close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور فرح الهادي قبل وبعد... تغيّر كبير من عمر المراهقة حتى اليوم

فرح الهادي هي من الممثلات والمدوّنات اللواتي تغيّر شكلهنّ كثيراً عبر السنوات خصوصاً من عمر المراهقة حتى اليوم. طبعاً نضوج الملامح يلعب دور كبير في تغيّر وجهها كما أنها على ما يبدو لجأت إلى عدد من العمليات والتعديلات الجمالية، أو ربما بعض التعديلات في صورها. إليكِ في ما يلي صور فرح الهادي قبل وبعد.

نجمات عربيات توقّف الزمن عندهنّ. فكم هي أعمارهنّ؟

صور فرح الهادي قبل وبعد

فرح الهادي في سن المراهقة

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفي عمر المراهقة وقبل العام 2014 نلاحظ أن شكل وجه فرح الهادي كان مختلف تماماً، وذلك بسبب صغر سنّها أولاً وتغيّر ملامحها بعد النضوج، وعلى ما يبدو أنها لجأت إلى بعض عمليات التجميل. في هذه السنوات، كانت تتمتّع فرح الهادي بملامح ناعمة، أنف كبير نسبياً، شفاه ممتلئة، عيون ناعسة وحواجب تارةً رفيعة وتارةً أخرى عريضة وممتلئة. أما بالنسبة للشعر فكان طويل أو متوسّط الطول.

صور فرح الهادي سنة 2014

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهادي

في هذه السنة اختلف شكل فرح الهادي كثيراً، خصوصاً أن ملامحها نضجت وأصبحت بارزة أكثر. خلال هذا العام اعتمدت الشعر الطويل جداً. أما من ناحية المكياج فكانت تلجأ إلى الميكب القوي، خصوصاً الرموش الطويلة ما برز عينيها مرفوعتين. بالإضافة إلى ذلك، كانت تعتمد في الكثير من الأوقات العدسات الملوّنة ما غيّر ملامحها بعض الشيء. قد تكون فرح الهادي قد لجأت إلى بعض عمليات التجميل، فوجهها وشفاهها ظهرا أكثر امتلاءً.

صور فرح الهادي سنة 2016

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهادي

عام 2015 غابت فرح الهادي عن السوشيل ميديا لتطلّ من جديد سنة 2016. بعد عودتها اعتمدت لوك جمالي مختلف تماماً، فتخلّت عن الخصلات الطويلة لصالح الشعر القصير وهذا الأمر غيّر بملامحها التي بدت أنضج. خلال هذا العام كانت تلجأ بأكثر الأوقات إلى المكياج الناعم أو السموكي. من ناحية أخرى، نلاحظ أن حنكها أصبح بارز أكثر، وقد يعود هذا الأمر لقصّة الشعر أو أنها لجأت إلى بعض التعديلات الجمالية، كما أن أنفها أصبح أصغر وقد يكون ذلك بفعل عملية لتجميله.

صور فرح الهادي سنة 2017

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفي هذه السنة التغيير الأكبر في شكل فرح الهادي كان في شعرها حيث اعتمدت أكثر من لون وقصّة، فأطلّت بالأسود، الأزرق، البني والبني الفاتح. من ناحية الملامح، وجهها بدا أنحف خصوصاً بعد أن كان حنكها أعرض نسبياً في السنة الفائتة كما أن ذقنها أصبح محدد أكثر. قد تكون فرح الهادي قد لجأت إلى حقن الفيلر في هذه السنة أيضاً.

صور فرح الهادي سنة 2018

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهادي

عند التدقيق في الصور يمكن ملاحظة أن وجهها أصبح أنحف عند منطقة الذقن. من ناحية الشعر أطلّت في هذه السنة بالخصلات الطويلة أحياناً والقصيرة أحياناً أخرى. بالإضافة إلى ذلك، شكل حواجب فرح الهادي تغيّر في هذه السنة حيث أصبحت تعتمدها أكثر طبيعية وممشّطة إلى الأعلى. من ناحية أخرى، ستايل المكياج الذي تعتمده تغيّر كثيراً فأصبحت تلجأ إلى اللوكات الترندي والمنوّعة.

صور فرح الهادي سنة 2019

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهادي

في هذه السنة أطلّت فرح الهادي بألوان شعر مختلفة من الأشقر البلاتيني، البني والأسود. كما يبدو أيضاً أنها ربما تلجأ في صورها إلى بعض التعديلات مثل الفوتوشوب، ما يظهرها بشكل مختلف في بعض الصور. خلال هذا العام ظهر وجهها في بعض الأحيان ممتلئ نسبياً، قد يكون السبب الفيلر أم أنها اكتسبت بعض الوزن.

صور فرح الهادي سنة 2020

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهاديفرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهادي

عند مشاهدة صور فرح الهادي سنة 2020 لا يمكننا ألّا نلاحظ أن وججها أصبح انحف ومنطقة الحنك بدت محدّدة بعد أكثر بشكل بارز وشفاهها بدت أكبر. كما أن حوجبها أصبحت أكثر طبيعية وممشّطة إلى الأعلى على شكل شعيرات. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن فرح الهادي تخلّت بعض الشيء عن العدسات اللاصقة في هذه السنة وأطلّت بلون عيونها البني.

صور فرح الهادي سنة 2021

فرح الهادي قبل وبعد صور فرح الهادي

في هذه السنة نلاحظ تغيير في وجه فرح الهادي، فعلى ما يبدو أنها لجأت إلى رفع العيون، تعريض الحنك كما تحديد الذقن بعد أكثر. بالإضافة إلى ذلك، المكياج والتعديلات في صورها برزا التغيّر في وجهها وغيّرا ملامحها بعض الشيء. كما أن حواجبها ظهرت أكثف وممشّطة إلى الأعلى مما ساهم في رفع عينيها بعد أكثر.

فيديو قد تحبين مشاهدته