close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 3 خدع جمالية سهلة باستخدام الآيشادو الأبيض

فإن ظننتِ أن الآيشادو الأبيض مجرد مستحضر يُستخدم للعينين، فأنتِ مخطئة. استخدامات منتج المكياج هذا عديدة وجميعها تعزّز وتضاعف جمالكِ وجذابيّتكِ. شاهدي الفيديو أعلاه وتعلّمي الخدع التي ستجعلكِ تستخدمين الآيشادو الأبيض بطريقة مختلفة كلياً!

3 حيل جمالية باستخدام الآيشادو الأبيض

الآيشادو الأبيض لتحديد الحاجبين

استعيني بالآيشادو الأبيض لتحديد الزوايا الخارجيّة من الحاجب جيّداً. ثم املئي الحاجبين من الداخل بواسطة منتج ذات تدرّج يتناسب مع لون حاجبيك. تأكدي من دمج ظلال العيون الأبيض جيّداً لتتخلّصي من أي خطوط ظاهرة.
الى جانب تحديد رسم الحاجبين وتحديدهما بواسطة الآيشادو الأبيض سنعرّفك على طريقة سهلة لتحديد وتثبين الحاجبين. ارسمي الحواجب وحدديها بواسطة القلم أو الآيشادو بلون شعيرات حاجبيك ثم استعيني ببودرة حرّة بلون شفاف وضعي القليل منها على فرشاة. طبّقي الفرشاة على الحواجب ومرّريها عدّة مرّات كي تمتص البشرة البودرة. انتظري بضعة ثواني ثم مشّطي الحواجب بالفرشاة. يمكنكِ في الختام أن تحددي الحاجبين من خلال استعمال الكونسيلر. إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة وتتعرّضين لإفراز الزيوت المفرط خاصة عند الجبين ومنطقة الحواجب، فعليكِ استبدال فرشاة التطبيق بإسفنجة للدمج

الآيشادو الأبيض لجعل ظلال العيون بارز أكثر

طبّقي الأيشادو الأبيض على جفن العين ثم طبّقي فوقه أي لون من ظلال العيون. هذه الخطوة ستمكّنكِ من الحصول على لون بارز أكثر ويثبت طيلة اليوم. الى جانب هذه الحيلة سنعرّفك على حيل تساعد في ثبات الكحل لأطول فترة ممكنة. إذا كنتِ تريدين أن تجعلي الآيشادو يدوم طويلاً وأن تزوّيدي عينيكِ بلمسة لامعة في الوقت عينه، ما عليكِ إلّا إستعمال ملمّع الشفاه كبرايمر قبل وضع ظلال العيون. لا تكثري من هذا الملمّع لتتجنبي الحصول على طبقة سميكة في الآيشادو! حيلة أخرى لتثبيت ظلال العيون وتقوية لومه هي أن تستعملي الهايلايتر كمبثت للآيشادو، ليس فقط لمنع سيلانه، بل أيضاً للحصول على مكياج عيون مضيء، عصري ومواكب لآخر الصيحات الجمالية. هذه الخطوة هي مناسبة لإطلالاتكِ الليلية، لكي تبرزي سحر عيونكِ كالمحترفات!

الآيشادو الأبيض لجعل الشفاه ممتلئة أكثر

لشفاه ممتلئة طبّقي الآيشادو الأبيض وسط الشفتين. املئي شفاهك بملمّع الشفاه ثم ادمجي اللونين جيّداً. هذه الخطوة ستركّز الضوء على وسط الشفتين لتظهرا وكأنهما أكثر امتلاءً. إذا أردت الحصول على شفاه ورديّة وممتلئة بشكل طيبيعيّ، فيمكنك الاستعانة ببعض الأدوات الموجودة في منزلك. استخدمي فرشاة أسنان رطبة لتقشير شفاهكِ وإزالة كل الخلايا الميتة التي تؤدّي إلى شفاه داكنة وباهتة. احرصي على اختيار فرشاة أسنان ذات الشعيرات الناعمة لتقشير شفاهكِ بها. افركي بها شفاهكِ بهدوء وبشكل دائري من دون إيذائها. هذه الطريقة تزيل الجلد الميت وتزيد من تدفّق الدم إلى شفاهكِ مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً بشكل طبيعي. من المُفضّل تطبيق التقشير باستخدام فرشاة الأسنان قبل النوم لمنع تشققها.