علاج تساقط الشعر بخاخ الشعرالمستحضرات الخاصّة بالشعر يجب ألّا تفارق روتينكِ الجماليّ، إذ لا فقط تسهّل عليكِ الحصول على تسريحة الأحلام بل تحافظ أيضاً على صحّة خصلاتكِ، لماعيّتها والأهمّ أنّ بعضها يمنع تساقطها. المستحضرات التي تُعدّ علاج تساقط الشعر تختلف وتتنوّع، ويمكن إيجادها بأشكال متعدّدة. بخاخ الشعر مثلاً، قد يكون من أهمّ المستحضرات المناسبة لعلاج تساقط الشعر وتعزيز نموّها. في هذا المقال، سنعرض لكِ افضل مستحضرات بخاخ الشعر التي تُعيد الصحّة إلى خصلاتكِ!

بخاخ الشعر KERANIQUE Hair Regrowth Treatment

افضل بخاخ الشعر علاج تساقط الشعر

بخاخ كيرانيك مناسب جدّاً لصاحبات الشعر الخفيف إذ سيعيد كلّ الصحّة إلى الخصلات. بفضل احتوائه على مادة مينوكسيديل، يلعب بخاخ الشعر دوراً مهمّاً في تعزيز نموّ الشعر. ما عليكِ سوى اللجوء إليه مرّتين يوميّاً للحصول على كلّ النتائج المرضية.

بخاخ الشعر VICHY Densi-Solutions Hair Mass Recreating Concentrate

افضل بخاخ الشعر علاج تساقط الشعر

يحتوي بخاخ الشعر فيشي على مادّة الـStemoxydine التي تكثّف الشعر وتعزّز نموّه.  

بخاخ الشعر افوجين AVALON Avogain 5% Spray Solution

افضل بخاخ الشعر  افوجين علاج تساقط الشعر

يحتوي هذا المستحضر على مادّة مينوكسيديل التي تحارب تساقط الشعر. يتميّز بخاخ الشعر افوجين بتركيبته التي تمتصّها فروة الرأس بسهولة وبطريقة سريعة، ممّا يعطي أفضل النتائج المطلوبة.

بخاخ الشعر هيرجرو DAR AL DAWA Hairgrow 5% Minoxidil

افضل بخاخ الشعر علاج تساقط الشعريقوّي بخاخ الشعر هيرجرو بصيلات الشعر ويحفّز نموّ الخصلات، محارباً مشكلة تساقط الشعر وذلك بفضل احتوائه على مادّة مينوكسيديل.

بخاخ الشعر BAILLEUL LABORATOIRES Minoxidil Biorga 2%

افضل بخاخ الشعر علاج تساقط الشعر

هذا المستحضر يحتوي على مادة مينوكسيديل التي تعزّز نموّ الشعر وتمنع تساقطه. طبّقيه على فروة رأسكِ، 7 رشّات صباحاً ومساءً. من المفضّل مراجعة الطبيب لمعرفة مدّة استخدامه.

بخاخ الشعر BUMBLE AND BUMBLE Full Potential Hair Preserving Booster Spray

افضل بخاخ الشعر علاج تساقط الشعر

يقوّي هذا المستحضر فروة الرأس، ليؤمّن لها كلّ الصحة، لمنع تساقط الشعر وتكسّر الخصلات. استخدميه مرّتين يوميّاً من خلال تطبيقه من الجذور حتّى الأطراف.

بخاخ الشعر KLORANE Keratin Strength Fortifying Strength

افضل بخاخ الشعر علاج تساقط الشعر

بخاخ الشعر هذا يؤمّن كلّ التغذية للشعر الخفيف، كما يمنحه كثافة ملحوظة ونتائج مرضية. أنثري 6 إلى 8 رشّات منه على فروة رأسكِ و 3 رشّات على شعركِ. دلّكي فروة رأسكِ به ومن ثمّ قومي بالتسريحة التي تريدينها. الجئي إليه 3 مرّات في الأسبوع لمدّة 3 أشهر للحصول على أفضل النتائج.