close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المناديل المبللة الخاصة بالشعر: منافعها والطريقة الصحيحة لاستخدامها

عادة يكون الشامبو الجاف صديق كل امرأة على عجلة من أمرها، خصوصاً إذا كانت صاحبة شعر دهني. هذا المنتج يقوم بتنظيف الشعر وإعادة الحيوية إليه من جديد. لكن إن كنتِ تظنّين أن الشامبو الجاف هو الحل الوحيد لذلك، فأنتِ مخطئة! هناك خدعة لربما لم تسمعي عنها من قبل، ألا وهي استخدام المناديل المبلّلة الخاصة بالشعر. هذه الأخيرة ليست بجديدة، لكن منافعها متعدّدة على الشعر. كل التفاصيل في ما يلي:

ما هي المناديل المبللة الخاصة بالشعر؟

في الواقع، إن المناديل المبللة الخاصة بالشعر هي مثل المناديل التي تستخدم للبشرة، وإنّما خصائصها مختلفة إذ إنّها مناسبة للخصلات. بعض هذه المناديل هي النسخة من الشامبو الجاف وإنما تأتي على شكل أوراق رطبة، كما هناك بعض المناديل التي تعمل بشكل أساسي على ترتيب تجعيدات الشعر.

فوائد المناديل المبللة الخاصة بالشعر

  • تعمل مناديل الشعر كالشامبو الجاف أي تساعد في امتصاص الزيوت الزائدة في فروة الرأس، فيبدو الشعر نظيفاً ومنتعشاً من جديد من دون الحاجة إلى غسله.
  • تعيد مناديل الشعر لماعية الشعر وتجعله أكثر حيوية.
  • تساعد مناديل الشعر في ترتيب تجعيدات الخصلات.

مكوّنات المناديل المبللة الخاصة بالشعر

إن مناديل الشعر المبلّلة غنية عادة بـ:

  • زبدة الشيا
  • زيت جوز الهند
  • زيت الأركان

هذه العناصر تعمل على ترطيب الشعر وتعزيز لماعيّته من جديد. كما أنها تساعد في امتصاص الزيوت الزائدة في فروة الرأس.

كيفية استخدام المناديل المبللة الخاصة بالشعر

يمكنكِ استعمال هذه المناديل من خلال مسح الشعر بها من المنتصف حتى الأطراف من دون الوصول إلى فروة الرأس. بعدها، قومي بتدليك فروة الرأس حتى تصل مكوّنات المناديل إليها.

من هنا، جمعنا لكِ بعض المناديل المبللة الخاصة بالشعر، لتستخدميها عند الحاجة.

منتجات من المناديل المبللة الخاصة بالشعر

KÉRASTASE Carré Lissant

المناديل المبللة الخاصة بالشعرتساعد هذه المناديل المبللة من كيراستاس على ترطيب الشعر من العمق والحد من الخصلات المنفوشة والمتطايرة، كما أنه يجعلها أكثر نعومة ما يسهّل عملية التصفيف.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 23 دولار

IGK Swipe Up Charcoal Dry Shampoo Hair Blotting Tissues

المناديل المبللة الخاصة بالشعرتعمل هذه المناديل المبللة من أي جي كاي كالشامبو الجاف، أي تمتص الزيوت الزائدة في فروة الرأس وتعيد الحيوية إليه من جديد، وذلك بفضل احتوائها على بودرة الفحم الأسود. كما أنها يحمي الشعر من أضرار أشعة الشمس.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 18 دولار

EVA NYC Purse Perfect Hair Towelettes

المناديل المبللة الخاصة بالشعرتساعد هذه المناديل المبللة من إيفا أن واي سي على إعادة اللماعية إلى الشعر من جديد، بفضل احتوائها على الفيتامين C.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 22 دولار

YES TO COCONUT Moisturizing & Refreshing Dry Shampoo Wipe

المناديل المبللة الخاصة بالشعرتعمل هذه المناديل المبللة من ياس تو كوكونات على ترطيب الشعر من جديد ومنحه لمسة من الحيوية، وذلك بفضل احتوائها على جوز الهند وزيت الأركان.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 21 دولار

ESSENTIAL EFFECT Shampoo Wipes

المناديل المبللة الخاصة بالشعر: منافعها والطريقة الصحيحة لاستخدامهاتعمل المناديل المبللة من إسانشيل إفيكت على تنظيف شعركِ من دون الحاجة إلى غسله بالمياه والشامبو.

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات بسعر 33 دولار