close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أتحدّاكِ أن تختاري صورة تاتو وردة واحدة فقط بين هذه المجموعة الرائعة منها

أتحدّاكِ أن تختاري صورة تاتو وردة واحدة فقط بين هذه المجموعة الرائعة منها

تاتو الورود هو حتماً من أجمل أشكال التاتو ومن أكثرها شيوعاً حول العالم، وأنا شخصياً ما إن رأيت الموديلات والصور لتاتو الوردة، قررت عمل واحدة منها في أقرب وقت ممكن. سواء كنتِ تريدين تاتو صغيرة، كبيرة، ملوّنة أو غيرها، ستجدين 30 صورة لتستوحي منها أدناه، وأنا متأكّدة أنكِ ستعثرين على ما تبحثين عنه.

30 صورة تاتو وردة

سواء كنت تفضّلين تاتو صغير أو كبير، ستجدين أدناه موديلات تعكس ستايلكِ لتستوحي منها. كثيرة هي الأماكن التي يمكنكِ تطبيق عليها تاتو الوردة، مثل اليد، الكتف، أسفل القدم، الظهر وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ البحث عن معاني الورود واختيار الشكل بحسب المعنى.

من ناحية أخرى، تاتو ورد هو من أكثر أشكال التاتو التي يليق بها الحبر الملوّن بكلّ التدرّجات. احرصي على إضافة القليل من الزهري، الأزرق، البنفسجي، الأحمر أو غيرها من الألوان لنفحة منعشة ومرحة. أيضاَ، يمكنكِ إدخال بعض الأشكال الهندسية مثل المثلث، المربّع أو الدائرة ورسم الورود بداخلها أو حولها.

لا تتردّدي باختيار تاتو تتداخل فيه الورود مع تصاميم أخرى مختلفة. مثلاً، تجدين أدناه صورة تاتو يرنتكز على وجه فتاة وتتداخل فيه الورود من الجانب، أو يد مرتفعة ومعلّق بها باقة من الورود مثلاً.

صورة تاتو وردة من حساب Alyse Erbele على بنترست صورة تاتو وردة من حساب thrifts and threads على بنترست صورة تاتو وردة من حساب TheTrendSpotter على بنترست صورة تاتو وردة من حساب The xo Factor على بنترست صورة تاتو وردة من حساب TattoosBoyGirl على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Tattoo Me Now على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Sweet & Sour على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Saved Tattoo على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Rylee Small على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Oliwia Szczubełek على بنترست صورة تاتو وردة من حساب nanci على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Millena Leal على بنترست صورة تاتو وردة من حساب marianaa على بنترست صورة تاتو وردة من حساب KayStreus Art على بنترست صورة تاتو وردة من حساب jukisie على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Iana Iana على بنترست صورة تاتو وردة من حساب HowLifeStyles على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Hadeer على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Flo على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Fiverr على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Eleonora Grande على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Deavita.fr على بنترست صورة تاتو وردة من حساب cecsa على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Bored Panda على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Beautyholo على بنترست صورة تاتو وردة من حساب Archzine Deutschland بنترست صورة تاتو وردة من حساب Anna Gutermuth بنترست صورة تاتو وردة من حساب Addie Schmucker على بنترست