close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، طريقة عمل 20 موديل مناكير... لن يصدّق أحد أنكِ قمتِ بها بنفسكِ

قد تكون معظم النساء من محبّات تطبيق المناكير على الاظافر، والتفنن بأجمل الموديلات الرائجة. كذلك يوجد عدد من النساء اللواتي يفضّلن القيام في هذه بأنفسهن ومن المنزل. من هنا، وإذا كنتِ واحدة منهن، فكل ما عليكِ فعله هو مشاهدة الفيديو أعلاه، لأنه سيقدّم لكِ 20 موديل مناكير يمكنكِ القيام بها بنفسكِ. ابتعدي عن الملل في تطبيق طلاء الاظافر واختاري أحد الموديلات لتطبيقه بنفسكِ.

موديلات المناكير لا تعدّ ولا تحصى، إذ يمكنكِ التغيير دائماً من حيث اختيار الألوان، الأشكال والتقنيات التي يمكن اللجوء إليها. في الفيديو أعلاه ستجدين 20 موديل مناكير سيرضي ذوقكِ حتماً، وستتعلمين بالتفصيل طريقة تطبيقها على اظافركِ. مثلاً إذا كنتِ من محبات مزج الألوان، فستجدين عدّة طرق مميّزة يمكنكِ تزيين اظافركِ بها. أمّا إذا كنتِ من محبات موديلات المناكير المبتكرة والغريبة، فهناك عدّة خيارات أيضاً ولعلّ أبرزها اللجوء إلى فقاعات الصابون أو إلى أوراق الذهب. شاهدي كل الطرق في الفيديو أعلاه.

هذه الموديلات ستجعلكِ مواكبة لآخر صيحات طلاء الاظافر، إذ يمكنكِ تعلّم تطبيق مناكير بنقاط البولكا، أو تطبيق التموّجات الملوّنة على الاظافر، أو تطبيق مناكير فرنسي بطريقة مبتكرة. من هنا، شاهدي الفيديو أعلاه واختاري الموديل الذي يشبه أسلوبكِ والألوان المفضّلة لديكِ، طبّقيها على اظافركِ وتأكّدي أن صديقاتكِ لن يصدّقن أنكِ قمتِ بها بنفسكِ.