في موسم الأعياد تكثر الدعوات والسهرات، فتبذلين قصارى جهدكِ لتكوني متألّقة وفي أبهى حلّتكِ. لا شكّ أنّكِ تقفين أمام المرآة لساعاتٍ وساعات حتّى تجدي الأزياء، المكياج وتسريحة الشعر المناسبة. لكن هل فكرتِ يوماً أن تعتمدي تسريحة تجعلكِ تبدين أصغر سنّاً لإطلالة مفعمة بالشباب تتناسب مع أجواء العيد؟ هناك بعض الموديلات التي تظهركِ فعلاً أصغر سنّاً، لا بدّ أن تعتمدي واحدة منها في إطلالاتكِ المسائيّة المقبلة لتودّعي بها هذا العام.

الضفيرة، ذيل الحصان المنخفض، الشعر المموّج، الكعكة العفويّة أو نصف الكعكة... هي تلك التسريحات التي لا غنى عنها هذا العيد لتكوني الأجمل والأصغر. إختاري واحدة منها وأضيفي إليها بعض اللمسات الخاصة بكِ لتتمتّعي بلوك متميّز.

إذا أردتِ إطلالة مفعمة بالأنوثة استوحي من لوك Miranda Kerr. أمّا إذا كنتِ تملين إلى الستايل الكلاسيكيّ، فالجئي إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض بأسلوب بعيد عن الملل، تماماً كما فعلت Kendall Jenner. إن كنتِ من محبّات الأسلوب العفويّ اعتمدي الكعكة المبعثرة واتركي بعضاً من الخصلات تنسدل على وجهكِ. ننصحكِ أيضاً أن تعتمدي قصة الـLob مع الفرق الجانبيّ وبعض التموّجات لإطلالة شبابية وأكثر تألّقاً. 

 

استوحي من صور النجمات أدناه واختاري التسريحة الأقرب إلى شخصيّتكِ وأبهري الجميع بحضوركِ.

 

ذيل الحصان المنخفض

 

قصّة الـLob مع التموّجات

 

 

تسريحة الضفيرة بأشكالها كافة

 

تسريحة الكعكة 

 

تسريحة الخصلات المموّجة 

 

إقرئي أيضاً: تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2016

بالصور، تسريحات ومكياج ريترو تجعلكِ تبدين كإحدى نجمات الزمن الجميل خلال الأعياد