close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي حيلة الايلاينر غير المرئي وكيف يمكن تطبيقها؟

ما هي حيلة الايلاينر غير المرئي وكيف يمكن تطبيقها؟

انتشرت على تيك توك مؤخراً حيلة Invisible eyeliner hack أي الايلاينر غير المرئي، وبالتالي أصبحت تراند. من هنا، سنعرّفكِ في ما يلي أكثر على هذه الحيلة وطريقة تطبيقها، كما ستجدين فيديوهات من تيك توك عن هذه الحيلة.

ما هي حيلة ايلاينر غير مرئي على تيك توك؟

حيلة ايلاينر غير مرئي Invisible eyeliner hack هي ترند جديدة انتشرت على تطبيق تيك توك لتجعل لعبة تحديد العيون المجنّحة أسهل بكثير. تهدف هذه الحيلة إلى منح العينين مظهراً مرتفعاً من خلال رسم جناح على حافة العين بواسطة خافي العيوب بدلاً من استخدام الكحل العادي. إذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر طبيعي للعين، خاصةً بالنسبة للمكياج اليومي، فإن حيلة ايلاينر غير مرئي هي وسيلة سهلة لتحقيق ذلك.

طريقة تطبيق حيلة ايلاينر غير مرئي على تيك توك

  • حاولي اختيار درجة لون ايشدو الأقرب إلى لون بشرتك، خاصةً إذا كنتِ تريدين مظهراً أكثر طبيعيّاً.
  • طبّقيه فوق العين كالمعتاد.
  • مرّري فرشاة مائلة أو فرشاة مربعة مغمّسة بالكونسيلر والذي يكون أفتح من لون البشرة وارسميها بشكل يحدّد الايلاينر غير المرئي.

كيف بدأت حيلة ايلاينر غير مرئي على تيك توك؟

مثل معظم الفيديوهات المتعلقة بالجمال التي تجتاح تطبيق تيك توك، هناك دائماً شخص واحد يبدأ بها، ومن ثم تبدأ المستخدمات بتطبيق الحيلة ونشر الفيديوهات الخاصة بهن. هذه هي الحال أيضاً بالنسبة إلى حيلة ايلاينر غير مرئي إذ نشرت المستخدمة May Akhtar فيديو على حسابها على تطبيق تيك توك لا يتعدّى الـ15 ثانية حيث طبّقت خافي العيوب في شكل جناح على حافة عينها، بدلاً من وضع خط فوق رموشها. بعد ذلك، قامت بصقل الحواف لخلق تأثير منتشر ووهم بصري للعين الممدودة. بطبيعة الحال، انتشر الفيديو على نطاق واسع على TikTok. كما قامت بعض المستخدمات بإضافة لمسات أخرى على هذه الحيلة من خلال وضع ظلال عيون ذات لون أغمق أو أفتح في جميع أنحاء الجفن، ثم نحت شكل عين القطة العكسي باستخدام خافي العيوب حول الزوايا الخارجية. إليكِ الفيديو الأوّل الذي نشرته May Akhtar حول حيلة ايلاينر غير مرئي، والذي تعدّت عدد مشاهداته الـ900 ألف مشاهدة حتى الساعة.

فيديوهات تطبيق حيلة ايلاينر غير مرئي على تيك توك