عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الكثير من السيدات يعتبرن أن الماسكرا هي واحدة من أهم منتجات المكياج ولا يخرجن إلّا بعد تطبيقها على الرموش. إن كنتِ منهنّ فأنت حتماً تبحثين بين فترة وأخرى عن ماسكرا جديدة لتعززي جمال رموشكِ وتجعليها تبدو كثيفة وطويلة أكثر. لذلك، جمعنا لكِ في ما يلي 14 ماسكرا من أجدد الإصدارات لصيف 2021، لتختاري ما يناسبكِ منها.

افضل 8 ماسكارا على الإطلاق

أجدد 14 ماسكارا لصيف 2021

1- ماسكارا شانيل CHANEL Le Volume De Chanel Waterproof

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا شانيل تأتي باللونين الأسود والبني لتختاري منها أنتِ ما يناسبكِ. بالإضافة إلى ذلك، تركيبتها مضادة للمياه وتبقى ثابتة لفترات طويلة جداً من دون أن تسيل. من ناحية أخرى، تحتوي على الفيتامين E وB5 وبالتالي تقوّي الرموش وتزيد من كثافتها. 

تسوّقيها بسعر 32 دولار 
Shop Now

2- ماسكارا دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA Passioneyes Intense Volume Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا دولتشي اند غابانا تأتي بـ4 ألوان مختلفة: أسود، بني، بنفسجي وذهبي. لذا إذا كنت صاحبة أسلوب مرح وجريء لا تتردّدي باختيار اللون البنفسجي أو الذهبي مثلاً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة هذه الماسكارا ترفع الرموش وتزيدها كثافةً وتسمح لكِ بوضع أكثر من طبقة من دون أن تتكتّل. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 60 دولار 
Shop Now

3- ماسكارا ماكس فاكتور MAX FACTOR Volume Infusion Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا ماكس فاكتور المتوفّرة باللونين البني والأسود تبرز رموشكِ كثيفة وطويلة وتعتني بها بالوقت عينه. تحتوي هذه الماسكارا على الكيراتين والبيوتين وبالتالي تقوّي الشعيرات وتزيد من كثافتها. بالإضافة إلى ذلك، تركيبتها تسمح لكِ بوضع أكثر من طبقة من دون أن تتكتّل. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 13 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- ماسكارا توم فورد TOM FORD BEAUTY Extreme Eye Badass Mascara

ماسكارا توم فورد تزيد من كثافة الرموش وتبرزها أطول بشكل واضح. تركيبتها مضادة للمياه وتبقى ثابتة لفترات طويلة جداً من دون أن تسيل. بالإضافة إلى ذلك، هذه الماسكارا خالية من المكوّنات التي قد تكون ضارة للرموش أو تفكّك تركيبة المستحضر. 

تسوّقيها بسعر 46 دولار 
Shop Now

5- ماسكارا فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا فنتي بيوتي تعمل على رفع، تطويل، تكثيف كما تجعيد الرموش في نفس الوقت ومن التطبيق الأول. كما أن تركيبتها تسمح لكِ بوضع أكثر من طبقة من دون أن تتكتّل وتبقى ثابتة لساعات طويلة من دون أن تسيل أو تخفّ فعاليتها. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 42 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- ماسكارا لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Bambi Eye Mascara 

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا لوريال باريس تزوّدكِ برموش مرفوعة وطويلة. كما أن لونها أسود داكن، وبالتالي تبرز الرموش أكثر كثافة. بالإضافة إلى ذلك، فرشاة الماسكارا تسمح بوصول المستحضر إلى كلّ رمش بالتساوي لتظهر الرموش متفرّقة عن بعضها وغير متكتّلة. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 7 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- ماسكارا تارت TARTE Sea Surfer Curl Volumizing Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا تارت تزوّدكِ برموش مرفوعة وكثيفة بشكل طبيعي للوك ناعم جداً. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على مكوّنات مرطّبة ومغذية مثل الفيتامين E وبالتالي تغذّي الرموش وتقوّيها لتصبح كثيفة وقويّة. 

 تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 41 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- ماسكارا سيفورا SEPHORA COLLECTION Beautiful Lash Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق مكوّنات ماسكارا سيفورا هي طبيعية بنسبة 96% ترتكز على الكثير من المغذيات مثل زيت الافوكادو وزيت الخروع فتغذّي شعيرات الرموش من الأعماق لتزيد من كثافتها وطولها. بالإضافة إلى ذلك، تركيبتها تزوّدكِ برموش سوداء، كثيفة وطويلة. 

تسوّقيها بسعر 28 دولار 
Shop Now

9- ماسكارا ميبلين MAYBELLINE NEW YORK The Falsies Lash Lift Washable Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا ميبلين تحتوي بتركيبتها على الألياف أو Fiber وبالتالي تزيد من طول الرموش على الفور عند تطبيقها، كما أنها تبرز الشعيرات أكثف كون الألياف تعلق على الرموش وتظهر كأنها شعر. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة هذه الماسكارا تدوم لساعات طويلة وهي مناسبة جداً لصاحبات العيون الحساسة.  

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 11 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- ماسكارا نارس NARS Climax Extreme Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا نارس تزيد من طول وكثافة الرموش لتظهر مرفوعة إلى الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، لونها أسود داكن جداً وبالتالي تظهر الشعيرات أكثر عباوةً لتحصلي على تأثير الرموش الاصطناعية. من ناحية أخرى، ريشة هذه الماكسارا تفرّق الرموش عن بعضها من الجذور حتى الأطراف. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 38 دولار
Shop Now

11- ماسكارا سيسلي باريس SISLEY PARIS So Stretch Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا سيسلي باريس متوفّرة بـ3 ألوان مختلفة: أسود، بني وأزرق لتختاري اللون الذي يناسبكِ أكثر. من ناحية أخرى تزوّدكِ هذه الماسكارا برموش كثيفة وطويلة من التطبيق الأوّل كما أنها تحتوي على مكوّنات مغذية مثل زيت الخروع. 

تسوّقيها على موقع Nordstrom بسعر 77 دولار 
Shop Now

12- ماسكارا WET N WILD Big Poppa Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق هذه الماسكارا تزوّدك برموش مرفوعة، كثيفة، طويلة، تبقى ثابتة لساعات طويلة من دون أن تتكتّل أو تسيل، تغذّي رموشك والشعيرات بفضل احتوائها على زيت الخروع وتفرّق الرموش عن بعضها بفضل فرشاتها المفصّلة. 

تسوّقيها بسعر 6 دولار
Shop Now

13- ماسكارا ميلاني MILANI The Waterproof One Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق 94% من النساء اللواتي جرّبن ماسكارا ميلاني وافقن أنها تزيد من طول الرموش على الفور من دون أن تتكتّل، و91% من النساء وافقن أنها تكثّف الشعيرات فوراً، وذلك بحسب موقع العلامة. بالإضافة إلى ذلك وكما يدلّ اسمها، هذه الماسكارا مضادة للمياه وتبقى ثابتة لساعات طويلة. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

14- ماسكارا كفر جيرل COVERGIRL Exhibitionist Mascara

مسكره ماسكارا مسكارا رموش مسكرة تسوق ماسكارا كفر جيرل تزوّدكِ برموش كثيفة، مرفوعة وطويلة من التطبيق الأوّل. تركيبتها حفيفة، لا تتكتّل على الرموش حتى عند وضع أكثر من طبقة ولا تسيل أو تتلطّخ بسهولة. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 11 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية