close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مكياج كلاسيكي لتختاري ما يُعجبكِ منها... مهمّة الإنتقاء باتت أسهل الآن

صحيح أن موديلات الميك اب تختلف وتتعدّد، إلّا أن المكياج الكلاسيكي قد يكون الأكثر تطبيقاً في المناسبات والدعوات، كونه يعكس جاذبية وأناقة لا مثيل لها. هذا النوع من المكياج، يتميّز عادةً بالألوان الترابية أو الهادئة، مع ايلاينر وروج إمّا أحمر أو نيود. إن أردتِ أن تستغني مثلاً عن الكحل وأن تكتفي بظلال العيون، فبإمكانكِ ذلك. انطلاقاً من هنا حتى لا تحتاري أي مكياج كلاسيكي ستختارين عند ذهابكِ إلى سهرة ما أو عند تلبية أيّة دعوة، جمعنا لكِ موديلات ميك اب من صور النجمات والفاشينيستا لتستوحي منها ما تريدين. حان الوقت لتتألّقي على طريقتكِ الخاصة

صور مكياج كلاسيكي لتستوحي منها

القاعدة الأولى والأساسية عند اختيار مكياج كلاسيكي لأيّة مناسبة، هي عدم اللجوء إلى ألوان ظلال عيون قوية مثل الأصفر، البرتقال، الفوشيا، الأحمر وغيرها. إحرصي على التركيز دائماً على التدرّجات الترابية، أو مزجها مع لون فضي خفيف مثلاً. بالنسبة للآيلاينر، باستطاعتكِ أن تتخلّي عنه، في حال أردتِ ذلك، لكن حينها من المفضّل اللجوء إلى روج أحمر، لتضفي إلى لوكك لمسة ملفتة. كذلك إن اعتمدت ايلاينر، فلا تتفنّني به أو تطبّقيه على شكل غرافيكي، بل على العكس ارسميه بطريقة بسيطة وغير مبالغ بها.

إن تفضّلين اللجوء إلى مكياج كلاسيكي قويّ، فما رأيكِ مثلاً أن تستوحي من ميك اب شيرين عبد الوهاب؟ هذه النجمة لجأت إلى مكياج عيون سموكي يرتكز على الألوان الترابية مع القليل من الآيشادو البرّاق، هذا إلى جانب الآيلاينر الرفيع والروج النيود. كذلك، مكياج مهيرة عبدالعزيز، سيضفي لمسة مميّزة إلى إطلالتكِ المسائية. الميك اب يرتكز على الآيشادو مع الآيلاينر الممدود والرفيع، مع روج أحمر.

أمّا في حال كنتِ تميلين إلى الأسلوب البسيط، فباستطاعتكِ اللجوء إلى مكياج ناعم كلاسيكي، تماماً مثل لوك زيندايا Zendaya التي طبّقت القليل من ايشادو ترابي مع روج حيادي. أيضاً، ميك اب كيم كارديشيان Kim Kardashian ارتكز على الآيشادو البني والآيلاينر الممدود. كذلك استوحي مثلاً من ميك اب كيندال جينر Kendall Jenner التي لجأت إلى التدرّجات الترابية، استغنت عن الآيلاينر وطبّقت ملمّع الشفاه المائل إلى النود.

في حال اخترتِ روج أحمر، فباستطاعتكِ أن تكتفي بوضع ايلاينر ممدود فقط، تماماً كما فعلت ياسمين صبري. هذا الأسلوب في الميك اب سيضفي لمسة مميّزة إلى لوككِ. كذلك لا تتردّدي في تطبيق ايشادو فضي خفيف للغاية مع روج نود لجرعة ناعمة وغير متكلّفة.

مكياج كلاسيكي مكياج ناعممهيرة عبدالعزيزمكياج كلاسيكي مكياج ناعمرؤى الصبانمكياج كلاسيكي مكياج ناعمياسمين صبريصور مكياج كلاسيكي لتختاري ما يُعجبكِ منها... مهمّة الإنتقاء باتت أسهل الآنسيرين عبد النورمكياج كلاسيكي مكياج ناعمنوال الزغبيمكياج كلاسيكي مكياج ناعممايا ديابصور مكياج كلاسيكي لتختاري ما يُعجبكِ منها... مهمّة الإنتقاء باتت أسهل الآندرة زروقمكياج كلاسيكي مكياج ناعمشيرين عبدالوهابمكياج كلاسيكي مكياج ناعمبثينة الرئيسيمكياج كلاسيكي مكياج ناعمرحمة رياضمكياج كلاسيكي مكياج ناعمدانة الطويرشمكياج كلاسيكي مكياج ناعمZendayaمكياج كلاسيكي مكياج ناعمJennifer Lopezمكياج كلاسيكي مكياج ناعمKendall Jennerمكياج كلاسيكي مكياج ناعمKim Kardashianمكياج كلاسيكي مكياج ناعمSelena Gomezمكياج كلاسيكي مكياج ناعمJessica Alba
صور مكياج كلاسيكي لتختاري ما يُعجبكِ منها... مهمّة الإنتقاء باتت أسهل الآنSonam Kapoor