close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات مع خيوط الشعر، للوك ملفت وغير تقليدي هذا الصيف

خيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعراكسسوار الشعر يبقى من بين الحيل الذكية التي تساعد في لفت الأنظار، من دون بذل أي مجهود. فهذا التفصيل البسيط كفيل في تزيين إطلالتكِ ونقلها إلى مستوى آخر بكلّ سهولة. موديلات اكسسوارات شعر تختلف وتتعدّد، تجدين تلك التي تأتي على شكل دبوس شعر، عصبة رأس، أو حتّى خيوط. في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور تسريحات مع خيوط الشعر، شاهديها واختاري من بينها موديل واحد على الأقلّ، إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء وملفت!

تسريحات شعر مع بندانه، اعتمديها هذا الصيف

صور تسريحات مع خيوط الشعر

في ما يلي، جمعنا لكِ صور تسريحات مع خيوط الشعر من إطلالات النجمات والفاشينيستا، إلى جانب موديلات من صفحات انستقرام وبنترست. سواء رغبتِ باعتماد خيوط الشعر اللامعه أو خيوط الشعر الملونة، اختاري من الصور أدناه الموديل الذي يحلو لكِ.

للوك منمّق، ملفت وفريد من نوعه، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة مع خيوط الشعر اللامعه. هذه التفاصيل ستنقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر! كذلك، خيوط لمعه للشعر تليق بمناسباتكِ المنمّقة، كما أنّها ستسلّط الأضواء إليكِ وتعكس أسلوبكِ الجريء والجذّاب. زيّني خصلاتكِ بواسطة خيوط الشعر الذهبية، الفضّية أو حتّى الملوّنة اللامعة. كما يمكنكِ اللجوء إلى الخيوط العريضة، وتزيين خصلة واحدة من شعركِ للوك بعيد عن الملل. استوحي من لوك Nicole Scherzinger التي لجأت إلى خيوط الشعر اللامعه باللون الفضّي على خصلاتها السوداء، معتمدةً تسريحة شعر نصف الرفعة، أو استلهمي من جويل مردينيان التي اختارت الخيوط اللامعه على خصلاتها الشقراء.

من جهة أخرى، ومن بين أشكال خيوط الشعر التي يمكنكِ اعتماده، هي تلك الملوّنة والتي تأتي مصنوعة من القماش. هذه التفاصيل تليق بكِ إن كنتِ تتمتّعين بستايل بوهيمي وستايلش. زيّني شعركِ بواسطة خيوط الشعر الملوّنة على خصلة واحدة، والجئي إلى التسريحات المختلفة مثل الخصلات المنسدلة على كتفيكِ، المرفوعة وغيرها.

من ناحية أخرى، تجدين أيضاً موديلات خيوط شعر رفيعة وبسيطة، يمكنكِ اللجوء إليها لتزيين خصلاتكِ بطريقة مبتكرة. استوحي من لوكَي Camila Coelho وRachel Brosnahan اللتين اعتمدتا ضفيرة مزيّنة بالخيوط المينيمالية والملتفّة على الخصلات.

صور تسريحات مع خيوط الشعر من إطلالات النجمات والفاشينيستا

خيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرجويل مردينيانخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرNicole Scherzingerخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرCamila Coelhoخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرRachel Brosnahan

صور تسريحات مع خيوط الشعر من صفحات انستقرام وبنترست

خيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة viola_pyak@ على انستقرامخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة hairsparklehq@ على انستقرامخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة happy_nes@ على انستقرامخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة maneaddicts@ على انستقرامخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة paumoralc@ على انستقرامخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة viola_pyak@ على انستقرام

خيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن صفحة cantikadream@ على انستقرامخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن حساب Dolls Kill على بنترستخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن حساب I AM & CO على بنترستخيوط الشعر-خيوط الشعر اللامعه-خيوط الشعر الملونة-خيوط لمعه للشعر-تركيب خيوط الشعر-خيوط القلتر للشعر-خيوط الشعر الذهبيه-خيوط ملونه للشعر-خصلات شعر-خصل شعرمن حساب Sparkle HQ على بنترست

للمزيد من المواضيع عن العناية بالشعر وأجمل التسريحات، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور