close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فرق الشعر المتعرج عاد إلى الواجهة في شتاء 2022... اعتمديه للمسة مرحة وعصرية

هل كنتِ تعرفين أن فرق الشعر المتعرج أو Zig Zag يناسب كلّ أشكال الوجه سواء كان دائري، ماسي، مربع، مستطيل او غيرها. هذا ليس كلّ شيء، فالخبر الأفضل هو أن هذا الشكل من الفرق عاد إلى الواجهة من جديدة ليصبح صيحة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من انستغرام، تيك توك وغيرها لموسم شتاء 2022. في ما يلي سنعرّفكِ على نجمات اعتمدن هذا الفرق في الآونة الأخيرة، كما سنقدّم لكِ فيديوهات انتشرت على تيك توك حول أسهل الطرق لعمل الفرق المتعرج. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

فرق الشعر المناسب لكلّ شكل وجه

نجمات اعتمدن فرق الشعر المتعرج

Ariana Grande هي من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن فرق شعر Zig Zag في مختلف لوكّاتها، أما في الآونة الأخيرة فرأيناها معتمدة الفرق المتعرّج الحاد، أي الذي يرتكز على أخذ قسم من الشعر من جهة إلى أخرى. Bella Hadid من جهة أخرى اعتمدت فرق الشعر المتعرج مع تسريحة الشعر المرتفع والمكياج المستوحى من التسعينيات. بدورها Camila Coelho اعتمدت أيضاً هذا الفرق مع تسريحة الكعكة المنخفضة.

فرق الشعر المتعرج عاد إلى الواجهة في شتاء 2022... اعتمديه للمسة مرحة وعصريةBella Hadidفرق الشعر المتعرج عاد إلى الواجهة في شتاء 2022... اعتمديه للمسة مرحة وعصريةCamila Coelhoفرق الشعر المتعرج عاد إلى الواجهة في شتاء 2022... اعتمديه للمسة مرحة وعصريةAriana Grande

طرق عمل فرق الشعر المتعرج

كثيرة هي الطرق والحيل التي يمكنكِ اتّباعها من أجل عمل الفرق المتعرج، من أبرزها:

  • مشّطي كلّ الشعر إلى الخلف، ثم استعيني بدبوس شعر رفيع وابدئي برسم خطوط Zig Zag من مقدّمة الرأس إلى الخلف. يمكنكِ تطبيق القليل من جل الشعر لتثبيت الخصلات وإبراز الفرق بعد أكثر. يمكنكِ تطبيق هذه الطريقة بواسطة اصبعكِ بدل الدبوس.
  • مشّطي الشعر بالطريقة الاعتيادية. استعيني بالجانب المحدّد من مشط الشعر ومرّريه على فروة الرأس من المقدّمة إلى الخلف. إذا أردت جعل التعرّجات ظاهرة وكبيرة حرّكي المشط من جهة إلى أخرى بخطوط طويلة. إذا أردت الحصول على تعرّجات غير واضحة جداً وناعمة، حرّكي المشط بخفة وبخطوط قصيرة.