close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لصاحبة الشعر الكيرلي، أتركي مهمة البحث عن أجمل تسريحات صيف 2022 علينا

لصاحبة الشعر الكيرلي، أتركي مهمة البحث عن أجمل تسريحات صيف 2022 علينا

إن كنتِ صاحبة شعر كيرلي، فلا تفوّتي قراءة هذا المقال! لماذا؟ لأنّكِ ستجدين تسريحات شعر تناسبكِ وخصوصاً هذا الصيف. سواء قمتِ بتصفيفه على شكل كعكة، ذيل حصان، ضفيرة أو غيرها من تسريحات شعر كيرلي، فتأكدي من أن أيّ موديل سيجعل شعركِ المجعّد يبدو في غاية الجمال. تصفّحي صور الموديلات التي جمعناها لكِ من إطلالات النجمات ومدوّنات الجمال وصفحات بنترست، لتستوحي منها، وتعتمديها طيلة صيف 2022.

صور تسريحات شعر كيرلي لصيف 2022

إن كنتِ من محبّات الضفائر، فلا تتردّدي في اعتمادها بالطريقة التي تريدينها. ما رأيكِ مثلاً أن تقومي بضفائر أمامية صغيرة وتثبيتها إلى الوراء؟ موديل جميل سيليق بلوكاتكِ اليومية. كذلك، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى الضفائر الأمامية. أيضاً من بين تسريحات شعر كيرلي، تجدين نصف الرفعة التي تعكس شخصيّتكِ العفوية. استوحي من لوك بيونسي .Beyoncé أيضاً، بإمكانكِ اللجوء إلى هذه التسريحة مع ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة تماماً مثل لوك ميريام فارس.

هل تحبّين تسريحات شعر كيرلي على شكل نصف كعكة؟ لجأت مدوّنة الجمال Joyjah Estrada إلى هذا الموديل الذي يمكن أن تعتمديه سواء في الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء. من ناحية أخرى، إن كنتِ تريدين موديل عصري، فاعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفض عند الجانبين. أيضاً، الجئي مثلاً إلى الشعر المبلّل من الأمام والمشدود إلى الوراء.

أضيفي أكسسوار الشعر الذي سينقل لوككِ إلى مستوى آخر. إن كنتِ تميلين إلى الستايل الأنثوي، فننصحكِ باللجوء إلى عصبة رأس ناعمة مزيّنة مثلاً بالورود. كما باستطاعتكِ اعتماد الدبابيس بمختلف الأحجمام والأشكال، تماماً. أيضاً زيّني تسريحة شعر كيرلي بأجمل موديلات بندانه.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرليميريام فارس

زيندايا في تسريحات شهر كيرليZendaya

تسريحات شعر كيرليJasmine Sanders

بيونسي تسريحات شعر كيرلي Beyoncé

كيارا تسريحات شعر كيرليCiara

تسريحات شعر كيرليKerry Washington

تسريحات شعر كيرليSarah Angius

تسريحات شعر كيرليAndrea Brooks

تسريحات شعر كيرليJoyjah Estrada

تسريحات شعر كيرليJourdan Dunn

تسريحات شعر كيرليGabrielle Union-Wade

تسريحات شعر كيرليLana Summer

تسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرليتسريحات شعر كيرلي