close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، رسم ايلاينر ملون بطرق مبتكرة وجديدة

يبقى الايلاينر دوماً بطل مكياج العيون، ولا غنى عنه أبداً! هذا المستحضر سلاحكِ لنظرةٍ ساحرة تأسر جميع مَن حولكِ. لأنّ صيحة الايلاينر الملوّن ما زالت حاضرة على ساحات الموضة، ولأنّها تضيف جرعةً زائدة من المرح والجاذبيّة إلى إطلالتكِ وتعكس لون عينيكِ بطريقة مشرقة، جمعنا لك افكار وحيل للمكياج من أجل تطبيق ايلاينر ملون بطريق مبتكرة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أفضل مستحضرات ايلاينر ملون

حيل وافكار للمكياج في رسم ايلاينر ملون

1- الطريقة الأولى في رسم ايلاينر ملون

  • ارسمي ايلاينر أسود يمتد من الزاوية الخارجية حتى منتصف الجفن. ابدئي برسم خط من الجانب ثم أكملي الجانح وقومي بوصله مع خط رفيع حتى وسط العين.

بالفيديو، 9 حيل في رسم الايلاينر

  • بواسطة ايلاينر ملون أو قلم كحل ملون ارسمي خط مستقيم فوق الايلاينر يمتد من مدمع العين حتى الزاوية الخارجية. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة.
  • إذا شعرت أن الخط غير مستقيم، فاستعيني بعود قطني وطبّقي عليه القليل من ماء ميسيلار ثم مرّريه على خط الايلاينر الملوّن لتحديده.

2- الطريقة الثانية في رسم ايلاينر ملون

  • بواسطة ايلاينر ملون أو قلم كحل ملون ارسمي نصف دائرة تقريباً تمتد من مدمع العين حتى منتصف كسرة العين. إذا أردت رسم ايلاينر بهذا الشكل لوحده ليكون هو محط الأنظار، طبّقي كونسيلر على جفن العين قبل رسم الخط لتوحيد لون هذه المنطقة ولتظهر مثالية. أما إذا أردت تطبيق مع مكياج عيون كامل، فشاهدي الفيديو أعلاه لتستوحي طريقة مبتكرة جداً لتطبيق أكثر من ايلاينر ملون في نفس الإطلالة.
  • إذا شعرت أن الخط غير مستقيم، فاستعيني بعود قطني وطبّقي عليه القليل من ماء ميسيلار ثم مرّريه على خط الايلاينر الملوّن لتحديده.

3- الطريقة الثالثة في رسم ايلاينر ملون

بواسطة ايلاينر ملون أو لامع ارسمي ايلاينر جرافيكي يمتد من مدمع العين نحو كسرة الجفن ثم يتصل مع خط الرمش. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة.

طريقة أخرى في رسم ايلاينر ملون جرافيكي

  • ارسمي خطّاً رفيعاً بواسطة ايشدو باللون البنّي على طيّة الجفن. طبّقي خطّ آخر على حدود الرموش ليتّصل بالخطّ الذي قمتِ بتطبيقه في وقت سابق.
  • حدّدي بواسطة الايلاينر الخطّ الرفيع (على الجفن المتحرّك وعلى زاوية العين الخارجية) الذي سبق وأن رسمته بواسطة الآيشدو. الجئي إلى قلم أيلاينر سائل ذي ريشة رفيعة تساعدكِ في رسم الخطوط بشكلٍ دقيق. تجنّبي فتح وتغميض عينكِ بهدف عدم الوقوع في مشكلة تلطّخ الآيلاينر. من المفضّل ترك عينكِ مغلقة لبضع دقائق كي يجفّ الآيلاينر.
  • طبّقي الايلاينر على خطّ الرموش وقومي بتحديد مدمع العين.

4- الطريقة الرابعة في رسم ايلاينر ملون

استعيني بآيلاينر ملون أو قلم كحل ملون وطبّقيه كآيشادو على كامل الجفن المتحرّك. يمكنك اختيار لون الايلاينر بحسب لون عينيك أو بحسب الإطلالة التي ستعتمدينها في هذا النهار.