close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense يزيدكِ سعادة ويجعلكِ محط أنظار الجميع

عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense يزيدكِ سعادة ويجعلكِ محط أنظار الجميع

نصيحة:
اختاري عطركِ كما تنتقين ملابسكِ وإطلالاتكِ: عبير يشبه شخصيّتكِ، يعبّر عن مشاعركِ ويجعلكِ سعيدة! باختصار، لا تختاري أي عطر بل إبحثي عن تركيبة مميّزة تحوّل الأنظار إليكِ مع كل حركة تقومين بها، تماماً كما يفعله أريج JOY by Dior Eau de Parfum Intense الجديد من Dior.

عطر مركّز من ديور، سيكون صديقكِ الجديد ليرافقكِ أينما ذهبتِ! أنتِ لا تتردّدي ولو للحظة في إضافة عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense إلى لائحة مشترياتكِ هذا الموسم. لماذا؟ لأنّه الأريج الوحيد الذي باستطاعته أن يضاعف فرحكِ ويرسم ابتسامة على شفتيكِ، فبرشة واحدة سينقلكِ هذا العطر إلى عالم آخر. عالم زهريّ لا يعرف سوى السعادة. كل ذلك بفضل رائحته الحادّة المرتكزة على الحمضيات التي تجعلكِ تشعرين بالإنتعاش في كل المواسم. أمّا زهرتي جراس والياسمين فقد امتزجتا مع خشب الصندل والفانيليا، لتشعري بدفء لا مثيل له، يعكس أنوثتكِ وجاذبيّتكِ.

عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense يزيدكِ سعادة ويجعلكِ محط أنظار الجميعليست وحدها رائحة عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense المركّز ما سيناديكِ، بل القارورة ستهمس في أذنكِ وتقول: "اشتريني الآن ولن تندمي، فأنا واحدة من قوارير ديور الملفتة"! زجاجة صمّمت كجوهرة، تفيض لمعاناً ساطعاً. أمّا أسفل القارورة، فستجدين بوصلة على شكل نجمة لتمنحكِ الإيجابية أينما ذهبتِ، فهي أحد الرموز الأيقونية للدار الفرنسية والتي لطالما استخدمته كرمز جالب للحظ.

والآن ماذا تنتظرين؟ أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة والدافئة وامشي بكلّ ثقة مع عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense من ديور. كوني واثقة أنه أينما ذهبتِ ستسمعين هذه العبارة: "رائحة هذه الإمرأة تفوق الروعة"!



فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد