close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طريقة عمل ميكب نو ميكب، خطوة بخطوة – يوتيوب جمالكِ

ميكب نو ميكب، صيحة اجتاحت عالم الجمال لتمنح كل مَن تعتمدها لوك طبيعي وناعم، بالإضافة إلى أنّه يبرز ملامح الوجه بشكلٍ لافت! كذلك، هذا المكياج مناسب جداً للإطلالات اليومية، العمل، المدرسة، الجامعة أم غيرها، كما أنّ طريقة تطبيقه سهلة وسريعة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي قراءة السطور أدناه للتعرّف على كيفية عمل ميكب نو ميكب خطوة بخطوة.

طريقة عمل ميكب نو ميكب

الخطوة 1 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق البرايمر

هذه الخطوة ضرورية لتهييء البشرة لتطبيق المكياج، كما أنّها تلعب دور مهمّ في تثبيت كل مكياج ناعم بناتي. لإخفاء مسامات الوجه الواسعة، عليكِ تطبيق البرايمر بطريقة معيّنة، اكتشفيها في الفيديو أعلاه.

البرايمر الذي يناسبكِ بحسب نوع بشرتكِ

الخطوة 2 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق كونسيلر

في مكياج اللامكياج، طبّقي الكونسيلر لإخفاء العيوب تحت العين ولسحب العين. للوصول إلى هذين الهدفين، عليكِ وضع منتج خافي العيوب بطريقتين مختلفتين، اكتشفيهما في الفيديو أعلاه. كذلك، يساهم هذا المنتج في توحيد لون البشرة حول الشفاه، لذا من المهمّ تطبيقه في هذه المنطقة للحصول على مكياج اللامكياج ناجح. لا تمزجي الكونسيلر فور تطبيقه، بل انتظري لمدّة دقيقتين قبل القيام بهذه الخطوة، وذلك جنباً إلى جنب مع منتجات المكياج التي ستطبّقينها في الخطوات التالية.

الخطوة 3 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق كونتور الوجه

بطريقة خفيفة للغاية، احرصي على تطبيق كونتور الوجه لتحديد ملامح الوجه ونحتها. هذه الخطوة تلعب دور مهمّ في الحصول على مكياج ناعم بناتي طبيعي ومنعش.

الخطوة 4 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق بلاشر كريمي

هذه الخطوة تعطي ميكب نو ميكب لمسة حيوية! طبّقي بلاشر كريمي على الخدود وضعي القليل منه على الذقن. اكتشفي الطريقة الصحيحة في الفيديو أعلاه.

افضل منتجات بلاشر كريمي

الخطوة 5 لعمل ميكب نو ميكب: مزج المنتجات

طبّقي كمية صغيرة من الهايلاتير الكريمي على يدكِ من ثمّ خذي القليل منه بواسطة الفرشاة وامزجي فيما بعد منتجات المكياج التي سبق أن طبّقتها على وجهكِ: كونسيلر (من دون مزج الكمية أسفل عينيكِ)، كونتور الوجه وبلاشر كريمي.

الخطوة 6 لعمل ميكب نو ميكب: مزج الكونسيلر أسفل العين

بواسطة اسفنجة بلاندر مبلّلة، قومي بمزج الكونسيلر أسفل عينيكِ. شاهدي الفيديو أعلاه لمعرفة الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة.

الخطوة 7 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق البودرة الشفافة

هذه الخطوة تساعد في تثبيت المكياج لمدّة طويلة. انتبهي! امزجي البودرة فور تطبيقها بواسطة الفرشاة، وذلك لنجاح مكياج اللامكياج 100%.

الخطوة 8 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق كونتور العين

بواسطة البرونزر، حدّدي عينيكِ وتحديداً الخطّ المتحرّك الذي يفصل بين الجفن المتحرّك وغير المتحرّك. هذه الخطوة تساعد في إبراز العين وسحبها بطريقة ناعمة للغاية. شاهدي الفيديو أعلاه لمعرفة كيفية اتّباع هذه الخطوة.

الخطوة 9 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق ماسكارا

حيلة ذكيّة لتطبيق الماسكارا ستجعل الرموش تبدو محدّدة وأطول، بطريقة طبيعية للغاية. لا تفوّتي مشاهدة الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

الخطوة 10 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق جل الحواجب

طبّقي جل الحواجب للتمتّع بلوك جمالي ناعم! إن كنتِ لا تملكين هذا المنتج، فيمكنكِ استبداله بمتسحضر آخر موجود في منزلكِ، اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الخطوة 11 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق بودرة الوجه

بكلّ لطف، طبّقي بودرة الوجه لتثبيت المكياج أكثر فأكثر. شاهدي الفيديو أعلاه لمعرفة كيفية القيام بهذه الخطوة.

الخطوة 12 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق برونزر

هذا المنتج يساعد في تحديد ملامحكِ ومنحكِ إسمرار جذّاب. احرصي على تطبيق بطريقة ناعمة للغاية تتناسب مع صيحة مكياج اللامكياج، وذلك من خلال تربيته على اليد قبل وضعه على الوجه.

الخطوة 13 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق بلاشر

هذه الخطوة اختيارية، فيمكنكِ اللجوء إليها أم لا! في حال فعلتِ، فستمنحكِ مكياج منعش من دون شكّ.

الخطوة 14 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق هايلايتر

على زاوية العين الداخلية، الخدّين، الأنف والشفاه العلوية، طبّقي الهايلايتر بطريقة ناعمة للغاية، لإكمال مكياج اللامكياج.

الخطوة 15 لعمل ميكب نو ميكب: تطبيق احمر شفاه

كخطوة نهائية، يمكنكِ اللجوء إلى منتج قلوس أو Lip Tint ناعم من دون المبالغة في تطبيقه.