close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور قصات شعر طويل، اختاري منها الأنسب لكِ

قصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – إن كنتِ صاحبة شعر طويل وتريدين الحصول على قصة جديدة لكن مع المحافظة على طوله، فبإمكانكِ اللجوء إلى الموديل الذي تريدينه إذ أن قصات شعر طويل تختلف وتتعدّد. تجدين تلك المستقيمة، قصة شعر مدرج، تلك المرفقة بغرة وغيرها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور قصات شعر من هذه الموديلات، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات. اختاري منها قصة الشعر التي تريدينها، مع الحفاظ على خصلاتكِ الطويلة والجميلة!

صور قصات شعر طويل

قصات شعر طويل مدرج هي من بين موديلات قصات شعر طويل، وهي مناسبة حتماً لصاحبات الشعر الخفيف، إذ ستعطي حجماً كبيراً للخصلات. لماذا؟ قصة شعر مدرج تتميّز بطبقات متفاوتة الطول، وكلّما زادت هذه التفاصيل، كلّما زادت الكثافة. لكن هذا لا يعني أنّه لا يمكنكِ اعتماد هذه القصّة إن كنتِ صاحبة شعر كثيف. كذلك، هذا الشكل من القصات تليق بالأكثر بالمرأة صاحبة الوجه البيضاوي، إذ تبرز طول الوجه بشكل أوضح.
من بين صور قصات شعر طويل مدرج التي جمعناها لكِ أدناه، يمكنكِ أن تستوحي من قصة مايا دياب، هيفاء وهبي أو أمل العوضي أو Sofia Vergara. كذلك، استلهمي من قصة شعر هنا الزاهد التي اختارت الخصلات المدرجة مع اللجوء إلى الطبقات الطويلة. هذا وNegin Mirsalehi لجأت أيضاً إلى هذا الشكل من قصات شعر بنات.

من جهة أخرى، ومن بين قصات شعر بنات للشعر الطويل، تجدين تلك متساوية الطول من الأسفل أو ما تُعرف بـStraight Haircut. على عكس قصة الشعر المدرج، هذه القصة تتميّز بتساوي الخصلات بعضها مع البعض. هذا الشكل من القصات سيمنحكِ خصلات مرتّبة وجميلة، كما سيسهّل عليكِ عمليّة الحصول على موديل تسريحة الشعر التي ترغبين بها، سواء كانت تسريحة ذيل الحصان، الكعكة المرفوعة أو المنخفضة، نصف الرفعة وغيرها.
نجمات عدّة لجأن إلى هذا الشكل من قصات شعر طويل، ليشجّعنكِ أنتِ أيضاً على اعتماده. استوحي من قصة روان بن حسين أو Kim Kardashian أو Ciara.

من جهة ثانية، يمكنكِ أن تختاري قصة الشعر الطويل مرفقة بغرّة. هذا الموديل يتناسب مع قصات شعر طويل مدرج أم مع قصات شعر طويل متساوية من الأسفل. يكفي أن تختاري قصّة الغرّة المناسبة لشكل وجهكِ لكي تكون إطلالتكِ الجمالية ناجحة 100%.
استوحي من إطلالات النجمات اللواتي اخترنَ هذه الغرة مع قصة شعر طويل تماماً مثل مايا أحمد التي اعتمدت الغرة الأمامية والمقسّمة بطريقة عشوائية مع قصة شعر طويل مدرج. كذلك، استلهمي من Izabel Goulart التي لجأت إلى الغرة الجانبية مع قصة شعر مدرج، أو من رؤى الصبان التي اعتمدت الغرة مع قصة الخصلات الطويلة.

مثلما ذكرنا أعلاه، وإن أردتِ اعتماد الغرة الأمامية مع قصة شعر طويل، احرصي على اللجوء إلى موديل مناسب لشكل وجهكِ:

شكل الغرة الأمامية المناسبة لشكل الوجه

  • إن كنتِ صاحبة وجه دائري أو مربّع، ننصحكِ بقصّ الغرّة بدءً من نصف الرأس نزولاً إلى حدود الحواجب وليس تحتها. كما من المفضّل أن تكون خفيفة ومستقيمة، مع ترك بعض الخصلات أطول بقليل من الغرّة.
  • إن كنتِ صاحبة وجه طويل أو بيضاوي، ننصحكِ بقصّ الغرّة بدءً من نصف الرأس حتّى منطقة ما تحت الحواجب (فوق الرموش). كما من المفضّل أن تكون كثيفة ومستقيمة.
  • إن كنتِ صاحبة جبين عريض، فأنتِ محظوظة إذ كلّ أشكال الغرّة الأماميّة تليق بكِ.
  • إن كنتِ صاحبة جبين رفيع، فنحن ننصحكِ بتجنّب هذه الغرّة، لكن في حال أردتِ ذلك ننصحكِ بأن تكون الغرّة خفيفة بخصلّ متباعدة وقليلة.

قصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – هيفاء وهبي

صور قصات شعر طويل، اختاري منها الأنسب لكِمايا دياب
صور قصات شعر طويل، اختاري منها الأنسب لكِفاليري أبو شقرا
صور قصات شعر طويل، اختاري منها الأنسب لكِرؤى الصبان

قصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – لجين عمرانقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – ياسمين صبريقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – أمل العوضي
قصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – روان بن حسينقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – مايا أحمدقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – هنا الزاهدقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Sofia Vergaraقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Beyoncéقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Kim Kardashianقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Izabel Goulartقصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Negin Mirsalehi

صور قصات شعر طويل، اختاري منها الأنسب لكِCiara

قصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Aslihan Guner

قصة شعر – قصات شعر طويل – شعر طويل – قصات شعر بنات – Serenay Sarikaya

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور