close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد عطور خريف وشتاء 2019- 2020 التي تناسب كل برج

هل تحبّين الأزهار أم تفضّلين النفحات الخشبيّة؟ هل تبحثين عن العطر القويّ أو الناعم؟ بدلاً من إرهاق نفسكِ والوقوع في دوامة من الحيرة، لمَ لا تجيبين على السؤال التالي فحسب: أيّ برج أنتِ؟ بعدها، تعرّفي على النفحات من العطور التي تناسبكِ في ما يلي، لتجعلي كلّ من حولكِ يقع تحت سحركِ من دون بذل أي مجهود حتى.

برج الحمل: Aqua Allegoria Ginger Piccante من Guerlain

برج الحملتتمتّعين بنشاط وحيوية ولا تترددين في التحكّم بزمام الأمور. أنتِ دائماً على عجلة من أمركِ ولا تتركين للملل مكاناً في حياتكِ. عطركِ يجب أن يعكس حبّكِ للحياة لذا ننصحكِ بالبحث عن نفحات الليمون المنعش والنفحات الخشبيّة. ننصحكِ بعطر Aqua Allegoria Ginger Piccante من غيرلان. يحتوي هذا العطر على نفحات خشبية مع الليمون لرائحة تليق بكِ!

برج الثور: عطر Gilio من Salvatore Ferragamo

برج الثورصحيح أنكِ تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ وتعملين بجهدٍ لتحقيق أهدافكِ لكنّكِ في المقابل تتميّزين بطبعكِ الرومانسي وتبحثين عن اللمسة التي تزيدكِ جمالاً وأنوثةً. الياسمين، الورد، والباتشولي هي المكوّنات التي لا غنى لكِ عنها. ننصحكِ بعطر Gilio من سلفاتوري فيراغمو. هذا العطر متميّز برائحة الياسمين، خشب الصندل والباتشولي.

برج الجوزاء: عطر Tam Dao من Diptyque

برج الجوزاءأنتِ محبوبة الجميع وبناء علاقات صداقة أمر سهل جدّاً بالنسبة إليكِ. تعرفين تماماً كيف تكسرين الحاجز بينكِ وبين الآخرين وتعشقين مقابلة أناسٍ جدد. لذلك، تناسبكِ النفحات الطبيعيّة الناعمة مثل الزنبق، الغاردينيا أو حتى الريحان. ننصحكِ بعطر Tam Dao من ديبتيك، الذي يحتوي على رائحة الريحان الممزوج بأريج خشب الصندل.

برج السرطان: عطر Signatures Of The Sun Camelia من Acqua Di Parma

برج السرطان قد تكونين هادئة في معظم الأحيان لكنكِ تتمتّعين بجانبٍ آخر وروحٍ مغامرة. الجميع يقصدكِ طلباً للنصائح خصوصاً أنكِ تتميزين بروح الفكاهة التي تُبعد الحزن عن الأجواء. أمّا النفحات التي تناسبكِ فلا بدّ أن تشعركِ بالراحة والانتعاش، لذا ننصحكِ بعطر ترتكز تركيبته على الفاكهة بشكل رئيسي. اخترنا لكِ عطر Signatures Of The SuN Camelia من أكوا دي بارما. هذا العطر يتميّز بباقة من نفحات الماندرين والحمضيات البرغمية.

برج الأسد: عطر Shorouk من Rasasi

برج الأسدأنتِ مستعدّة للقيام بأيّ شيء بهدف خطف الأضواء والتحوّل إلى محط للأنظار، لذا من الضروري جداً أن تختاري عطراً قوياً يجعل الجميع يتساءل ما هو سحركِ. النفحات التي تناسبكِ عدة منها القرفة، الفانيلا، الليمون ونفحات الفاكهة المنعشة. العطور الناعمة لا تحاكي شخصيّتكِ، بل العطور القويّة هي مرافقتكِ الدائمة. ننصحكِ بعطر شروق Shorouk من رصاصي. تختلط نفحات الليمون والبرتقال مع رائحة الفاكهة.

برج العذراء: عطر Her Intense من Burberry

برج العذراءحساسة وتهتمّين كثيراً بالآخرين، كما أنّكِ تحاولين بلوغ المثالية في كلّ ما تقومين به. تتمسّكين بالروائح الكلاسيكية وتتجنّبين المغامرة قدر المستطاع، لذا لا بدّ أن يرتكز عطركِ على نفحاتٍ بسيطة، وناعمة كالأزهار والفاكهة. ننصحكِ بعطر Her Intense من بربري، كونه يتميّز بخلاصة البلاك بيري والكرز مع أريج الياسمين وزيت البنفسج.

برج الميزان: عطر Idôle من Lancôme

برج الميزانتتمتّعين بكاريزما مميّزة تجعل الجميع يحبّكِ ويتقرّب منكِ. من السهل التعاون معكِ فأنتِ متفهّمة وهادئة، لذا العطر الذي يناسبكِ لا يجب أن يكون قويّاً بل على العكس ناعماً ورقيقاً. رائحة الورد ترافقكِ، فتزيد من أنوثتكِ وتعكس رومانسيّتكِ. ننصحكِ بعطر Idôle من لانكوم. يتميّز هذا العطر بأريج الياسمين الممزوج برائحة الورود.

برج العقرب: عطر Whidia Eau de Parfum من مجموعة Les Brumes من Henry Jacques

برج العقربالمقرّبون منكِ يصفونكِ بالمزاجيّة والدراماتيكيّة، كما أنّكِ غامضة بعض الشيء. عطركِ يجب أن يعكس شخصيّتكِ، لذا لا تناسبكِ النفحات الناعمة التي تعتمد على الورود. ننصحكِ إذاً بالنفحات الخشبيّة أو حتّى القرفة التي تجعل الجميع يتساءل ما هو سحركِ. ننصحكِ بعطر من Whidia Eau de Parfum من مجموعة Les Brumes من هنري جاك. يحتوي هذا العطر على النفحات الخشبية.

برج القوس: عطر Tiffany & Love for Her من Tiffany & Co

برج القوسواثقة من نفسكِ، كريمة وفريدة من نوعكِ! المرأة من برج القوس تحبّ المغامرة وشخصيتها بعيدة عن الملل. النفحات التي تذكّركِ بفصل الربيع أو الصيف كرائحة الريحان والأزهار مثلاً تحاكي شخصيّتكِ وتزيد من ثقتكِ بنفسكِ. العطر عنصر أساسي في روتينكِ الجمالي لذا اختاريه بدقّة. ننصحكِ بعطر Tiffany & Love for Her من تيفاني أند كو، الذي يحتوي على الريحان الأزرق.

برج الجدي: عطر Amouage for Women من Portrayal

برج الجديتعملين بجهد كي تحقّقي أهدافكِ ولا تستسلمين بسهولة أبداً. إطلالاتكِ دائماً ما تتكلّل بالنجاح لذا أنتِ بحاجة إلى ما يُكمّلها ويزيدكِ جمالاً. المكوّنات التي تعكس شخصيّتكِ هي تلك التي تذكّركِ بالطبيعة، وما أفضل من زهرة الياسمين؟ ننصحكِ بعطر Amouage من Portrayal. يحتوي هذا العطر على أريج الياسمين الهندي الممزوج برائحة الفانيليا.

برج الدلو: عطر Le Gemme Coralia من Bulgari

برج الدلوتعيشين بعالم آخر وتتّبعين قواعدكِ الخاصة، فلا تعيرين أيّ اهتمام لما يقوله الآخرون. أنتِ لستِ تقليدية بخياراتكِ، بل تبحثين عن عطر فريد من نوعه يزيد من جاذبيتكِ. نفحات المسك الممزوجة برائحة الورود هي الأنسب لكِ لذا ننصحكِ بعطر لو جيم كوراليا Le Gemme Coralia من بولغاري.

برج الحوت: عطر The Voice of the Snake من Gucci

أجدد عطور خريف وشتاء 2019- 2020 التي تناسب كل برجخجولة وحساسة لكن ذلك لا يمنعكِ من إبراز أنوثتكِ واختيار العطر الذي يجعلك محطّ أنظار الجميع. لا تختاري أيّ عطر بل اعتمدي ذلك الذي يحاكي أسلوبكِ ويخبر عن شخصيّتكِ. نفحات العود أو المسك هي الأنسب لكِ فننصحكِ إذاً بعطر The Voice of the Snake من غوتشي. تركيبة هذا العطر شرقية بامتياز، إذ امتزجت فيه نفحات العود مع الباتشولي.