close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ضعي مجموعة مكياج N°5 من CHANEL على لائحة أمنياتكِ في أعياد 2021

شانيل chanel اعياد 2021مَن منّا لا تعشق مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج من CHANEL؟! هذه الدار الفرنسية لا تبخل في تقديم أجمل وأجدد المنتجات، لتجعل كلّ السيّدات يقعنَ في حبّها أكثر وأكثر. هذه المرّة، قدّمت العلامة مجموعة مكياج جديدة N°5 لموسم أعياد 2021، يجب أن تضعيها على لائحة أمنياتكِ الآن قبل الغد. تابعي القراءة وتعرّفي أكثر على هذه التشكيلة، ماذا تنتظرين؟

مجموعة مكياج N°5 من CHANEL لأعياد 2021

عطر N°5 الأيقوني لدى شانيل هو مصدر الإلهام الأساسي لمجموعة المكياج لأعياد 2021 حيث تداخلت الألوان الذهبية للعطر في مستحضرات ميك اب العيون والوجه، بينما تمّت تغطية الشفاه والأظافر بالأحمر: تدرّج يرمز إلى الحياة. كلّ هذه الإبداعات تتوفّر بشكلٍ حصري ولفترة محدودة، فلا تفوّتي فرصة الحصول عليها الآن. اكتشفي في ما يلي أبرز هذه المنتجات:

1- ايشادو Ombre Première Laque Glitter بإصدار محدود

شانيل chanel اعياد 2021ضمّت مجموعة مكياج شانيل لأعياد 2021 هذا الأيشادو بإصدار محدود، والذي يتميّز بتركيبته اللامعة المناسبة جدّاً للأجواء الإحتفالية. هذا المنتج يساهم في منحكِ نتائج تدوم حتّى 8 ساعات، لذا لا تتردّدي في تطبيقه بمفرده أو مع ظلال عيون آخر.

2- احمر شفاه Rouge Allure بإصدار محدود

شانيل chanel اعياد 2021قدّمت شانيل إصدار محدود من احمر شفاه Rouge Allure ضمن مجموعة مكياج N°5 للأعياد. هذا الروج أتى بـ5 تدرّجات باللون الأحمر تراوحت بين الأحمر المشرق والداكن، أحمر العقيق المائل إلى البني، الأحمر الناري، الأحمر الغامق والأحمر البرتقالي الدافئ والداكن. يأتي أحمر الشفاه هذا في عبوة حصرية مطبّقعة بالرقم 5 باللون الذهبي، كإشارة إلى إسم مجموعة N°5 المستوحاة من عطر شانيل الأيقونية.

3- طلاء أظافر Le Vernis

شانيل chanel اعياد 2021طلاء الأظافر الأيقوني لدى شانيل أتى في هذه المجموعة بلَون Rouge Intemporel المناسب جدّاً لأعياد 2021، والكفيل في إضافة لمسة جذّابة ومميّزة إلى أناملكِ.

شانيل chanel اعياد 2021بالإضافة إلى ذلك، تمّ تقديم ضمن مجموعة اعياد 2021 عطر N°5 الأيقوني بإصدار محدود:

عطر N°5 بإصدار محدود

شانيل chanel اعياد 2021في عام 2021، تحتفل شانيل بمرور 100 سنة على إطلاق عطر N°5 ولهذه المناسبة، أعادت الدار تصميم ملصق العبوة، وتزيينه بالرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل باللون الفضي. تناسب العلبة المصنوعة من لب الورق القابل للتحلل الحيوي، شكل قارورة العطر المميزة. وتم إغلاقها بإحكام بختم الشمع، في إشارة إلى تقنية ختم فوهة زجاجة العطر بغشاء شفاف، وهي مهارة حرفية فريدة في صناعة عطور شانيل CHANEL. يُذكر أنّه بالشراكة مع Maison Pochet الحاصلة على لقب شركة التراث الحي الفرنسي Entreprise du Patrimoine Vivant، قدّمت شانيل أوّل قارورة عطر تحتوي على زجاج معاد تدويره يحافظ على اللمعان والشفافية الكاملين. وتتحقق هذه الجودة الجديدة للزجاج عبر خطوة محددة في عملية إعادة التدوير.

الفنانة Sumayyah Al Suwaidi تضيف لمستها الخاصّة إلى جلسة تصوير مجموعة مكياج N°5 لأعياد 2021

مكياج اعياد 2021 شانيل chanel CHANELأضافت الفنانة Sumayyah Al Suwaidi لمستها الخاصة على صورة من جلسة تصوير خاصّة بجمالكِ لمجموعة مكياج N°5 لأعياد 2021، حيث هيمنت عليها اللون الأخضر، البرتقالي، الزهري والذهبي. في هذه اللقطة، ظهر وجه عارضة الأزياء التي أطلّت بمكياج ارتكز على ايلاينر بموديل مبتكر، احمر شفاه Rouge Allure وايشادو Ombre Première Laque Glitter. هذا إلى جانب صورة عطر N°5 الأيقونية لدى CHANEL. كذلك، وفي الصورة التي قدّمتها Sumayyah Al Suwaidi، ظهرت الأزهار الذهبية والخلفية المكسوّة بالخطوط والرسومات التجريدية. أرادت أن تجسّد امرأة شانيل القويّة، الجميلة والواثقة من نفسها، والتي تسلّط الأضواء إليها أينما ذهبت. في هذا السياق، وصفت الفنانة هذه الصورة بالتالي:
" With grace she walked alone. Beautiful yet powerful. Delicate yet confident. Exploiting all senses, she drew attention, forcing all to admire her."