close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة جمالية جديدة تجتاح تيك توك... إنّها تسريحة شعر Farrah Fawcett الأيقونية

من فترة إلى أخرى يساهم تيك توك في إطلاق صيحة جمالية جديدة، لتنتشر على هذا الموقع وحتى على الانستقرام في بعض الأحيان. من بين العديد من الصرعات الجديدة، تمّ تداول في الفترة الأخيرة تسريحة شعر ويفي تعود إلى السبيعينيات، وذلك على طريقة لوك الممثلة الأميركية Farrah Fawcett. هذه الصيحة نالت إعجاب نساء كثيرات، فقمن بتجربة هذا الموديل الأيقوني ونشر الفيديوهات أو الصور على مواقع التواصل الإجتماعي وهنّ يعتمدنها.

صيحة تسريحة شعر كيرلي على طريقة Farrah Fawcett

هذه الصيحة بدأت عندما نشرت فتاة باسم Mallory Jade عبر حسابها على تيك توك groovy_mal@، مقطع فيديو وهي تضع لفائف الشعر حول الخصلات وتمشيطها بفرشاة ذات أسنان عريضة، ومن ثمّ تثبيتها برذاذ الشعر. من هنا، حصلت في نهاية المطاف على تسريحة شعر كيرلي ملفوفة نحو الأعلى على طريقة تسريحة الشعر الأيقونية للممثلة الأميركية. بما أن هذا الموديل بالتحديد كانت قد تميّزت به هذه الممثلة في السبعينيات، تمّ تسميّة هذه الصيحة باسم Farrah Fawcett Flip.

صيحة جمالية جديدة تجتاح تيك توك... إنّها تسريحة شعر Farrah Fawcett الأيقونيةFarrah Fawcett

أيضاً، عادت Mallory Jade ونشرت فيديو آخر لها وهي تقوم بطريقة ثانية للحصول على تسريحة Farrah Fawcett: وضعت خصلات رفيعة داخل مملس الشعر ولفّتها إلى الأعلى، ومن ثمّ لجأت إلى تمشيط شعرها بواسطة فرشاة ذات أسنان عريضة.

هذه التسريحة نالت إعجاب الكثيرات على تيك توك، ليتمّ تداولها على هذا الموقع وحتى على انستقرام، الأمر الذي دفع العديد من النساء إلى تجربة تسريحة شعر Farrah Fawcett Flip. كما أن النجمة الأميركية كيارا Ciara نشرت صورة لها على حسابها الخاص على انستقرام معتمدةً هذه الصيحة.

في الواقع يمكن أن تكون هذه التسريحة إمّا مبالغ بها أو طبيعية، وهذا الأمر يعود للمرأة وأسلوبها، شرط أن تكون طريقة تجعيد الشعر بعيداً عن الوجه وملفوفة إلى الأعلى. طبعاً إن كانت لديكِ غرة مقسومة إلى الجانبين Curtain Bangs وتتمتّعين بشعر مدرج، فهذا الأمر سيكون لصالحكِ أكثر فأكثر، إذ ستحصلين على نتيجة رائعة عند تطبيق تسريحة Farrah Fawcett Flip.

صيحة جمالية جديدة تجتاح تيك توك... إنّها تسريحة شعر Farrah Fawcett الأيقونيةCiaraتسريحة شعر تيك توكمن صفحة rosenoraanna@ على انستقرامتسريحة شعر تيك توكمن صفحة florencegiven@ على انستقرامتسريحة شعر تيك توكمن صفحة mayataughtyou@ على انستقرام تسريحة شعر تيك توكمن صفحة saweetie@ على انستقرام