close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل هايلايتر: 8 مستحضرات تمنحكِ مكياج مشرق ومضيء

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الهايلايتر بات من بين المنتجات الأساسية لتطبيق المكياج إذ يعكس إشراقة ونضارة البشرة ويصقلها. كما أنّه يُطبّق في كافّة أنواع المكياج، سواء كانت ناعمة أم منمّقة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ منتجات من افضل هايلايتر، يمكنكِ أن تختاري من بينها المستحضر الذي يعجبكِ!

منتجات من افضل هايلايتر

هايلايتر ديور DIOR Backstage Glow Face Palette in Glitz

هايلايتر-الهايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterباليت هايلايتر من ديور تحتوي على 4 ألوان مختلفة من هايلايتر وبلاشر، لتساعدكِ في تطبيق التدرّج الذي تريدينه والذي يليق بكِ! باليت متعدّدة المهام ستمنحكِ مكياج ناجح 100%.

موجود لدى موقع سيفورا السعودية Sephora.sa وسعره 66 دولار

Shop Now

هايلايتر بوبي براون BOBBI BROWN Highlighting Powder in Pink Glow

هايلايتر-الهايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterهايلايتر بوبي براون يضيف الإنتعاش إلى مكياجكِ بطريقة طبيعية ومن دون ترك أية تكتلات! طبّقيه على الخدّين، الأنف، خطّ الحواجب والشفايف، وتمتّعي بمكياج لا مثيل له.

موجود لدى موقع NET-A-PORTER وسعره 45 دولار

Shop Now

هايلايتر مارك جاكوبس MARC JACOBS BEAUTY Dew Drops Coconut Gel Highlighter in 50 Dew YouK

هايلايتر-الهايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterيتميّز هايلايتر مارك جاكوبس بتركيبته الجل والخفيفة، إلى جانب احتوائه على مياه جوز الهند. من هنا، يساعد هذا المنتج في منحكِ ميك اب متوهّج، إلى جانب تغذية البشرة وترطيبها.

موجود لدى موقع امازون الامارات Amazon.ae وسعره 91 دولار

Shop Now

هايلايتر اورجلاس HOURGLASS Vanish Flash Highlighting Stick in Pink Flash

هايلايتر-الهايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterقلم هايلايتر اورجلاس يسهل جدّاً تطبيقه وذلك بفضل شكله الذي يأتي على شكل إصبع. كما أنّه يتميّز بتركيبته الكريمية التي تمنح المكياج كلّ الإنتعاش اللازم. طبّقيه على بشرتكِ سواء كنتِ تضعين الفاونديشن أم لا، وتميّزي بمكياج جميل.

موجود لدى موقع NET-A-PORTER وسعره 48 دولار

Shop Now

هايلايتر فنتي بيوتي باي ريهانا FENTY BEAUTY BY RIHANNA Killawatt Freestyle Highlighter

هايلايتر-الهايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterHighlighter فنتي بيوتي باي ريهانا يتميّز بتركيبته الخفيفة والتي تدوم طويلاً. كما أنّه يتّسم بتركيبة كريمية، يمكن تطبيقها على الخدّين، الأنف، الذقن وحتّى العيون. من هنا، يساهم هذا المنتج في منحكِ ميك اب مشرق وجميل!

موجود لدى موقع العلامة وسعره 36 دولار

Shop Now

هايلايتر ماك MAC Ignite Wonder Face Palette

هايلايتر-الهايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterباليت هايلايتر ماك تتميّز بـ6 تدرّجات مختلفة تتراوح بين الزهري، البرتقالي والذهبي، لتساعدكِ في تطبيق لون الهايلايتر الذي يحلو لكِ.

موجود لدى موقع العلامة وسعره 52 دولار

Shop Now

هايلايتر نارس NARS Highlighting Powder in Fort de France

هايلايتر-افضل هايلايتر-اقلام هايلايتر-قلم هايلايتر-highlighterHighlighter نارس التي تأتي على شكل بودرة تتميّز بتركيبتها الخفيفة التي تمنح البشرة إضاءة لا مثيل لها، من دون إضافة اللماعية إليها!

موجود لدى موقع امازون السعودية Amazon.sa وسعره 64 دولار

Shop Now

هايلايتر بنفت كوزمتكس BENEFIT COSMETICS Cookie Powder Highlighter

افضل هايلايتر: 8 مستحضرات تمنحكِ مكياج مشرق ومضيءهايلايتر بنفت كوزمتكس يتميّز باللون الذهبي الذي يضيف جاذبية إلى المكياج، ويضيء الملامح بلمسة جميلة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 38 دولار