close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ألوان الآيلاينر الرائجة في موسم صيف 2019 تتراوح بين الملفتة والكلاسيكية

ألوان الآيلاينر الرائجة في صيف 2019 اختلفت وتعدّدت، فبرزت تلك الملفتة تماماً مثل تدرّجات النيون، كما سيطرت الألوان الكلاسيكية أيضاً مثل الأسود والأبيض. في هذا المقال، سنكشف لكِ عن تدرّجات الآيلاينر الرائجة، لذا اختاري منها الأنسب لكِ ولذوقكِ. إضافةً إلى هذا، سنقدّم لكِ نصائح إضافية حول كيفية تطبيقها ومعرفة التدرّج المناسب الذي يليق بلون عينيكِ.

الآيلاينر الأبيض

يناسب هذا اللون كل ألوان العيون لكنّه يتماشى بشكلٍ أكبر مع صاحبات العيون الرمادية. آيلاينر باللون الأبيض سيسلّط الضوء على العيون الرمادية كما سيجعلها تبدو أكثر إشراقاً من المعتاد.

آيلاينر ايلاينر الآيلاينر مكياج ألوان آيلاينر رائجHouse Of Holland

الآيلاينر الأسود

لون الآيلاينر الأسود ينتقل من موسمٍ إلى آخر، ليبقى من الصيحات التي لا تختفي عن ساحات الموضة. في موسم صيف 2019، برز هذا اللون ليتماشى مع كلّ السيّدات مهما كان لون عيونهنّ. إن كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكي وتفضّلين عدم المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد آيلاينر باللون الأسود.

آيلاينر ايلاينر الآيلاينر مكياج ألوان آيلاينر رائجDennis Basso

الآيلاينر الأزرق

صاحبات العينين البنّيتين يليق بها الآيلاينر باللون الأزرق وتحديداً الأزرق الداكن، إذ أنه سيعكس النقرات الذهبية الطبيعية في العينين. إن كنتِ صاحبة عيون بنية، لا تتردّدي في اعتماد آيلاينر باللون الأزرق... تدرّج مناسب جدّاً للأيام الصيفية!

آيلاينر ايلاينر الآيلاينر مكياج ألوان آيلاينر رائجAfterhomework

الآيلاينر الأخضر النيون

في موسم صيف 2019، برزت ألوان آيلاينر النيون وتحديداً تلك المائلة إلى الأخضر. هذا اللون يناسب صاحبات العينين العسليّتين إذ سيبزهما بطريقةٍ جذّابة ليجعلهما تبدوان وكأنّهما مائلتين إلى اللون الاخضر. إضافةً إلى هذا، لون الأخضر النيون سيكشف عن ستايلكِ الفريد من نوعه كما سينكّه إطلالاتكِ بلمسة مرحة ومنعشة. إن كنتِ صاحبة عيون عسلية، لا تترددي أبداً في اعتماد آيلانير باللون الأخضر النيون.

آيلاينر ايلاينر الآيلاينر مكياج ألوان آيلاينر رائجChristian Siriano

الآيلاينر الزهري الداكن

برز هذا اللون في موسم ربيع وصيف 2019 حيث أدخلته العديد من دور الأزياء إلى لوكات عارضات الأزياء. تدرّج النيون الزهريّ يناسب صاحبة العينين الزرقاوين والخضراوين إذ أنه يبرز بقع الذهب المخفية في العيون الزرقاء والخضراء بشكلٍ لافت وجذّاب. لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة للتميّز بلوك منعش وعصري!

آيلاينر ايلاينر الآيلاينر مكياج ألوان آيلاينر رائجChalayan

الآيلاينر البنفسجي

كثيراتٌ هنّ النساء المحظوظات لاعتماد هذا اللون من الآيلاينر! صاحبات العينين الخضراويتين، العسليّتين والبنيّتين بامكانهنّ اختيار آيلاينر باللون البنفسجي لتسليط الضوء على جمال عيونهنّ ولإضافة لمسة مشرقة إليهما، لا مثيل لها! كذلك، لون الآيلاينر البنفسجي سيمنحكِ لوكاً مميّزاً أكثر من الآيللينر الأسود.

آيلاينر ايلاينر الآيلاينر مكياج ألوان آيلاينر رائجBrandon Maxwell