close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Hermès تضيف عطر Violette Volynka إلى مجموعة Hermessence

علامة Hermès تضيف عطر Violette Volynka إلى مجموعة Hermessence

ترمز زهرة البنفسج Viola odorata إلى التواضع والكتمان، وتمتاز برقتها اللامتناهية: من عطرها الذي يستدعي ربيع الطفولة، إلى ساقها المنحنية بنعومة، وأوراقها الدقيقة باللون البنفسجي الماثل إلى البياض. ملكة البنفسج هي أيضاً أساس التركيبة الجديدة التي ابتكرتهـا Christine Nagel، مديرة الإبداع والإرث العطري لدى Hermès للعطور، والتي اختارت زهرة تنبت بشكل حصري في منطقة Tourrettes-sur-Loup.

عطر Violette Volynka من Hermès

تحدّت مبدعة العطور قوانين التناغم، وجمعت بين زهرة البنفسج الرزينة وجلد Volynka ذي الاستخدام الشائع في أغراض Hermès الجلدية، والذي يمتاز بالحدة والصلابة في آن معاً، وقامت بدبخه باستخدام قشرة شجر السنديان. لم تنحنِ زهرة البنفسج أمام هذا الكم الهائل من القوة والجرأة، بل ارتقت بها مبدعة العطور بعد دمجها بالشذا الحيواني الفريد لهذا الجلد القوي، ودبّت الحياة في أوصال الزهرة.

يلقي هذا الفصل الجديد من مجموعة Hermessence الضوء على زهرة البنفسج الأبدية، التي تحتل موقع الصدارة متسلحة بهشاشتها الفريدة، ومدركة بأنها تستمدّ جزءً كبيراً من قوتها من جلد Volynka النبيل.

يتوفر Hermessence Violette Volynka في زجاجتين بسعة 200 مل و100 مل مع غطاء جلدي أرجواني اللون، كما يتوفّر غلافان متطابقان لزجاجة الـ100 مل فقط، وقد تمّ قص أحدهما من جلد Anémone البنفسجي الذي يمتاز بقوته وإشراقه، بينما تم تزيين الغلاف الآخر ذي الإصدار المحدود بتطريز استخدمت فيه 7 أنواع مختلفة من الجلد، ويمثل جانبه الرئيسي باباً يفتح ليكشف عن حديقة مليئة بأزهار البنفسج.

علامة Hermès تضيف عطر Violette Volynka إلى مجموعة Hermessence

مجموعة Hermessence من Hermès

تستدعي مجموعة Hermessence ذكريات المواد منذ عام 2004، ولطالما كانت مساحة للعب والحرية المطلقة بالنسبة لخبيرة العطور، التي تجد المتعة في ابتكار تركيبات مفاجئة من المواد الخام التي يكشف بعضها بعضاً. بذلك، تنجح أكثر الأزهار رقة في منافسة شريكتها - سواء الخشب الأصيل أو التوابل النارية - لتثبت للمشككين أنها تمتلك هالة البطلة. اختارت الدار من بين المجابهات العطرية الثنائية التي تقدمها مجموعة Hermessence ثلاث أزهار فائقة الرقة تكشف عن شخصيتها وتميّزها كزهرة بنفسج وهي:

عطر Myrrhe Églantine

يجمع هذا العطر بين زهرة النسرين الرقيقة وشجيرة من أراضي شرق أفريقيا القاحلة. كان ذلك التحدي الذي واجهته مبدعة العطور. فالأريج الدافئ للمرّ العتيق يرتقي بالعطر الزهري، النضر والحار لزهرة النسرين المقطوفة لتوها من حديقة تتلاعب بها النسمات، حاملاً في طياته وعداً بجلب إعجاب البشرة.

عطر Cèdre Sambac

هو اللقاء السعيد بين الياسمين البهي والأرز الراسخ. تخيّلوا هذا الخشب الأسطوري الذي بجله المصريون والرومان القدامى لخصائصه الربانية، في لقاء حميم مع الياسمين المرهق. في هذا التزاوج غير المسبوق، تختال الزهرة البيضاء بعظمة أكبر بألف مرة مما عهدناها عليه، وتمتلئ بالحدة المفاجئة.

عطر Osmanthe Yunnan

مكوّن من من بطولة مكونين نجدهما في مقاطعة "يونان" الصينية: زهرة العبقة الصغيرة والأنيقة التي تشيع أريج المشمش وعشب الفريزيا، وأوراق الشاي الأسود بتموجاتها الدخانية الشبيهة بالجلد. استخدمت خبيرة العطور کامل مهارتها لتنجح في تحقیق توازن بين هذين المكونين الحساسين في شذا يمتاز بشاعريته الدقيقة وتبتدع عطراً فريداً يحمل في طياته غموض البلاد البعيدة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد