close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 3 عطور نسائية لشهر سبتمبر 2021 لتتسوّقي ما يعجبكِ منها بكبسة زر

عالم العطور لا حدود له، حيث إن الإصدارات الجديدة لا تتوقّف، الأمر الذي يجعل عاشقات النفحات الجديدة والعطور بإنتظار كل ما هو جديد. من هنا، سنقدّم لكِ في هذا المقال أجدد العطور لشهر سبتمبر 2021 لتتسوّقي منها ما يحلو لكِ، وتتميّزي برائحة العطر الخاصة بكِ والتي تليق بشخصيتكِ.

أجدد 3 عطور نسائية لشهر سبتمبر 2021

1- عطر قوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia من Gucci

أجدد عطور نسائية عطر نسائي قوتشي gucci

عطر المرأة المفعمة بالحياة والحرّة تماماً كـ Miley Cyrus التي اختيرت وجها إعلانيّاً له. أعادت دار Gucci إطلاق عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia Eau De Parfum احتفالاً بالذكرى المئويّة لتأسيسها، ليعكس قرناً كاملاً من الإبداع والريادة. ينطلق العطر الفائق الحلاوة بحلّة جديدة بلونه الورديّ، محافظاً على نمط Flora المميّز الذي أعاد اكتشافه Alessandro Michele. بنيت تركيبة العطر المكثّفة حول زهرة الغاردينيا، فأتى مفعماً بالأنوثة، يدعوكِ إلى الهروب إلى عالم من الخيال المليء بالبهجة، الجاذبيّة والأزهار. استعدّي للاحتفال بالحرّية!

تسوّقيه بسعر 138 دولار
Shop Now

2- عطر جيفنشي L’Interdit Eau De Parfum Rouge من Givenchy

أجدد عطور نسائية عطر نسائي givenchy

في النسخة الجديدة من العطر الأيقوني L’Interdit Eau De Parfum Rouge، تعيد دار Givenchy إلى الواجهة أحد ألوانها الأيقونيّة، الأحمر. يتميّز العطر بأثره اللّاذع بفضل مكوّناته العطرية التي ترتكز على مزيج الروائح الزهريّة، كمسك الروم والياسمين، مع البرتقال الأحمر، الزنجبيل والنفحات الدخانيّة من نجيل الهند، الباتشولي، خشب الصندل وأوراق الفلفل الحلو. عطر مفعم بالأحاسيس والجاذبيّة، يدعوكِ إلى اللّعب بالنار، إلى تخطّي كافّة المعايير المتعارف عليها... معه تتعدّى الأمور حدَّ الإدمان!

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 134 دولار

3- عطر كارتير Rivières de Cartier من Cartier

أجدد عطور نسائية عطر نسائي cartier

تلعب الطبيعة في عطر Insouciance من مجموعة Rivières de Cartier الدور الرئيسي فيبدو العطر الأنيق المتميّز بحلاوته أشبه بنهر يتدفّق بلطف ويعكس في الوقت نفسه أشعّة الشمس، حاملاً معه أزهار السوسن والبنفسج، حتى يصل إلى الظلّ المنعش لأشجار الفاكهة. عطر يفيض بالأحاسيس، يحرّك المشاعر وينقلك إلى طبيعة مفعمة بالحياة. تجدين كلّ الانتعاش في هذا المزيج العطري!

تسوّقيه بسعر 113 دولار
Shop Now

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024