close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتليندسي لوهان، لمع اسمها منذ العام 1998 حين كانت في الـ13 من عمرها فقط، عند مشاركتها في فيلم The Parents Traps، ومن ثم لاقت شهرة واسعة من خلال موهبتها البارزة في التمثيل منذ سن الصغر، كما بفضل حمالها وملامحها الفريدة. منذ تلك الفترة حتّى اليوم، استطاعت هذه النجمة أن تترك بصمة خاصّة، وموهبتها البارزة لم تكن العامل الوحيد الذي جعلها محط أنظار الجميع، بل أيضاً أسلوبها وجمالها. في هذا الإطار، لاحظنا أنّ منذ إطلالتها الأولى حتى اليوم، تغيّرت ملامح وجه Lindsay Lohan مع مرور السنوات، من هنا، سنعرض لكِ في ما يلي صورها قبل وبعد.

صور ليندسي لوهان قبل وبعد

صور ليندسي لوهان بين عام 1998 و1999

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohanسنة 1998

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 1999

في هذه الفترة كانت انطلاقة Lindsay Lohan في عالم التمثيل، وسرعان ما لفتت الأنظار بجمالها، أكان من ناحية النمش على وجهها، بشرتها البيضاء، عيونها الملوّنة، ملامحها الناعمة كما خدودها الممتلئة.

صور ليندسي لوهان بين عام 2000 و2001

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2000صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2001
صحيح أنه لا يوجد تغيّر جذري في شكل ليندسي لوهان بين هذه السنوات إلّا أن ملامحها أصبحت أكثر نضوجاً بعض الشيء.

صور ليندسي لوهان عام 2002

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohan

عند مشاهدة صور Lindsay Lohan في عام 2001 و2002، يمكن ملاحظة التغيّر الكبير في شكلها، ملامحها وحتى شعرها، حيث استغنت عن اللون النحاسي ولجأت إلى الخصلات البنية مع الهايلايت الأشقر في بعض الإطلالات.

صور ليندسي لوهان بين عام 2003 و2004

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohanسنة 2003

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2004
في هذه السنة وبين عمر الـ17 و18، يمكن ملاحظة تغيّر بشكل ليندسي لوهان حيث أصبحت أنضج وملامحها أصبحت بارزة أكثر. في هاتين السنتين، اعتمدت أكثر من لون شعر وغيّرت بين النحاسي، الأشقر، الأحمر والبني. بالإضافة إلى ذلك، طريقة تطبيقها للمكياج اختلفت حيث بدأت تلجأ أكثر إلى الكحل والايشادو.

صور ليندسي لوهان عام 2005

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohan

عام 2005 تغيّر شكل ليندسي لوهان نسبياً، فيبدو أنها خضعت لحقن الفيلر في الشفاه وهذا الأمر بارز في الضورة على جهة الشمال. بالإضافة إلى ذلك، لون شعرها الأشقر والنحاسي لعب دور كبير في إبراز نضوجها وتغيّر ملامحها.

صور ليندسي لوهان عام 2006

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohan

في هذه السنة لجأت Lindsay Lohan إلى الشعر الأسود وهذا التغيير برز ملامحها بشكل مختلف جداً وبدت أكبر بسنوات.

صور ليندسي لوهان عام 2007

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohan

تغيّر كبير في شكل Lindsay Lohan حيث لجأت إلى الشعر والبني والأشقر في أغلب الإطلالات. طريقة تطبيقها للمكياج أصبحت مختلفة في هذه السنوات، فبدأت تلجأ أكثر فأكثر إلى الميكب القوي وتحديداً في العيون.

صور ليندسي لوهان بين عام 2008 و2009

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2008صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2009

في هاتين السنتين التغيّر الكبير في شكل ليندسي لوهان كان بسبب خسارتها للوزن، الأمر الذي انعكس على شكل وجهها.

صور ليندسي لوهان بين عام 2010 و2011

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohanسنة 2010

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2011

بين عام 2010 و2011، يمكننا أن نرصد بعض التغيّرات الواضحة في شكل وجه Lindsay Lohan. خدودها أصبحت بارزة أكثر، شفاهها ممتلئة، كما أنها لجأت إلى الشعر الأسود تارةً والشعر الأشقر البلاتيني تارةً أخرى، كما أن شكل حواجبها نغيّر خصوصاً أنها كانت تملؤها باللون الأسود. بالإضافة إلى ذلك، يبدو انها اكتسبت بعض الوزن وهذا الأمر انعكس على شكل وجهها.

صور ليندسي لوهان عام 2012

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohan

شكل ليندسي لوهان تغيّر كثيراً في هذه الفترة حيث يبدو أنها لجأت إلى عملية تعريض الفك. كما أنها قامت بتغيير لون الشعر، طريقة تطبيق المكياج وطريقة رسم الحواجب.

صور ليندسي لوهان بين عام 2013 و2014

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohanسنة 2013

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2014

عندما نرى صور Lindsay Lohan قبل وبعد عام 2013، نلاحظ أن ملامحها تغيّرت كثيراً. لجأت إلى المزيد من الفيلر في الشفاه، خدودها أصبحت أكبر ووجها بدا ممتلئ أكثر.

صور ليندسي لوهان بين عام 2015 و2016

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2015

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتسنة 2016

بالإضافة إلى خضوعها للمزيد من الفيلر في الشفاه والخدود، يبدو أن Lindsay Lohan قامت بشد منطقة العينين بين هاتين السنتين.

صور ليندسي لوهان عام 2017

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتصحيح أن خدود Lindsay Lohan عام 2017 كانت منتفخة ووجهها كان ممتلئ وكان من الواضح أنها لجأت إلى فيلر الخدود، إلّا أنه يمكن ملاحظة أنها تخلّت عن فيلر الشفاه بعض الشيء وأصبحت شفاهها أرق وأصغر بكثير. بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت خلال هذه السنة بعض الوزن وهذا الأمر انعكس على شكل وجهها.

صور ليندسي لوهان عام 2018

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات

من الواضح أن شكل Lindsay Lohan عام 2018 بدا مختلف عما كان عليه في السابق. خدودها وشفاهها بدت ممتلئة أكثر بفعل حقن الفيلر التي لم تظهر بشكل متناسق مع وجهها، بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنها فقدت بعض الوزن في هذه الفترة.

صور ليندسي لوهان عام 2019

تطور جمال ليندسي لوهان Lindsay Lohan

صحيح أنهافي هذه السنة لم تتخلّى عن فيلر الشفاه أو الخدود خلال هذه السنة، إلّا أنها ظهرت بشكل متناسق نسبياً مع وجهها. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت حواجبها أعرض من قبل وهذا الأمر غيّر ملامحها بعض الشيء.

صور ليندسي لوهان عام 2020

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات

في هذه السنة بدا وجهها أقل انتفاخاً، التغيير البارز هو في لون شعرها، حيث قامت بتفتيحه.

صور ليندسي لوهان عام 2021

صور ليندسي لوهان قبل وبعد: هذه هي مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات

عام 2021، لون شعر Lindsay Lohan أصبح يميل إلى البني أكثر، حواجبها بدت أعرض وطبيعية أكثر كما أنه الفيلر في وجهها أصبح أقل بروزاً. في هذه السنة نشر خبير المكياج بسام فتوح صورة لها معتمدةً مكياج ناعم يرتكز على الكحل والماسكارا، برز جمال وجهها وملامحها.