close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!

هل أنتِ من محبّات فصل الصيف؟ هل تبحثين دائماً عن تسريحات شعر ومكياج مناسبين لهذا الموسم بالتحديد؟ ما تريدينه ستجدينه في هذا المقال، إذ جمعنا لكِ صور لوكات النجمات والفاشينيستا الجمالية حتى تستوحي منها وتعتمدي إحداها في صيف 2021. كلّ نجمة وفاشينيستا نشرت على حسابها الخاص على انستقرام، صورتها معتمدةً لوكاً جمالياً مختلفاً عن الأخرى، إذ إن كلّ واحدة منهنّ اختارت تسريحة الشعر والميك اب اللذين يليقان بأسلوبها وستايلها. شاهدي إطلالاتهنّ الجمالية لهذا الصيف، وانتقي اللوك الذي يعجبكِ أكثر وجرّبيه بنفسكِ لتكوني بدوركِ محطّ أنظار الجميع!

صور تسريحات شعر ومكياج النجمات لصيف 2021

نجمات وفاشينيستا عدّة تشاركن صورهنّ على انستقرام، معتمدن تسريحة شعر ومكياج مناسبين لفصل الصيف. الضفيرة وتسريحة الشعر الفقاعة، قد تكونا من أكثر تساريح الشعر التي اعتمدنها النجمات هذا الموسم، للمسة من التميّز والعصرية. على سبيل المثال، ياسمين صبري أطلّت بتسريحة ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة، كما لجأت إلى المكياج المرتكز على الألوان الزاهية. كذلك اعتمدت كارن وازن تسريحة الشعر المالس مُرفقة بخصلتين أماميّتين على شكل فقاعة. أمّا مكياجها فاركز على القليل من الايشادو الزهري-النود، الايلاينر الممدود الرفيع والروج النود. هذا اللوك بالتحديد إن لجأت إليه، ستحصلين على لوك عصري وملفت في آن واحد.

من ناحية أخرى، استوحي من إطلالة الممثلة الهندية هاندا ارتشيل Hande Ercel التي اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بطريقة عفوية وطبيعية. كما أن مكياجها فكان ناعماً وارتكز على ايشادو ترابي خفيف مع روج نود. لوك آشلي غراهام Ashley Graham سيليق بكِ في صيف 2021. هي لجأت إلى تسريحة الكعكة العالية والعفوية، مرفقة بخصلتين أماميّتين، أمّا مكياجها فكان ناعماً وارتكز على الألوان الترابية الهادئة.

للوك صيفي أيضاً، باستطاعتكِ أن تستوحي من لوك مايا دياب التي لجأت إلى تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي، واعتمدت مكياج ترابيّ. كذلك بلقيس فتحي، اختارت إطلالة جمالية بعيدة عن التكلّف. إن أردتِ طلّة جمالية مميّزة وبسيطة في آن واحد، فاستوحي من لوك دانييلا رجمة التي لجأت إلى تسريحة الشعر المالس مع قبعة ملوّنة. هذه الأخيرة أضافت لمسة جذّابة إلى طلّـتها الجمالية.

كذلك إن كنتِ تحبّين أكسسوارات الشعر، فباستطاعتكِ أن تضعي البندانه، تماماً كما فعلت سينتيا صاموئيل التي زيّنت تسريحة شعرها المموّج به. كذلك، بإمكانكِ أن تستوحي من طلّة ناتالي فنج التي وضعت البندانه على شكل عصبة راس من الأمام، واعتمدت الكعكة المنخفضة مع مكياج حفيف للغاية. أمّا بالنسبة للمكياج الصيفي، فيمكن أن يتراوح ما بين التدرّجات الزاهية والترابية، تماماً كما فعلت النجمات والفاشينيستا، فاستوحي منهنّ.

تسريحة الشعر مكياج ياسمين صبري صيف 2021ياسمين صبريتسريحة الشعر مكياج صيف 2021مايا ديابتسريحة الشعر مكياج صيف 2021بلقيس فتحي

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021جويل مردينيان

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!سيرين عبد النور

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!درة زروق

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!نور الغندور

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021صبا مبارك

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021سينتيا صاموئيل

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!دانييلا رحمة

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!كارن وازن

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021فاطمة المؤمن

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021آسيا عاكف

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021ناتالي فنج

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!ديما الأسدي

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021Hande Ercel

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!Fahriye Evcen

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021Zendaya

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021Demet Ozdemir

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!Gigi Hadid

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لصيف 2021... Get Inspired!Vanessa Hudgens

تسريحة الشعر مكياج صيف 2021Ashley Graham