close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة كايلي جينر لإخفاء الهالات السوداء وانتفاخ العين... النتيجة: Flawless!

حيلة كايلي جينر لإخفاء الهالات السوداء وانتفاخ العين... النتيجة: Flawless!

الهالات السوداء، الانتفاخ تحت العينين والخطوط الرفيعة: 3 مشاكل جمالية تعتبر من بين الأصعب لناحية إخفائها أو حتّى معالجتها. من هنا، تظهر بين فترة وأخرى الكثير من الحيل والطرق في تطبيق المكياج لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ وإبراز جمال العيون. في هذا الإطار، تيك توك هو واحد من أبرز منصات التواصل الاجتماعي التي تضجّ بين فترة وأخرى بحيل وصيحات جديدة، أجددها كانت خدعة في المكياج مستوحاة من Kylie Jenner تساعد على إخفاء الهالات السوداء وانتفاخ العين بخطوة واحدة أساسية فقط. تابعي القراءة لتعرفي ما هي وطبّقيها أنتِ أيضاً.

حيلة مكياج مستوحاة من كايلي جينر لإخفاء الهالات السوداء وانتفاخ العين

في الكثير من الصور واللوكات، يبدو من الواضح أن كايلي جينر تطبّق بلاشر زهري على الخدود بشكل بارز. لكن، هذا ليس المكان الوحيد الذي تضع عليه البلاش، إذ لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تطبّق بودرة توريد الخدود تحت العينين أيضاً، الأمر الذي يساعد في التخفيف من الانتفاخ ويظهر البشرة صحيّة. من هنا، انتشرت هذه الطريقة بسرعة فائقة وبشكل بارز على تيك توك وأصبحت واحدة من أكثير الحيل المستخدمة.

قد تعتقدين أن القيام بهذه الخطوة سيظهركِ بشكل غريب وسيبدو المكياج غير متناسق، لكن إذا اتّبعت الخطوات الصحيحة لن تقعي في هذه المشكلة. إليكِ الخطوات التي يجب القيام بها:

  • طبّقي مرطّب على كامل الوجه قبل وضع المكياج، وتحت العينين تحديداً كي لا يتجمّع الكونسيلر بين الخطوط الرفيعة. يمكنكِ تدليك هذه المنطقة لتحفيز الدورة الدموية والتخفيف من الانتفاخ في هذه المنطقة.
  • طبّقي كونسيلر مناسب للون بشرتكِ. لا تختاريه فاتح جداً أو داكن جداً بل يجب أن يكون أفتح بدرجة أو 2 كحدّ أقصى من لون الفاونديشن. ادمجي الكونسيلر جيداً وتخلّصي من أي خطوط ظاهرة بواسطة الاسفنجة.
  • استعيني ببودرة حرّة وطبّقي القليل منها تحت العينين لتثبيت الكونسيلر وتفادي سيلانه أو تجمّعه بين الخطوط.
  • طبّقي مكياج الوجه بالطريقة الاعتيادية ثم طبّقي بلاشر على الخدود وأسفل العين. نعم، ضعي بودرة الخدود تحت العينين وادمجيها جيداً.
  • طبّقي القليل من البودرة إذا شعرت أن اللون الزهري قوي جداً وادمجيه مع باقي المكياج بطريقة طبيعية.