Olympéa Blossom Paco Rabanne عطر عطور باكو رابانللمرأة المتألقة، القوّية، العصريّة ومحبّة الرفاهية... عطر أولمبيا بلوسوم الجديد من باكو رابان مثالي لكِ! بمجرّد نثره على الجسم ستنتقلين إلى عالم آخر من التألق والجرأة من خلال تركيبته المنعشة من روائح الأزهار والتوازن بين أريج بتلات الورد، شذى الفواكه من المشمش الأسود والكمثرى الباردة. تفاصيل كثيرة ستجعل من Olympéa Blossom عطرك المفضّل وبعد قراءة السطور أدناه، ستتعرّفين على رائحته من دون أن تتنشّقيه حتّى وستُغرمين به.

عطر PACO RABANNE Olympéa Blossom للمرأة المتألّقة، القويّة والعصريّة

أطلقت باكو رابان عطر أولمبيا بلوسوم للنساء وعطر إنفيكتوس فيكتوري للرجال لتجسيد كائنين غير اعتياديين يحلمان معاً بالعمل والتحدّي. Invictus هو البطل الذي لا يقهر أما Olympéa فهي امرأة مهمة، إلهة خارقة وتعشق التحدي والفوز، وهذا ما يعكسه ويجسّده تماماً عطر أولمبيا بلوسوم الجديد.


يبرز العطر بطابع رومانسي عصري مع نفحات حلوة ورقيقة تدوم طويلاً ويجمع سحر الأزهار مع عناصر حسيّة ليفيض بلمسات من الأنوثة المرهفة، الحرية والثقة بالنفس التي تجسّدها المرأة العصرية الملهمة. لذلك، وإن كانت هذه الصفات تنطبق على هويّتكِ الخاصّة، فعليكِ إذاً تسوّق العطر الجديد Olympéa Blossom من Paco Rabanne اليوم قبل الغد! بالإضافة إلى ذلك، عطر أولمبيا بلوسوم الذي يعكس من خلال اسمه الربيع والمرح، سيأخذك إلى عالم جديد يملأه الفرح، الحريّة، الجاذبية، الأنوثة وتحقيق الذات. كيف؟ يفوح أولمبيا بلوسوم بنفحات عليا من عبير بتلات الورد المنعشة مع سوربيه الكشمش الأسود، الذي يبرز مع أريج التوابل وروائح الكمثرى الباردة. يكتمل سحر الكشميران مع شذى الفانيليا المالحة والباتشولي، ما يضفي لمسات غنيّة من الدفء والرقة، بالإضافة إلى نفحات المسك. هذا ليس كلّ شيء، يحمل هذا العطر توقيع لوك دونغ وآن فليبو ودومينيك روبيون، ويزهو بنفحات عليا من الياسمين المائي وزهرة الزنجبيل والماندرين الأخضر، بالإضافة إلى نفحات وسطى من الفانيليا والملح ونفحات أساسية من خشب الكشمير والعنبر وخشب الصندل. لا تتردّدي بتسوّق هذا العطر على: www.pacorabanne.com.

جميع ميزات هذا العطر تظهر بوضوح في قارورته التي تجمع بين العناصر الفخمة، الألوان الفاخرة والتفاصيل التي تعكس نفحات الزهور والرقة في آنٍ واحد. ما إن ترينها ستناديك القارورة لشراء هذا العطر الذي يعكس بكلّ تفاصيله ما أنت عليه حقاً: قويّة، متألّقة، عصريّة وفاخرة بكلّ ما للكلمة من معنى، لذا لا تتردّدي بتسوّقه الآن على: www.pacorabanne.com

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية
Shop Now

تسوّقيه على موقع سيفورا الامارات
Shop Now