close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نجمات ظهرن برأس أصلع وفاجأن الجميع بطلّتهنّ

لا شكّ في أنّ حلق الشعر هو أكثر الخطوات وقصّات الشعر الجريئة والمشاغبة التي يمكن أن تعتمدها المرأة، وتتردد الكثير من النساء على اعتمادها. في هذا الإطار، نجمات كثيرات صدمن الجميع بظهورهنّ من دون شعر، سواء لأسباب شخصية أو لأدوار تمثيلية. من هنا، في الفيديو أعلاه جمنا لكِ نجمات عربيات وعالميات ظهرن برأس أصلع وفاجأن الجميع بطلّتهنّ. شاهدي الفيديو وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

نجمات تخلّين عن شعرهنّ لأسباب شخصية

شيرين عبد الوهاب كانت من آخر النجمات اللواتي حلقن شعرهنّ. هذه الخطوة أتت مباشرةً بعد إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها رسمياً من زوجها، وأوضحت في أكثر من مقابلة أنها أقدمت على حلق الشعر كونها كانت في حالة نفسية سيئة وأن هذه الخطوة أتت كردّة فعل على وضعها. أطلّت شيرين عبد الوهاب على جمهورها لأول مرّة بعد خبر طلاقها بهذا اللوك في حفل غنائي في الإمارات، وفاجأت الجميع حينها. بدورها، بريتني سبيرز قامت بخطوة مماثلة عام 2007 عندما حلقت شعرها كونها كانت تعاني من الاكتئاب. من ناحية أخرى، أقدمت جويل مردينيان على خطوة مماثلة عندما حلقت جزء من الشعر في فيديو لتغيّر لوكّها الجمالي. كما أن Toni Brakston قامت بخطوة مشابهة عندما أطلّت على جمهورها بلوك جديد بعد أن حلقت شعرها.

نجمات تخلّين عن شعرهنّ من أجل أدوار تمثيلية

نادين نجيم هي من الممثلات العربيات اللواتي ظهرت على الجمهور من دون شعر في مسلسل خمسة ونص، بعد أن مثّلت دور بيان التي عانت من مرض السرطان. تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم لم تقص شعرها لهذا الدور، بل استعانت بقبعة صلعاء. بدورها، هند صبري قامت بخطوة مماثة في مسلسل حلاوة الدنيا، حيث ظهرت على الجمهور من دون شعر لتؤدّي دور امرأة مصابة بمرض السرطان.

من جهة أخرى هناك العديد من النجمات اللواتي قمن فعليّاً بحلق الشعر بالكامل لخدمة أدوارهنّ التمثيليّة. نذكر على سبيل المثال الممثلة الكويتية شجون الهاجري في مسلسل ذاكرة من ورق وDemi Moore في فيلم G.I. Jane وCharlize Theron في فيلم Mad Max: Fury Road وNatalie Portman في فيلم V For Vendetta. شاهدي الفيديو أعلاه لتري كلّ النجمات اللواتي تخلّين عن شعرهنّ من أجل أدوار تمثيلية.

فيديو قد تحبين مشاهدته