عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
تواجهين صعوبة في إيجاد الوقت الكافي لتسريح شعركِ في المنزل؟ إذاً هذا المقال مخصص لكِ. في السنوات الأخيرة الماضية، أطلقت وما تزال، علامات تجارية متخصصة في العناية بالشعر، أدوات فير على شكل فرشاة. هذا المنتج حظي بأهمية كبيرة، كونه عملي، سهل الإستعمال، مناسب لمختلف أنواع الخصلات ويخوّلكِ الحصول على شعر مرتب في وقت قصير. من هنا، جمعنا لكِ افضل 8 فير على شكل فرشاة، لتختاري منها ما يناسبكِ.

افضل 8 فير على شكل فرشاة

1- فير ريفلون على شكل فرشاة REVLON Curling Brush

فير على شكل فرشاة ريفلون في حال كنتِ تبحثين عن فير للحصول على شعر كيرلي طبيعي، فإليكِ فير ريفلون. هو مصمم على شكل فرشاة مدوّرة، تسرّح الخصلات وتساعد في الحصول على تموّجات عريضة وطبيعية.
تسوّقيه على موقع نون بسعر 48 دولار Shop Now

2- فير فيليبس على شكل فرشاة PHILIPS Heated Straightening Brush BHH880

فير على شكل فرشاة فيليبس إن رغبتِ في اختيار فير شعر للتمليس، الجئي إلى فرشاة فيليبس الكهربائية. يسهّل هذا الفيلر عملية تسريح الخصلات بـ5 دقائق فقط، ومن دون إلحاق الضرر بها، كما يحافظ على لمعانها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 39 دولار
Shop Now

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 66 دولار
Shop Now

3- فير دايسون على شكل فرشاة DYSON Airwrap™ Styler Complete 

فير على شكل فرشاة دايسون   العناية بالشعريساعد فير على شكل فرشاة من دايسون، في تسريح شعركِ من دون أن يضرّ بخصلاتكِ، بفضل حرارته المنخفضة. مصمّم لمختلف أنواع الشعر: المالس، المجعّد بخفة والكيرلي، إذ تجدين أشكال عدة من الفراشي التي تساعد في الحصول على التسريحة التي تريدينها.
تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 631 دولارShop Now

4- فير درايبار على شكل فرشاة DRYBAR The Brush Crush Heated Straightening

فير على شكل فرشاة درايبار   العناية بالشعرفير الشعر درايبار الذي يأتي على شكل فرشاة، ستتمكنين بواسطته من تسريح الشعر بسهولة حتى لو كان كيرلي. استعمليه على الشعر الجاف من خلال تجزئته لخصلات خفيفة تفادياً لأي ضرر.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 283 دولارShop Now

5- فير جي اتش دي على شكل فرشاة GHD Glide Professional Hot Brush

فير على شكل فرشاة جي اتش دي  العناية بالشعرفرشاة الشعر الحرارية من جي اتش جي، تعمل على تنعيم الشعر وتسريحه بسهولة بفضل درجة الحرارة المثالية التي لا تضر بالخصلات بل تحافظ على صحتها.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 187 دولار Shop Now

6- فير براون على شكل فرشاة BRAUN Satin Hair 7 BR710 IONTEC brush

فير على شكل فرشاة براون  العناية بالشعريتميّز فير الشعر من براون بتقنية متطوّرة جداً تساعد في تمشيط الشعر والتخلّص من الشعيرات المتطايرة بسهولة. يتضمّن بطاريات صغيرة لشحن الفرشاة التي يمكنكِ حملها معكِ في الحقيبة أينما تواجدتِ.
تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 35 دولارShop Now

7- فير اميكا على شكل فرشاة AMIKA Ired Polished Perfection

 فير على شكل فرشاة اميكا   العناية بالشعريحافظ هذا الفير على رطوبة الشعر ويعمل على تنعيمه وتسريحه بسهولة من دون إلحاق الضرر بالخصلات.
تسوّقيه بسعر 120 دولارShop Now

8- فير  ميرور بيور على شكل فرشاة MIRORPURE Upgraded Ionic Hair Straightener Brush for All Hair Types 

فير على شكل فرشاة ميرور بيور العناية بالشعرتعمل فرشاة الشعر الحرارية هذه على تمليس الشعر بسهولة، كما أنها تساعد في تنعيم الخصلات وفك التشابك. يأتي مع هذا الفير على شكل فرشاة، قفازات لتحمي يديكِ من الحرارة.
تسوّقيه بسعر 40 دولارShop Now