ساعات قليلة تفصلنا عن حلول عيد الاضحى 2019! قد تكوني اخترتِ الإطلالات التي تريدين التألّق بها في إجازة عيد الاضحى، لكنّها بالطبع لن تكتمل سوى بتسريحات شعر جميلة وموديلات مكياج ساحرة تليق بكِ بحسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ. من هنا، جمعنا لكِ أكثر من 12 صورة تظهر فيها موديلات مكياج سبق وأن اعتمدتها النجمات، استوحي منها لاختيار الموديل الذي يتماشى مع لوككِ في عيد الاضحى. 

إن أردتِ اختيار مكياج عيون سموكي يبرز جمالكِ الشرقي، يمكنكِ أن تجرّبي الموديل الذي اعتمدته مهيرة عبد العزيز. هذه الأخيرة اختارت أيضاً آيلاينر يمتدّ على كامل عينها ويصل إلى الجفن الداخلي، لتسلّط الضوء عليها أكثر فأكثر بهذا المكياج الملفت. كذلك، يمكنكِ أن تستوحي من مكياج نجوى كرم التي اختارت مكياج عيون سموكي ارتكز على الألوان الزهرية. 

من جهةٍ أخرى، لا تتردّدي في اعتماد ظلال عيون ملوّن في عيد الاضحى 2019 للتألّق بلوك جمالي مرح، يبرز جمال عينيكِ. استوحي من بلقيس فتحي التي اعتمدت ايشدو بنفسجي وأحمر شفاه باللون نفسه. كذلك، لوك ديما الأسدي الجمالي سيجعلكِ نجمة حفلات عيد الاضحى خصوصاً أنّه يرتكز على ظلال عيون باللون البنفسجي الصارخ.

من ناحيةٍ أخرى، يمكنكِ أن تعتمدي مكياج يرتكز على لون محدّد من مكياج العيون وتنسيقه مع الأكسسوارات تماماً مثلما فعلت ناتالي فنج التي لجأت إلى ظلال عيون أزرق ونسّقته مع أكسسوارات شعر بالتدرّج نفسه. كذلك، Lily Collins اختارت آيلاينر باللون الأزرق البرّاق واعتمدت أقراط تتميّز بأحجار كريمة باللون نفسه. صيحة تنسيق الأكسسوارات مع مكياج العيون ستضيف حتماً لمسة فرحة وعصرية إلى لوكاتكِ في عيد الاضحى، من دون بذل أي مجهود! 

إن كنتِ تتمتّعين بستايل مشاكس وجريئ، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد في عيد الاضحى 2019 مكياج يعكس هذا الأسلوب! اختاري مثلاً موديل يرتكز على الآيلاينر الغرافيكي كالذي اعتمدته كل من مايا دياب ولارا اسكندر.

أمّا إن كنتِ تحبّين عدم المجازفة في لوكاتكِ وتفضّلين اعتماد مكياج ناعم وبسيط، فاستوحي إذاً من مكياج Jennifer Lopez أو Miley Cyrus. لإضافة لمسة جريئة إلى مكياجكِ البسيط، يمكنكِ أن تختاري أحمر شفاه باللون الأحمر تماماً كموديل المكياج الذي اختارته سيرين عبد النور.  

صور موديلات مكياج مستوحاة من النجمات، لتزيني بها إطلالتكِ في عيد الاضحى 2019

مكياج عيد الاضحى لارا اسكندرلارا اسكندرمكياج عيد الاضحى مهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيزمكياج عيد الاضحى مايا ديابمايا ديابمكياج عيد الاضحى نجوى كرمنجوى كرممكياج عيد الاضحى ناتالي فنجناتالي فنجمكياج عيد الاضحى علا فرحاتعلا فرحاتمكياج عيد الاضحى سيرين عبد النورسيرين عبد النورمكياج عيد الاضحى بلقيس فتحيبلقيس فتحيمكياج عيد الاضحى كارن وازنكارن وازنمكياج عيد الاضحى ديما الأسديديما الأسديمكياج عيد الاضحى جينيفر لوبيزJennifer Lopezمكياج عيد الاضحىLily Collinsمكياج عيد الاضحى مايلي سايرسMiley Cyrus