close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 4 عطور لشهر مايو 2019، تضيف جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ

تنثرين عطركِ المفضل، فيتوقف الزمن، تتنشقين نفحات زكية، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرر كل يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجربي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفافة تجذبكِ إليها كأشعة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد 4 عطور لشهر مايو 2019.

عطر Le Parfum Royal من Elie Saab

عطر إيلي صعب

من وحي فساتين الخياطة الراقية، العظمة الباريسية والفخامة الملكية، ولد هذا العطر الجديد. وقّعت الشابة Maïa Lernout هذا الإكسير الملكي برؤيتها الحديثة وبتناسق تام مع مسيرة الدار الأنثوية. جمعت بين الباتشولي، النيرولي اللبناني المستخلص من أزهار البرتقال الذي يذكّر بلبنان مسقط رأس المصمّم، وجعلت القاعدة قويّة وشرقيّة، مرتكزةً على الصندل، العنبر والفانيلا... خلطةٌ تليق بملكة الزمن المعاصر التي تلبس الأناقة في إطلالاتها وتزينها بنفحات توحي بالرقّة في البداية، لكن سرعان ما تتحوّل إلى عبير مغناطيسي مفعم بالقوة. أمّا القارورة، فهي ذهبية تحمل الشعار الجديد للدار بخط الأزرق الملكي.

عطر Les Sables Roses من Louis Vuitton

أجدد عطور لويس فيتون

يأتي عطر Les Sables Roses الجديد ليحتفي بتراث الشرق الأوسط، ضمن مجموعة العطور الخاصة التي تقدمها الدار الفرنسية. إذاً هو لكِ، لأنه يجسّد ما تحبينه: فن المزج بين عدة عطور، إذ يمكنكِ اعتماده مع عطر الدار الذي أطلقته سابقاً Ombre Nomade. صنعه المبدع Jacques Cavallier Belletrud من خلال الجمع بين الورود، العنبر والعود لتكون النتيجة، نفحاتٍ يصعب مقاومة جاذبيّتها.

عطر Candy Night من Prada

عطر برادا

هو رمز الأنوثة المليئة بالحيوية، يدعوكِ إلى عيش الأجواء الاحتفالية في كل الأوقات! أضواء، حرية، سعادة، هذه هي العناصر التي ترتبط بالنسخة الجديدة من عطر Candy. تتأرجح نفحاته بين رحيق البرتقال، أزهار السوسن، الباتشولي، المسك، حبوب التونكا والكاكاو. أما ألوان القارورة الشفافة، فتتمايل بين الألوان الأنثوية، مثل الزهريّة، والأخرى التي توحي بالغموض والجاذبية، مثل الأسود.

عطر Sandal Ruby من Carolina Herrera

عطر كارولينا هيريرا

يرتبط مباشرةً بالأحاسيس والجاذبية، ويكرّم ملك الأحجار الكريمة: الياقوت الأحمر. تقول المديرة الإبداعية Carolina Herrera de Baez: "إن الياقوت يرتبط بتراث العائلة ولطالما كان المفضل لدينا من بين الأحجار الكريمة. اليوم، حوّلته إلى عطرٍ فاتن أسمته Sandal Ruby لينضم بالتالي إلى مجموعة عطور Confidential". يوازن هذا العطر بين قوة خشب الصندل والأرز، مسك الروم، التوابل وبين رقة الأزهار. هو مخصص للنساء والرجال على حد سواء. أمّا القارورة، فهي بدون شك، جوهرة حمراء!

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار