close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Rouge Coco Flash من Chanel: مستحضرات أحمر شفاه ستأسر قلبكِ بألوانها وتركيبتها

مَن منّا لا تعشق مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج من Chanel؟! هذه الدار الفرنسيّة لا تبخل في تقديم أجمل وأجدد المنتجات، لتجعل زبوناتها يقعنَ في حبّها أكثر وأكثر. هذه المرّة، مجموعة مستحضرات أحمر شفاه جديدة ذات ألوان ساحرة وتركيبة ملفتة ستكون حليفة مكياج كل سيّدة: إنّها مجموعة Rouge Coco Flash!

Rouge Coco Flash ليست مجرّد مجموعة تمنح الشفاه لماعيّة وجاذبيّة لا مثيل لهما، بل إنّها مجموعة الروج التي لن تتمكّني من التخلّي عنها من بعد تجربتها. من أحمر الشفاه الحياديّ والزهريّ، مروراً بالبرتقاليّ، الأحمر والبرغندي، ووصولاً إلى التوتي والبنّي... تتأرجح خيارات ألوان أحمر شفاه Rouge Coco Flash، لتشكّل مجموعة مرحة، جذّابة ورائعة في الوقت عينه. تضمّ 27 أحمر شفاه بتدرّجات مختلفة، إضافةً إلى 3 مستحضرات روج مثبّتة لأحمر الشفاه أو ما تُعرف بـTop Coat.
منتجات Rouge Coco Flash أكثر من ملوّن وملمّع؛ هي تلعب أيضاً دوراً مهمّاً في ترطيب الشفاه وذلك بفضل تركيبتها التي تحتوي على الزيوت. هذا وعمليّة تطبيقها سهلة للغاية، إذ تنزلق بسلاسة على الشفاه بكلّ نعومة وخفّة.

السبب الإضافي الذي سيجعلكِ تقعين في حبّ مجموعة شانيل الجديدة، هو أنّه بإمكانكِ الإستفادة من أحمر الشفاه للتمتّع بعيون ساحرة وسحنة جذّابة ومضيئة. حيلة ذكيّة ستقلب لوككِ رأساً على عقب بلمح البصر! طبّقي بواسطة إصبعكِ القليل من أحمر الشفاه على خدّيكِ وامرغيهما لتحصلي على وجنتين ورديّتين. أمّا بالنسبة لجفونكِ، فلا تتردّدي بتزيينها بلون مرح من مجموعة Rouge Coco Flash!

مستحضر واحد يستهدف 3 غايات جماليّة، ليمنحكِ لوكاً لا مثيل له وليخطف الأنظار أينما كنتِ وحيثما توجّهتِ! حان الوقت لإنتقاء أحمر شفاه من مجموعة Rouge Coco Flash من Chanel... إن لم يكن مستحضر واحد فاثنين أو أكثر، فهذه المستحضرات خُلقت لتدلّلكِ، وأنتِ تستحقّين هذا! قلم أحمر شفاه واحد من Rouge Coco Flash هو كل ما تحتاجين له في حقيبتكِ الصغيرة. شاهدي الفيديو أدناه وتأكّدي من ذلك.

تصوير: Vivienne Balla - تنسيق: Dima Farhat - مديرة الإنتاج: Rania Khoury
ماكياج: Najette Ezzarqui من Chanel - تصفيف الشعر: Annesofie Begtrup
مستحضرات الماكياج جميعها من CHANEL
شكر خاص لفندق Media One في دبي

شانيلظلال العيون Les 9 Ombres Édition N°2 Quintessence - هايلايتر Baume Essentiel Transparent- أحمر الشفاه Rouge Coco Flash in Light Up
خاتم Pétales de Camélia من الذهب الأصفر 18 قيراط مرصّع بالماس، وخاتم Extrait de Camélia من الذهب الورديّ 18قيراط مرصّع بالماس، كلاهما من مجموعة Camélia من CHANEL Fine Jewelry

شانيلأحمر الشفاه Rouge Coco Flash in Ultime
أقراط Extrait de Camélia من الذهب الأصفر 18 قيراط مرصّعة بالماس، من مجموعة Camélia من CHANEL Fine Jewelry

شانيلهايلايتر Baume Essentiel Transparen - هايلايتر Baume Essentiel Sculpting - أحمر الشفاه Rouge Coco Flash in Furtive

شانيلأحمر الشفاه Rouge Coco Flash in Fire
مجموعة Rouge Coco Flash من Chanel: مستحضرات أحمر شفاه ستأسر قلبكِ بألوانها وتركيبتهاأحمر الشفاه Rouge Coco Flash in Casual