close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسوّقي أفضل بخاخ للشعر الكيرلي، فهو سيعيد الحيوية واللماعية إلى الشعر من جديد

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

من المعروف أن الشعر الكيرلي بحاجة إلى عناية فائقة من أجل المحافظة على تجعيداته طيلة الوقت، لكن في بعض الأيّام قد تشعرين أنّه فقد حيويته ولماعيّته. لذلك حتى تعيدي إنعاشه من جديد، ومن دون أن تضطرّي إلى غسله كلّ يوم، أدخلي بخاخ للشعر الكيرلي إلى روتينكِ الجماليّ. هذا الرذاذ يحتوي على مكوّنات رطبة تعيد الحيوية إلى التجعيدات وتمنع جفافها. كلّ ما عليكِ فعله هو وضع بضع قطرات من هذا البخاخ على خصلات رطبة لتتمتّعي بشعر كيرلي جميل. الآن حان وقت الشوبينغ لتتسوّقي من أفضل بخاخ للشعر الكيرلي.

إكتشفي خطوة بخطوة كيفية العناية بجمال الشعر الكيرلي

أفضل بخاخ للشعر الكيرلي

1- بخاخ للشعر الكيرلي من تريسمي TRESEMMÉ Flawless Curls Refresher

بخاخ للشعر الكيرلي من تريسمييعمل هذا البخاخ من تريسمي على المحافظة على تجعيدات الشعر، كما يعد الترطيب إليه من جديد ليدوم طيلة اليوم، كونه يحتوي على زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو.

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now

2- بخاخ للشعر الكيرلي LIVING PROOF No Frizz Instant De-Frizzer

بخاخ للشعر الكيرلي يساعد هذا البخاخ على ترطيب الشعر الكيرلي من جديد، ويعيد النعومة واللمعان إليه. كذلك يجدّد الزيوت الطبيعية في فروة الراس.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 20 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- بخاخ للشعر الكيرلي من كيراستاس KÉRASTASE Curl Manifesto Refresh Absolu

بخاخ للشعر الكيرلي يحتوي هذا المنتج من كيراستاس على العسل والسيراميد، ما يساهم في إعادة ترطيب الشعر الكيرلي. كذلك يعمل على تنعيم الشعر ومضاعفة لماعيته.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 43 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

4- بخاخ للشعر الكيرلي اوريبي ORIBE Mystify Restyling Spray

بخاخ للشعر الكيرلييعمل رذاذ اوريبي على إعادة ترطيب وتنشيط الشعر الكيرلي، مع توفير العناصر الغذائية له. كذلك يحمي الخصلات من التلف الحراري.

تسوّقيه على موقع Net-a-Porter بسعر 33 دولارShop Now

5- بخاخ للشعر الكيرلي DEVACURL DevaFresh Scalp & Curl Revitalizer

بخاخ للشعر الكيرليإن كنتِ تبحثين عن بخاخ يعيد الحيوية إلى تجعيدات الشعر لمدة 24 ساعة، بحسب ما ذكر موقع العلامة. ينعش فروة الراس ويحافظ على جمال الشعر الكيرلي، هذا إلى جانب منحه رائحة طيّبة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 23 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- بخاخ للشعر الكيرلي SHEAMOISTURE Coconut and Hibiscus Hold and Shine Moisture Mist

بخاخ للشعر الكيرليبضع قطرات من هذا البخاخ وسيعيد الحيوية إلى الشعر الكيرلي الباهت، بفضل احتوائه على عصير الصبار وزيت جوز الهند لتغذية الخصلات وترطيبه من العمق.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- بخاخ للشعر الكيرلي TPH by Taraji The Guardian Curl Refresher Mist

تسوّقي أفضل بخاخ للشعر الكيرلي، فهو سيعيد الحيوية واللماعية إلى الشعر من جديديعمل هذا البخاخ على إنعاش الشعر الكيرلي وإعادة الحيوية إليه من جديد. كما أنّه يساعد في التخلّص من الخصلات المتطايرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر24 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 25 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية