close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحات واكسسوارات شعر من التسعينيات تعود في عروض خريف وشتاء 2020-2021

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر

برزت هذا الموسم صيحات من التسعينيات وبدايات الألفية في عالم الجمال والشعر بالتحديد. بعض منها شاهدناه على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2020-2021 والبعض الآخر اكتسح وسائل التواصل الاجتماعي، فلاقت هذه التسريحات والأكسسوارات إقبالاً كبيراً. اعتمدي هذه الأساليب لتشعري كأنكِ إحدى فتيات فرقة Spice Girls أو بطلة مسلسل Friends الأيقوني.

اكسسوارات شعر من التسعينيات، رائجة في خريف وشتاء 2020-2021

1- مشابك شعر

يحتلّ مشبك الشعر مرتبة متقدمة على قائمة صيحات الموسم، بعد أن اعتمدته النجمات ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي. كان أكسسوار شعر أساسي في التسعينيات، ها هو يعود اليوم لينال اهتمامنا من جديد، مع تنوّع طرق اعتماده.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر ناتالي فنج nathalie fanjناتالي فنجتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر jennifer aniston جينيفر انيستونJennifer Aniston

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن صفحة Anisasojka@ على انستقرامتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر madewellمشبك شعر من Madewell

2- مشابك شعر على شكل فراشة

من منّا لم تعتمد هذه الصيحة في أواخر التسعينيات وبدايات الألفية؟ المشابك على شكل فراشات هي إحدى أكثر الصيحات التي انطبعت في ذاكرتنا في تلك الفترة والتي عادت اليوم إلى ساحات الموضة. مهما كانت تسريحة شعركِ، أدخلي هذه المشابك على إطلالتكِ وتأكدي أنكِ ستبدين كمراهقات زمن التسعينيات بامتياز!

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر Mila KunisMila Kunis

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن صفحة Thebrondeboho@ على انستقرام

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمشبك شعر على شكل فراشة من Area

3- مشابك شعر كبيرة Claw Clips

لاحظنا عودة مشابك Clips Claw الكبيرة ٳلى ساحة الموضة من جديد، لتضيف على إطلالتكِ نكهة مميّزة من التسعينيات وتزوّدكِ بتسريحة سهلة وعملية. ما عليكِ سوى رفع شعركِ من الخلف إلى الأعلى وتثبيته باستخدام الكليبس، وها أنتِ جاهزة للخروج!

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر Viviane audiViviane Audiتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن صفحة Brit_Harvey@ على انستقرام تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمشبك شعر كبير من Alexandre de Paris

4- اكسسوارات شعر على شكل أزهار

لعبت الأزهار في التسعينيات جزءً لا يتجزأ من تسريحات الشعر، لتضفي لمسة من الرقة والأنوثة. الموسم الحالي هو خير دليل على مدى انتشار هذه الصيحة لتعود وتدخل إلى تسريحات الشعر، سواء كانت بسيطة أو مبتكرة.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر Drew BarrymoreDrew Barrymoreتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر جولي سيرياناJulie Sariñanaتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرTara Milk Tea

5- عصبة راس

بأكسسوار واحد تتبدّل إطلالتكِ، خصوصاً إن كنتِ امرأة عاملة وترغبين في الوقت عينه بمتابعة مختلف الصيحات. طبّقي عصبة الرأس، وها أنتِ تشبهين نجمات التسعينيّات!

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرLiv Tyler

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كارن وازن Karn wazenكارن وازنتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر negin misalehiNegin Mirsalehi

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرعصبة راس من Shashi

6- ربطة شعر Scrunchie

ربطة Scrunchie هو الأكسسوار الأكثر استخداماً في يومنا هذا، بفضل بساطتها واللّمسة المميّزة التي تمنحها للإطلالة. لا تتردّدي في اعتمادها بأقمشة مختلفة وألوان تتلاءم مع إطلالتكِ!

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر britney spears بريتني سبيرزBritney Spearsتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر هايل بيبر Hailey bieberHailey Bieberتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرربطة شعر من Ganni

7- بندانه

سواء أحببتِها أم لا، فقد حقّقت البندانه هذا الموسم عودة لا مثيل لها! بعد أن ظهرت هذه الصيحة على منصّات العروض، ها هي اليوم تحتلّ صفحات موقع إنستقرام بشكلٍ جنونيّ، لتلجأ إليها العديد من النجمات ومدوّنات الموضة والجمال على طريقتهنّ الخاصّة.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر dior ديورمن عرض Dior لخريف وشتاء 2020-2021تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كريستينا اغيليرا Christina aguileraChristina Aguileraتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر ola farhat علا فرحاتعلا فرحات

8- قبعة الصياد Bucket Hat

لا شكّ أنكِ رصدتِ قبعة Bucket بشكل واضح ضمن إطلالات النجمات في الفترة الأخيرة. عادت هذه القبعة من أول القرن الحالي، لتمنحكِ نفحة عصرية وشبابية في الوقت عينه. إن كنتِ محظوظة، سوف تجدين واحدة في خزانة والدتكِ، وإن كنتِ من جيل الثمانينيات، سوف تستعيدين ذكريات اعتماد هذه الصيحة للمرّة الأولى.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن عرض Nina Ricci

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرXenia Adontsتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كريستينا اغيليراChristina Aguilera

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرقبعة من Rag & Bone

تسريحات شعر من التسعينيات، رائجة في خريف وشتاء 2020-2021

1- تسريحة الضفائر

هي الصيحة التي لا يحدّها الزمن! لا تزال تلقى تسريحة الجدائل اهتمام الكبار والصغار، بفضل الأسلوب المرح الذي تمنحه، إلى جانب الجرأة. إن كنتِ امرأة مشاكسة لا تشبه سواها، لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة!

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن عرض Jonathan Simkhai لخريف وشتاء 2020-2021 تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرBrandy Norwoodتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كايلي جينير Kylie jennerKylie Jennerتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن صفحة Matildadjerf@ على انستقرام

2- تسريحة الشعر المجعد

إنْ لم تعتمدي صيحة شعر Crimp، أي المجعّد على شكل التموّجات، فلم يفت الأوان بعد، إذ إن هذه الصيحة لا تزالصامدة حتى الموسم الحالي. قد تبدو هذه الصيحة معقّدة، إلّا أن تطبيقها أسهل ممّا تتوقّعين ولا يتطلّب الكثير من الوقت ليمنحكِ تسريحة مرحة.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر beyonce بيونسيBeyoncéتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر اوليفيا كولبو olivia culpoOlivia Culpo

3- تسريحة شعر نصف الرفعة

لم تتوقّف مؤثّرات الموضة والجمال عن اعتماد تسريحة النصف رفعة، أي Half Up Do، لأنّها بكلّ بساطة سهلة التنفيذ، ترفع الخصلات الصغيرة عن محيط الوجه، تظهره بوضوح، تناسب الشعر القصير والطويل، وأخيراً، هي الحلّ الأوسط ما بين رفع الشعر بالكامل أو إبقائه منسدلاً. استوحي من منصّات العرض وصور مدوّنات الموضة والجمال مختلف الأساليب.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر chanel شانيلمن عرض Chanel لخريف وشتاء 2020-2021

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرHilary Duffتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كيم كارداشيانKim Kardashian

4- تسريحة الضفيرتين

أطلقي العنان لروح الشباب والطفولة من داخلكِ مع انتشار صيحة الضفيرتين.هي الصيحة الأحبّ إلى قلب الأطفال والتي أصبحت مؤخّراً الأقرب إلينا، لتمنحكِ إطلالة مليئة بالمرح.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرEmma Buntonتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرJennifer Lopez

5- تسريحة مرفقة بخصلتين منسدلتين على الوجه

خصلتان صغيرتان تؤطران الوجه، خطوة بسيطة لتحويل إطلالتكِ الى تلك المستوحاة من التسعينيّات وبدايات الألفيّة. أكان شعركِ مرفوعاً فقط من الأمام أو بشكلٍ كامل، اعتمدي هذا الأسلوب.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرAmanda Bynesتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كايلي جينير Kylie jennerKylie Jenner تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر camila coelho كاميلا كويلوCamila Coelho

6- صبغ خصلات الشعر الأمامية

هل تريدين صيحة فريدة من نوعها وتشعركِ في الوقت عينه وكأنكِ Cindy Crawford العصر الحالي؟ هي صيحة تلوين الخصلات الأمامية الأقرب إلى الوجه، أي Face Framing Highlights باللون الأشقر أو التدرّجات الفاتحة لتظهر ملامحكِ بشكل أفضل.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرCindy Crawfordتسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر بريتني كزافييهBritney Xavier

7- صبغ الشعر باللون الزهري أو الأحمر

جميعنا نمرّ بمرحلة نشعر بالملل من إطلالتنا ونبحث عن بديل حيويّ للهروب من المعتاد، إلّا أن صباغ الشعر أمر يتطلّب الجرأة، فما رأيكِ بأن تكوني محطّ أنظار الجميع بإطلالة غريبة، من خلال تلوين شعركِ بالكامل أو الاكتفاء بخصلات باللون الزهري أو الأحمر؟ أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة، فما عليكِ سوى اعتماد وصلات على شكل خصلات ملوّنة كتلك التي رأيناها على منصّات عرض موسم خريف وشتاء 2020-2021.

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر الكسندر مكوينمن عرض Alexander McQueen لخريف وشتاء 2020-2021تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرGwen Stefani

8- قصة شعر بيكسي

قد تكون قصّة البيكسي قد لاقت جدلاً كبيراً وانقسمت حولها الآراء ما بين محبّين ومعارضين، إلّا أنّ الأكيد، هي صيحة أساسية هذا الموسم. لا شكّ أن اعتمادها يحتاج الى الجرأة للتخلّي عن شعركِ الطويل الذي يعتبر رمزاً للأنوثة، إلّا أنه ليس معياراً أساسياً. اعتمدي هذه القصّة واثبتي العكس!

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعرمن عرض Monse لخريف وشتاء 2020-2021

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر شعر بيكسيToni Braxton

تسريحات شعر اكسسوارات شعر مشابك شعر كريس جينير قصة شعر بيكسيKris Jenner