إذا كنتِ تبحثين عن كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء الداكنة جداً، التخفيف من الانتفاخ تحت العينين، تغطية البقع، الندبات أو آثار الحبوب، فما عليكِ إلّا اللجوء إلى كونسيلر كريمي. هذا النوع من خافي العيوب يتميّز بتركيبته السميكة وتغطيته العالية جداً، كما أنه مناسب لكلّ أنواع البشرة خصوصاً تلك التي تعاني من التجاعيد، كونه لا يتجمّع بين الخطوط الرفيعة. من هنا، جمعنا لكِ مجموعة من افضل كونسيلر كريمي لتختاري من بينها وتتسوّقيها بكبسة زر. 

افضل كونسيلر كريمي 

كونسيلر لورا مارسييه LAURA MERCIER Secret Camouflage

كونسيلر لورا مارسييه LAURA MERCIER Secret Camouflage
كونسيلر لورا مارسييه يحتوي على تدرّجين مختلفين ويتميّز بتركيبته الكريمية، التي تندمج بسهولة على البشرة. بالإضافة إلى ذلك، تغطية هذا الكونسيلر عالية جداً وتدوم لساعات طويلة.

كونسيلر سيسلي SISLEY Phyto Cernes Eclat Eye Conceale

كونسيلر سيسلي يحسّن من مظهر الهالات السوداء، يخفف الانتفاخ ويساعد على تأخير التجاعيد والخطوط الرفيعة بفضل احتوائه على مكوّنات مرطبة ومغذية للبشرة.

كونسيلر لامير LA MER The Concealer

كونسيلر لامير LA MER The Concealer
كونسيلر لامير يتميّز بتغطية من متوسطة إلى عالية ويظهر بشكل طبيعي جداً على البشرة كون تركيبته خفيفة وتندمج بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الكثير من المكوّنات المرطبة والمغذية.

كونسيلر بينيفت BENEFIT Benefit boi ing industrial strength concealer

كونسيلر بينيفت هو من أفضل وأكثر المنتجات مبيعاً لدى موقع العلامة بفضل تركيبته الخفيفة وتغطيته العالية جداً. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة ويدوم لساعات طويلة.

كونسيلر CLE DE PEAU Beaute Concealer Board Spectrum SPF 25 Sunscreen

كونسيلر يتميّز بتغطية عالية جداً، ويساعد على تفتيح بعض المناطق في الوجه كما إخفاء التصبغات، البقع الداكنة والهالات السوداء. من ناحية أخرى، يحتوي على مؤشر حماية SPF 25 وبالتالي يحمي الجلد من أشعة الشمس.

كونسيلر اليزابيث اردن ELIZABETH ARDEN Stroke Of Perfection Concealer

كونسيلر اليزابيث اردن يتميّز بتغطيته العالية وتركيبته الخفيفة في الوقت عينه. يندمج بسهولة جداً على البشرة من دون أن يتجمّع بين الخطوط الرفيعة، كما أنه يدوم لوقت طويل.

كونسيلر ريفلون REVLON PhotoReady Concealer Stick

كونسيلر ريفلون بتميّز بتركيبته السميكة والخفيفة في الوقت عينه، فيوحّد لون البشرة ويندمج بسهولة على الوجه من دون أن يتجمّع بين الخطوط الرفيعة.

كونسيلر ميبلين نيو يورك MAYBELLINE NEW YORK Dream Brightening Creamy Concealer

كونسيلر ميبلين بتركيبته الكريمية مناسب جداً لصاحبات البشرة الجافة كونه يحتوي على الكثير من المكوّنات المرطبة ويخفف من الهالات السوداء والبقع بسهولة تامة.

كونسيلر DERMABLEND Quick Fix Concealer Stick

كونسيلر يساعد على إخفاء الهالات السوداء، البقع الداكنة والتصبغات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيقه على كامل الوجه كفاونديشن عالي التغطية ليوحّد اللون بالكامل.

كونسيلر GLOSSIER Stretch Concealer

كونسيلر GLOSSIER Stretch Concealer
كونسيلر يتميّز بتغطيته العالية والطبيعية في الوقت عينه، فلا يتجمّع بين الخطوط الرفيعة ولا يظهر بشكل واضح جداً على البشرة.