close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احصلي على مناكير فرنسي مثالي بثوانٍ مع هذه الحيلة الجديدة من تيك توك

احصلي على مناكير فرنسي مثالي بثوانٍ مع هذه الحيلة الجديدة من تيك توكنعلم أنكِ تسعين لمواكبة آخر الصيحات في عالم الموضة والجمال، لذلك نحاول دوماً تزويدكِ بآخر الصيحات والحيل التي يمكنكِ الإستفادة منها. في هذا الإطار، رصدنا لكِ اليوم حيلة جمالية ضجّت فيها مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً تيكتوك، هذه المرّة متعلّقة بالأظافر. حيلة سهلة وسريعة تتطلّب ثوانٍ لتطبيق مناكير فرنسي بطريقة مثالية، بالشكل واللون الذي تريدينه ومن المرّة الأولى. كلّ ما عليكِ فعله عو الاستعانة بطابع أظافر سيليكون واتّباع الخطوات التي سنعرّفكِ عليها أدناه.

موديلات مناكير على شكل دوامات ملوّنة... صيحة جمالية تجتاح إنستقرام

أسهل وأسرع طريقة من أجل عمل مناكير فرنسي بشكل مثالي

لتطبيق هذه الحيلة أنتِ بحاجة فقط إلى طابع أظافر سيليكون ولون طلاء الأظافر الذي تريدينه. أما بالنسبة للخطوات فهي بسيطة جداً ولا تتطلب منكِ مجهود أو وقت طويل، إليكِ الخطوات في ما يلي:

  • طبّقي على كامل الظفر لون المناكير الأساسي الذي تريدينه وانتظري حتى يجف تماماً.

  • اختاري لون المناكير الفرنسي وطبّقيه بكثرة على السيليكون المرفقة بطابع الأظافر وضعي الظفر مباشرةً عليها من الأمام. اضغطي قليلاً حتى ينتقل المناكير على الظفر ثم ارفعي يدكِ واملئي الفراغ في حال وجد. هذه الطريقة تزوّدكِ بمناكير فرنسي كلاسيكي، لكن من خلال هذه الحيلة يمكنكِ تطبيق مناكير فرنسي بلونين أو حتى بتأثير ماربل.

  • لتطبيق مناكير فرنسي بلونين، ضعي لون طلاء الأظافر الأول على جهة من السيليكون ثم طبّقي اللون الثاني بجانبه مباشرةً، واضغطي بظفرك لنقل المناكير.

  • لتطبيق مناكير فرنسي بتأثير ماربل، طبّقي مزيج الألوان الذي تريدينه على السيليكون ثم ادمجيه سوياً بواسطة عود صغير واضغطي بظفركِ على السيليكون لنقل المناكير.

  • بالإضافة إلى ذلكِ، يمكنكِ تطبيق موديل المناكير الفرنسي الذي تريدينه من خلال هذه الحيلة. إذا أردت مناكير فرنسي على شكل V، أديري ظفركِ إلى الجانب واضغطي ثم أديريه إلى الجانب الآخر واضغطي مرّة أخرى.

  • إذا أردت مناكير فرنسي رفيع، طبّقي خط رفيع من طلاء الأظافر على السيليكون واضغطي قليلاً بظفركِ فقط.

  • بعد تطبيق المناكير الفرنسي لا تنسي وضع Top Coat حتى يدوم طلاء الأظافر لأيام.

في حال أردتِ تطبيق هذه الحيلة ولا تملكين طابع أظافر سيليكون ولا تريدين شراء واحد الآن، فلا تقلقي. انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً تيك توك الكثير من الفيديوهات لنساء يستخدمن بديل عن طابع الأظافر لتطبيق المناكير الفرنسي، ويحصلن على نتائج مثالية أيضاً. يمكنكِ استبدال الطابع باسفنجة سيليكون، اسفنجة اعتيادية أو حتى بالون واتّباع نفس الخطوات.