefit Cosmetics التي تقدّم لكِ المستحضرات المثاليّة التي يمكنكِ معها تحقيق ذلك بـ4 خطوات بسيطة.

صحيح أنّ صيحة الحواجب الممتلئة هي الأكثر رواجاً حاليّاً، لكن عندما تسعين إلى اكتسابها، يجب أن تكون أولويّتكِ المحافظة على مظهر طبيعيّ وناعم. لذلك، تقدّم لكِ Benefit Cosmetics مرهم الحواجب الملوّن POWmade لتضيفيه إلى قائمة المستحضرات الأساسيّة لرسم الحاجبين وترتبيهما. مرهم مركّز بالأصباغ، يتميّز بتركيبته الكريميّة الخفيفة والقابلة للتعزيز بسلاسة لمظهر طبيعيّ غير لامع. ولأنّه مقاوم للماء ولا يجفّ، يمكنكِ الاستفادة من النتيجة لمدّة 36 ساعة. لتطبيق مثاليّ وفائق الدّقة، استخدمي فرشاة الحواجب المزدوجة الأطراف Dual-Ended Angled Eyebrow Brush.

ما هي خدمة Brow Lamination من Benefit Cosmetics؟

خطوات للحصول على حواجب كثيفة

- الخطوة الأولى

ابحثي عن الدرجة الملائمة من POWmade لدرجات لون شعركِ، سواء كانت دافئة، باردة أو حياديّة. فاكتشاف الدرجة التي تعكس نغمات لون شعركِ هو السرّ للحصول على إطلالة طبيعيّة لحاجبيكِ. علماً أنّ مرهم POWmade متوافر بـ8 درجات، الأشقر الذهبيّ الدافئ، الأشقر المحايد، البنيّ الفاتح الدافئ، البنيّ المتوسّط المحايد، البنيّ المتوسّط الدافئ، البنيّ العميق الدافئ، البنيّ العميق المحايد والبني - الأسود الدافئ.

- الخطوة الثانية

ضعي برفق جهة واحدة من الفرشاة ذات الزاوايا الصلبة في مرهم POWmade، ثمّ استخدمي الـCustom-built Wiper في داخل الوعاء لتمسحي الكمية الزائدة من المرهم على الفرشاة، بحيث يتحرّك المستحضر باتّجاه طرف الفرشاة. بهذه الطريقة، تتحدّد الكميّة المثلى لتطبيق فائق الدقّة.

الحصول على حواجب كثيفة أسهل ممّا تعتقدين مع مستحضرات Benefit Cosmetics

الحصول على حواجب كثيفة أسهل ممّا تعتقدين مع مستحضرات Benefit Cosmetics

- الخطوة الثالثة

ابدأي بتطبيق المرهم بالتربيت الخفيف في مواضع الحاجب الأقلّ كثافة. من الأفضل أن تفعلي ذلك بحركات نحو الأعلى وباتّجاه الخارج. كوني حريصة أثناء التطبيق ولا تضعي المرهم إلّا في البقع التي يفتقد فيها الحاجب إلى الكثافة أو الذي تبدو فيه الشعيرات متفرّقة. باختيار الدرجة الملائمة لشعركِ، لن تحتاجي إلى تطبيق المرهم على الحاجب كاملاً، لأن المظهر سيبدو طبيعيّاً أكثر.

- الخطوة الرابعة

للحصول على أثر ثلاثيّ الأبعاد، اعتمدي مستحضر +Gimme Brow بدرجة أفتح بقليل من شعركِ، إنّما أقرب إلى النغمات فيه. اكتفي بتمشيط حاجبيكِ وتجنّبي لمسهما. لمسة نهائيّة تضفي المزيد من الحجم على حاجبيكِ.

الحصول على حواجب كثيفة أسهل ممّا تعتقدين مع مستحضرات Benefit Cosmetics