Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou

تستعد Gisou، العلامة التجارية المعروفة بمنتجات العناية بالشعر الغنية بالعسل والتي أسستها Negin Mirsalehi، لتوسيع آفاقها وتسويق منتجاتها على مستوى العالم بالتعاون مع سيفورا، وذلك بالعودة إلى المكان الذي بدأت فيه قصتها. بعد 7 أشهر فقط من إصدار منتجاتها في سيفورا لأول مرة في أميركا الشمالية، ها هي نيجين مرسالي تعلن عن إطلاق Gisou في الشرق الأوسط في 1 أبريل. ستتوفّر منتجات Gisou للعناية بالشعر بشكل حصري على سيفورا من خلال 29 منفذاً عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت والمملكة العربية السعودية. 

 Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisouيذكر أن Negin Mirsalehi، وهي مدونة موضة وجمال هولندية من أصول إيرانية، أسست علامة Gisou عام 2015. كانت نيجين قد قررت مشاركة متابعيها، أسرار عائلتها في العناية بالشعر والتي كانت ترتكز على مكوّنات طبيعية، وذلك بعد تلقي الآلاف من الاستفسارات حول خصلات شعرها الكثيفة، المموجة وذات اللمعة المميزة عبر منصاتها على الإنترنت. من هنا، تمّ الكشف عن أن السر هو في المنتج الأشهر بين مجموعة Gisou والمعروف الآن باسم زيت Honey Infused Hair Oil.

 Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou

تعتبر نيجين مرسالي تربية النحل بمثابة إرث عائلي تتناقله الأجيال، فنشأتها في حديقة النحل التابعة لعائلتها كان الحافز الملهم لإطلاق علامتها التجارية باستخدام مكونات طبيعية مستخلصة من حديقة النحل التي يمتلكها والدها، وهذا الشغف العائلي تمتد جذوره بعمق إلى تراثها الشرق أوسطي. تستوحي نيجين أفكارها من العادات الفارسية للعناية بالنفس، إذ كانت والدتها، التي عملت بتصفيف وبيع منتجات الشعر، هي من عرفتها على عالم التركيبات الغنية بالعسل والتي لا تزال تعتز بها حتى اليوم. كان مطبخ والدتها المنبع الرئيسي لأسرار العناية بالشعر والتي نالت إعجاب الجميع والتي كانت سببا في دفع مسيرتها للأمام من مدونة موضة وجمال عالمية إلى رائدة أعمال في مجال التجميل. عملت نیجين على استخلاص المكونات الطبيعية المشتقة من النحل والمعروفة بخصائصها وقدرتها على تنعيم الشعر وترميمه لتواصل بكل فخر الإرث العائلي الذي امتد عبر 6 أجيال، لتشارك الخصائص السحرية للعسل وصمغ النحل من حديقة میرسالي للنحل وذلك من خلال مجموعة متنوعة للعناية بالشعر.

في هذا السياق، قالت، مؤسسة علامة Gisou: "إن إطلاق Gisou حصرياً مع سيفورا في الشرق الأوسط، بعد 7 أشهر فقط من الظهور الأول لمنتجاتنا عبر سيفورا في أميركا الشمالية، هو أمر مدهش ويفوق التوقعات. يتمتع تراث عائلتي وتراث Gisou كذلك، بجذور عميقة في الشرق الأوسط ما يجعل إطلاق منتجاتنا في المنطقة أمر مميز للغاية. أنا سعيدة جداً لمشاركة Gisou ومنتج العناية بالشعر الغني بالعسل أخيرا مع الأعضاء الجدد في مجتمعنا".

أخيراً، ستتوفّر مجموعة Gisou الكاملة عبر الإنترنت وفي المتاجر، بما في ذلك المنتجات الأكثر مبيعاً وهي زيت الشعر الغني بالعسل، قناع الشعر ومعطر الشعر.

 Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou Negin Mirsalehi نيجين مرسالي جيزوالعناية بالشعر gisou

في جلسة حوار عفوية مع جمالكِ، Negin Mirsalehi تشاركنا نصائح للعناية بالشعر، مستحضراتها المفضلة، والتصاميم التي لا تستغني عنها: