close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طريقة تطبيق احمر الشفاه الملطّخ، خطوة بخطوة

طريقة تطبيق احمر الشفاه الملطّخ، خطوة بخطوةمن عرض Chanel لربيع 2020

إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء وملفت، فأنتِ من دون شكّ تبحثين عن التفاصيل التي تعكس هذا الأسلوب سواء من ناحية اختيار الملابس أو حتّى المكياج. من بين صيحات المكياج التي تحاكيكِ، قد يدخل أحمر الشفاه الملطّخ ضمن الموديلات المفضّلة لديكِ لتطبيق الروج. من هنا، وإن كنتِ ترغبين بتبنّي هذه الصرعة الجماليّة، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي تساعدكِ في تطبيق احمر الشفاه الملطّخ. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل!

ما هو احمر الشفاه الملطّخ؟

مثلما يدلّ اسمه، فإن أحمر الشفاه المطّخ يتمّ تطبيقه بحيث يبدو الروج فوضوي وغير محدّد، وقد يخرج عن حدود الشفاه أم لا. هذه الطريقة لوضع أحمر الشفاه تجعل الشفاه تبدو أنعم وأقل قساوة، كما تمنح كل مَن تلجأ إليها لوك منعش، مشاكس وعصري في الوقت نفسه!

طريقة تطبيق احمر الشفاه الملطّخ، خطوة بخطوةنجمتان اعتمدتا احمر شفاه ملطّخ

كيفية تطبيق احمر الشفاه الملطّخ

ترطيب الشفاه

قبل البدء بتطبيق أحمر الشفاه، عليكِ أوّلاً ترطيب الشفايف! فهذه الخطوة مهمّة لتحضير الشفاه إلى جانب تنعيمها، معالجة التشققات وضمان ثبات أحمر الشفاه لأطول مدّة ممكنة.

احمر شفاه ملطخ1- DIOR Dior Lip Glow Colour Awakening Hydrating Lips in Rosewood
2- CLINIQUE Sweet Pots Sugar Scrub & Lip Balm in Sweet Rose

تطبيق الكونسيلر

بعد ترطيب الشفاه، قومي بتطبيق الكونسيلر لتغطية محيط حول الفم. من بعدها، قومي بمزج هذا المستحضر بواسطة إصبعكِ بشكلٍ أن يصل إلى كافّة الشفاه. هذه الخطوة تساعد في تطبيق احمر شفاه ملطّخ بطريقة ناجحة.

احمر شفاه ملطخ1- SEPHORA COLLECTION High Coverage Concealer in Sand
2- ANASTASIA BEVERLY HILLS Pro Pencil in Fair

تطبيق أحمر الشفاه

ضعي أحمر الشفاه الملوّن على شفاهكِ وابدئي بتطبيقه من منتصف الشفاه حتّى الجوانب. لا تقتربي كثيراً من الخطّ الخارجيّ للشفاه. ملاحظة: يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه بشكلٍ عشوائيّ وفوضويّ، بعيداً عن المثاليّة ولكن بشكلٍ غير مبالغ به.

احمر شفاه ملطخ1- YVES SAINT LAURENT Rouge Pur Couture The Slim Sheer Matte in Red Uncovered
2- GIVENCHY Rouge Interdit Red Line Collection in Thrilling Brown
3- CHANEL Rouge Allure Liquid Powder

استخدمي فرشاة الشفاه

الآن حان الوقت لدمج أحمر الشفاه! بواسطة فرشاة شفاه نظيفة، قومي بتلطيخ الروج على طول حافة شفتيكِ. ربّتي الجوانب الخارجيّة من شفاهكِ بواسطة الفرشاة واحصلي على اللوك الذي تودّين التألّق به!

احمر شفاه ملطخ1- CHARLOTTE TILBURY Lip Brush Rose Gold & Night Crimson
2- BASSAM FATTOUH Lip Brush BF16

الجئي إلى احمر شفاه لامع

أضيفي لمسة مميّزة بواسطة أحمر الشفاه اللامع! بعد أن قمتِ بتطبيق روج ملطّخ، ضعي أحمر شفاه لامع من دون الإقتراب من الخطّ الخارجيّ للشفاه. اختاري مستحضر بتدرّج أحمر الشفاه نفسه الذي سبق وأن طبّقته (هذه الخطوة اختيارية).

احمر شفاه ملطخ1- URBAN DECAY Hi Fi Lipgloss in Bang
2- HOURGLASS Unreal High Shine Volumizing GLoss in Icon