بما أن محرّرات جمالكِ غالباً ما يهتممن بإختيار أفضل مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج، قررنا أن نشارككِ تجربتهن معكِ. من هنا، سنعرض لكِ تجربة 3 محررات مع افضل المنتجات الجمالية التي غيّرت حياتهن، وذلك لأن نتائجها كانت مرضية جداً بالنسبة إليهن. ستجدين آرائهن حول منتجات عناية بالبشرة ومكياج.

تجربة محررات جمالكِ مع مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج

1- تجربة ميلاني مع زيت غيرلان Guerlain Abeille Royale Advanced Youth Watery 

لطالما كان هدفي في الفترة الأخيرة إدخال المستحضرات التي تحتوي على مكوّنات طبيعيّة إلى روتيني الجماليّ. من هنا، قرّرت الاستثمار بهذه المنتجات، فبدأت استخدام زيت Guerlain Abeille Royale Advanced Youth Watery. من أوّل استخدام، تأكّدت من أنّني لن استبدله بسيروم آخر. يحتوي على عسل النحل الأسود، إلى جانب ثلاثة أنواع أخرى من العسل. يسمح للبشرة بالتجدّد بشكل أسرع، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً ونعومة. من هنا، سأخبركِ بشكل سريع عن فوائد العسل للبشرة:

  • يمنح البشرة النعومة والنضارة. 
  • يعالج البثور والشوائب. 
  • يمنح البشرة الإشراق. 
  • يساعد في وقاية البشرة من حبّ الشباب.  
  • يبيّض البشرة. 
  • يحتوي على الفيتامينات والمعادن المغذّية للبشرة. 
  • يرطّب الجلد ويمنحه مظهراً صحيّاً.

2- تجربة ماريا مع كريم عيون Sephora Brightening Eye cream

أنا أوّلاً... مؤخراً قررت أن أهتمّ بنفسي، خاصّة بشرتي. أردت في البداية أن أعالج جفاف الجلد والهالات السوداء التي لطالما كانت تسبب لي الإزعاج، إلّا أنّ Sephora Brightening Eye cream  جعلني أعشق عينيّ من جديد! بعد تجربتي لهذا المستحضر، بات الفرق واضحاً جدّاً على عينيّ! خاصّةً عند تطبيق الكونسيلر، حيث أصبح مظهر الجلد أملس وأكثر نقاءً. كلّ هذا بسبب احتوائه على مادّة الكافيين وحمض الهيالورونيك، كذلك هو خالٍ من العطر، الأمر الذي يجعله مناسباً جدّاً لصاحبات البشرة الحسّاسة... تماماً مثل بشرتي!

معلومة: تتمتّع مادّة الكافيين بخصائص طبيعيّة مضادّة للأكسدة، لذا فإنّ استعمالها على الجلد قد يساهم في إبطاء وتيرة العمليّة الطبيعيّة لشيخوخة البشرة وتأخير ظهور بعض علامات التقدّم في السنّ، كالتجاعيد والتصبّغات. 

3- تجربة ريتا مع منتجات الحواجب من Benefit Cosmetics

هاي أنا ريتا، لم أكن راضية طيلة حياتي عن حواجبي الرفيعة إلى أن تعرّفتُ على منتجات Benefit Cosmetics التي قلبت المقاييس. بصراحة، لم أعد أخرج من المنزل قبل أن أستخدم قلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil الذي يساعدني على تحديد الشعيرات ومنحها الكثافة، من خلال دمج الخطوط، حيث تبدو حواجبي أكثر كثافة بطريقة طبيعيّة جدّاً. بعد ذلك، أستخدم Benefit Cosmetics 24-HR Brow Setter Shaping & Setting Gel من أجل تثبيت حواجبي ومنحها مظهراً عريضاً وممتلئاً. بالفعل، إطلالتي أصبحت أكثر جاذبيّة، وزادت ثقتي بنفسي بشكل كبير.

نصيحة: استخدمي الجانب الطويل من الفرشاة لتغطية الحواجب بالتساوي. أمّا الشعيرات القصيرة، فتنحت الحاجب وتثّبته. كذلك وإذا كنتِ تريدين حواجب عريضة ومصفّفة؟ مشّطي الحواجب إلى الأعلى وثبّتيها على الجلد. 

جل حواجب بينيفيت Benefit Cosmetics 24-HR Brow Setter Shaping & Setting Gel

جل حواجب بينيفيت Benefit Cosmetics 24-HR Brow Setter Shaping & Setting Gel