close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه

ليصبح مكياجكِ كاملاً متكاملاً، لا بدّ من تطبيق لون أحمر شفاه محدّد، فهذا المستحضر الجماليّ سيزيد حتماً من جاذبيّتكِ كما سيعزّز ثقتكِ بنفسكِ بشكلٍ لافت. في موسم خريف وشتاء 2018-2019، برزت ألوان أحمر شفاه متعدّدة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)، كما برزت طريقة ملفتة وجريئة لوضع أحمر الشفاه ألا وهي الروج الملطّخ وغير الواضح.

شاهدي أدناه صيحة أحمر الشفاه الملطّخ على منصّات عروض خريف وشتاء 2018-2019.

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقهAdam Selmanأحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقهChalayanأحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقهErdemأحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقهRichard Maloneأحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقهZadig & Voltaire

إن كنتِ تتمتّعين بستايل مشاكس وجريء، لا تتردّدي أبداً في تبنّي هذه الصيحة! سواء كنتِ تحبّين اللجوء إلى أحمر شفاه مات أو لامع، أنتِ حتماً تستطيعين اعتماد صيحة أحمر الشفاه الملطّخ. في ما يلي، سوف نقدّم لكِ الطريقة الصحيحة لمساعدتكِ في اعتماد هذه الصيحة. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل!

1- ابدئي بتطبيق مرطّب شفاه كي تصبح شفاهكِ ناعمة. بهذه الخطوة ستحضّرين شفاهكِ قبل وضع أحمر الشفاه.

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه1- TOO FACED Peach Lip Balm - Mega Moisture Lip Balm
2- KIEHL'S Butterstick Lip Treatment SPF 25

2- طبّقي أحمر شفاه باللون الحيادي.

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه1- MARC JACOBS New Nudes in Anais 146
2- CHARLOTTE TILBURY Matte Revolution in Very Victoria

3- ضعي أحمر الشفاه الملوّن على شفاهكِ وابدئي بتطبيقه من منتصف الشفاه حتّى الجوانب. لا تقتربي كثيراً من الخطّ الخارجيّ للشفاه. ملاحظة: يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه بشكلٍ عشوائيّ وفوضويّ، بعيداً عن المثاليّة ولكن بشكلٍ غير مبالغ به.

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه1- GUERLAIN Kisskiss Matte in M332 Electric Ruby
2- CLARINS Joli Rouge Velvet

4- استعيني بفرشاة مخصّصة للشفاه كي تحصلي على أحمر شفاه ملطّخ. ربّتي الجوانب الخارجيّة من شفاهكِ بواسطة الفرشاة واحصلي على اللوك الذي تودّين التألّق به!

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه1- TOM FORD Lip Brush 21
2- SEPHORA COLLECTION PRO Lip Brush #85

5- أضيفي لمسة مميّزة بواسطة أحمر الشفاه اللامع! بعد أن قمتِ بتطبيق روج ملطّخ، ضعي أحمر شفاه لامع من دون الإقتراب من الخطّ الخارجيّ للشفاه. اختاري مستحضر بتدرّج أحمر الشفاه نفسه الذي سبق وأن طبّقته (هذه الخطوة ليست إجباريّة).

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً في خريف 2018 وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه1- LAURA MERCIER Lip Glacé in Poppy
2- GIVENCHY Gloss Interdit Vinyl in N.12 Rouge Thriller

اقرئي أيضاً: لون أحمر الشفاه الذي يناسبكِ بحسب شهر ميلادكِ