close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد روج احمر لخريف 2019: 8 مستحضرات ستزيد من جاذبية مكياجكِ

لا يكتمل مكياجكِ من دون تطبيق أحمر الشفاه الذي سيزيد من جاذبيتكِ ويعزز ثقتكِ بنفسكِ. من موسم إلى آخر، تختلف ألوان أحمر الشفاه وتتعدّد، ليبقى الروج باللون الأحمر صيحة لا تبطل مهما مرّت عليها السنوات. هذا الخريف، برزت الحمرة باللون الأحمر وبتدرّجات مختلفة ضمن عروض الأزياء، لتكون واحدة من الصرعات الرائجة لهذا الموسم. انطلاقاً من هنا، وحتى تكوني مواكبة لعالم الجمال، جمعنا لكِ أجدد 8 مستحضرات روج احمر، لتختاري واحدة منها وتطبّقيها على شفتيكِ.

أحمر فاتح أو داكن، مات أو لامع... ستجدين حتماً الروج الذي يحاكي أسلوبكِ ويليق بإطلالاتكِ المسائية بشكل خاص. كما أن تطبيق الروج الأحمر يطلق العنان لشخصيّتكِ الجريئة والقوية، ليسلّط الضوء على هاتين الصفتين. لذلك، لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذا اللون خصوصاً في المناسبات الكبرى ليكتمل مكياجكِ وتكوني محط أنظار الجميع.

أجدد 8 مستحضرات روج احمر لخريف 2019

روج احمر شانيلCHANEL Rouge Allure Ink Fusion in Berryروج احمر إيف سان لورين

YVES SAINT LAURENT Rouge Pur Couture The Slim Sheer Matte Lipstick in Red Uncovered



أجدد روج احمر لخريف 2019: 8 مستحضرات ستزيد من جاذبية مكياجكِDOLCE & GABBANA The Only One Luminous Colour Lipstick in DG-Amoreروج احمر جيفنشيGIVENCHY Le Rouge Luminous Matte High Coverage in L'interditروج احمر لانكومLANCÔME L'Absolu Rouge Ruby Cream in Bad Blood Ruby
أجدد روج احمر لخريف 2019: 8 مستحضرات ستزيد من جاذبية مكياجكِM.A.C X CYRINE ABDELNOUR Retro Matte Lipstick in Ruby Woo
روج احمر  نارسNARS Carmen Studio 54 Audacious Lipstick in Geranium


من جهة أخرى، إن كنتِ تجدين صعوبة في رسم شفتيكِ بأحمر الشفاه الأحمر من دون أية تلطيخات، سنكشف لكِ كل الخطوات التي تساعدكِ في الوصول إلى نتيجة ناجحة.

7 خطوات لتطبيق الروج الأحمر بطريقة مثالية

الخطوة رقم 1: عند تطبيق أحمر الشفاه تظهر التشقّقات بشكل أوضح، لذلك قومي بترطيب شفتيكِ بواسطة مرطّب الشفاه. هذه الخطوة ستخفّف من حدّة ظهور التشقّقات فوق الروج وستمنحكِ بالتالي شفاه ناعمة.

الخطوة رقم 2: ارسمي علامة X عند منتصف الشفة العلوية مع تحديد الشفة السفلية بقلم الروج الأحمر. هذه الحيلة تساعدكِ في رسم شكل شفتيكِ بطريقة مثالية.

الخطوة رقم 3: بعدما رسمتِ علامة X، أكملي تحديد الشفة العلوية تماماً كما فعلتِ للشفة السفلية.

الخطوة رقم 4: أمّا الآن فحان الوقت لتلوّني شفتيكِ بقلم الروج الأحمر.

الخطوة رقم 5: طبّقي القليل من البودرة الحرّة على شفتيكِ. خدعة بسيطة تساعدكِ في جعل أحمر الشفاه الأحمر يدوم طيلة اليوم.

الخطوة رقم 6: بإمكانكِ أن تبقي البودرة على شفتيكِ في حال أردتِ الحصول على لمسة مميّزة، أو بإمكانكِ إعادة تلوين شفتيكِ بأحمر الشفاه الأحمر اللامع للون حادّ وجذّاب.

الخطوة رقم 7: للمسة أخيرة قومي بوضع محرمة ورقية بين شفتيكِ لتجفيفها من الزيوت والتخفيف من اللمعان الناتج عن الروج.

إضغطي هنا، لتشاهدي صور هذه الخطوات حتى تتمكّني من تطبيق الروج الأحمر بطريقة مثالية.