close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تحافظ ايشورايا راي على رشاقتها وشبابها؟ 9 خطوات تقوم بها لنمط حياة صحي

كيف تحافظ ايشورايا راي على رشاقتها وشبابها؟ 9 خطوات تقوم بها لنمط حياة صحيمَن منّا لا يعرف الممثلة الهندية ايشواريا راي Aishwarya Rai؟ هي واحدة من النجمات اللواتي ما زلن يحافظن على رشاقتهنّ وشبابهنّ مهما تقدّمن في العمر، لنسأل أنفسنا عن السرّ الذي يقف وراء ذلك. في الواقع هناك بعض الخطوات التي تقوم بها ايشواريا راي بانتظام تساعدها في خسارة الدهون وعدم اكتساب الوزن، وبالتالي اتّباع نمط حياة صحي وسليم. تابعي القراءة واكتشفي ما هي.

إكتشفي أيضاً ما سرّ جمال بشرة ايشواريا راي

كيف تحافظ ايشواريا راي على رشاقتها وشبابها؟

1- تتّبع ايشواريا راي نظام غذائي

النظام الغذائي الذي تتّبعه النجمة الهندية Aishwarya Rai يرتكز على تناول الكثير من الخضار خصوصاً المسلوقة منها، إلى جانب الفواكه الغنيّة بالمعادن والفيتامينات وذلك بهدف الحفاظ على وزنها.

2- تتجنّب ايشاوريا راي تناول السكريات والمأكولات المشبّعة بالدهون

تحرص الممثلة الهندية قدر المستطاع على عدم تناول المأكولات المشبّعة بالدهون والسكريات إلّا في المناسبات الخاصة، من أجل المحافظة على رشاقتها وعدم اكتساب الدهون.

3- تركّز على كمية الطعام

بالنسبة للممثلة الهندية Aishwarya Rai من أسرار المحافظة على الرشاقة، هو تناول وجبات بكميات صغيرة بدلاً من الإكثار من الكميات، مهما كان نوع الطعام.

4- لا تفوّت ايشواريا راي وجبة الفطور

مهما كانت مشغولة لا تفوّت أبداً وجبة الفطور، فبالنسبة لها هذه الخطوة تساعدها في تنظيم وجباتها وعدم الإفراط في تناول الطعام خلال اليوم، خصوصاً أنّها تحرص على إدخال المأكولات الغنية بالبروتين والألياف ما يساعدها أيضاً في المحافظة على نشاطها.

5- تمارس التمارين الرياضية مرّتين في الأسبوع

تحرص Aishwarya Rai على ممارسة الرياضية في الجيم مرّتين في الأسبوع، من أجل شدّ جسمها وحرق الدهون.

6- ... وتمشي يومياً

تبدأ نهارها بساعة من المشي الخفيف، الأمر الذي يساعد في تعزيز الدورة الدموية في الجسم، حرق الدهون وشد الجسم.

ايشواريا راي

7- ممارسة اليوغا هو نشاطها المفضّل

بالنسبة لآيشواريا راي فإنّها تفضّل ممارسة اليوغا على الذهاب إلى الجيم أو المشي. اليوغا تساعدها في المحافظة على اللياقة البدنية والمرونة، بل تساهم أيضاً في ترخية أعصابها.

تعرّفي على فوائد اليوغا على الجسم والحالة النفسية

8- تشرب ايشواريا راي كوب من المياه الدافئة مع الليمون يومياً

من المعروف أن المياه الدافئة مع الليمون لديها فوائد كثيرة منها تحرير الجسم من السموم مما ينعكس إيجاباً على البشرة فيجعلها أكثر إضاءة ونضارة وينقيها من الشوائب. فضلاً عن ذلك فإن تناول المياه والليمون بشكل يومي يساعد في حرق الدهون وخسارة الوزن من دون مجهود. لهذا، لا تتوقّف Aishwarya Rai عن هذه العادة للحفاظ على رشاقتها.

9- تشرب الكثير من المياه على مدار اليوم

تحرص طيلة النهار على تناول 8 أكواب من المياه، لتبقي جسمها رطباً، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على صحتها بل يجعل أيضاً بشرتها نضرة.