close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور حورية فرغلي قبل وبعد... تغيّرات كثيرة طالت ملامح وجهها

عُرفت حورية فرغلي، كملكة جمال مصر لعام 2002، قبل أن تكون ممثلة. هي مصرية الأصل، عاشت لفترة في الإمارات ونالت الجنسية الإماراتية ولاقت شهرة على مر السنوات. لطالما كانت حديث السوشيل ميديا، وذلك بسبب التغيّرات التي طرأت على ملامح وجهها وخصوصاً في ما يتعلّق بتجميل أنفها الذي تتطلّب 17 عملية جراحية، بحسب ما صرّحت به. في هذا المقال، سنكشف لكِ بالصور والتفاصيل، تطوّر جمال حورية فرغلي عبر السنوات.

صور حورية فرغلي قبل وبعد

صور حورية فرغلي في عام 2002

حورية فرغلي في مكياج قوي وشعر ويفيحصلت الفنانة حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلّا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها نور السمري. في هذه الفترة كانت تتمتّع بحواجب عريضة، أنف صغير وشفايف ناعمة. كما كان شعرها كستنائي اللون.

صور حورية فرغلي بين عام 2011 و2013

حورية فرغلي في شعر اسود طويلحورية فرغلي في شعر اسود ومكياج قويمن 2002 إلى عام 2010 غابت لفترة، قبل أن تبدأ مجال التمثيل. في هذه الفترة، تغيّرات عدّة طرأت على ملامح وجه جورية فرغلي. بات وجهها ممتلئاً بعض الشيء، كما لجأت إلى عملية الأنف وتكبير الشفاه قليلاً. إضافة إلى ذلك، شكل حواجبها قد تغيّر أيضاً. كذلك، اعتمدت في هذه الفترة الشعر الأسود الطويل.

صور حورية فرغلي بين عام 2014 و2015

حورية فرغلي في مكياج ناعم

حورية فرغلي من دون مكياجبين عامي 2014 و2015، بات وجهها مشدوداً أكثر وحواجبها أصبحت طبيعية أكثر وأعرض. كما لجأت إلى الفيلر بمنطقة الفك ليصبح محدّد أكثر. كذلك بدأت تلجأ إلى العدسات اللاصقة.

صور حورية فرغلي بين عام 2016 و2017

حورية فرغلي في مكياج قويحورية فرغلي في مكياج قويفي هذه الفترة وعلى ما يبدو أنّها لجأت مرة أخرى إلى عملية تجميل الأنف، وتحديد الفك. بالنسبة للحواجب، كانت تارةً عريضة وتارةً أخرى رفيعة بعض الشيء. كذلك باتت تعتمد المكياج القوي أكثر.

صور حورية فرغلي بين عام 2018 و2019

حورية فرغلي في شعر قصير تغيّرات كثيرة طالت ملامح وجه حورية فرغلي. في هذه الفترة، تشوّه أنفها وذلك بعد وقوعها عن الحصان، ممّا أدى إلى كسر أنفها. هذا الأمر تطلّب الكثير من العمليات الجراحية، وفقدانها حاسة الشم والذوق. بعد ما حصل معها، تعرّضت للإكتئاب، ولم تعد تتقبّل نفسها كثيراً. من ناحية أخرى، ومن بين التبدّلات التي طرأت على شكلها، هو خدودها المنتفخة.

صور حورية فرغلي في عام 2021

حورية فرغلي في شعر قصيرباتت خدودها منتفخة أكثر وحواجبها عريضة، كما أن مظهر أنفها أصبح أفضل. كذلك اعتمدت قصة شعر بوب.

صور حورية فرغلي في عام 2022

صور حورية فرغلي قبل وبعد... تغيّرات كثيرة طالت ملامح وجههافي هذه الفترة، كان من الواضح التغيير الجذري الذي طال ملامح وجهها، وخصوصاً أنفها الذي عاد إلى شكله الطبيعي بعد مجموعة من الجراحات، آخرها كانت في الولايات الأميركية المتحدة. كما ذكرنا أعلاه، صرّحت في إحدى المقابلات أن تجميل انفها بعد تشوّهه تتطلّب 17 عملية جراحية، آخرها استئصال قطعة من القفص الصدري وغضروف من عظام الأذن من أجل ترميم الأنف. إضافة إلى ذلك، لجأت إلى تكبير الشفايف، بات وجهها محدّداً أكثر وحواجبها مقوسة. كذلك أصبحت تلجأ إلى المكياج القوي الذي يرتكز على الكونتور.

عمليات تجميل حورية فرغلي

كشفت حورية فرغلي في أحدث مقابلة لها، أنها قامت بـ27 عملية تجميل خلال 8 سنوات فقط من أجل أن ترضى عن نفسها من جديد. أشارت أيضاً أنها بفترة معيّنة تمنّت الموت وكانت تتعمّد تغطية كل المرايا في منزلها، كي لا ترى نفسها، كما أنها صُدمت بأقرب الأشخاص إليها اللذين ابتعدوا عنها بهذه الفترة. لكن بعد كل هذه المعاناة صرّحت أنها اليوم واثقة من نفسها أكثر من أي وقت مضى، وأنها تحب شكلها وأنفها بشكل خاص كما هو. توجّهت أيضاً للمتنمرين قائلة: "اللي مش عاجبه شكلي ما يبصليش".

أما عن سبب قيامها بعدد كبير من العمليات، فكشفت أنها بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال مصرأصبح جمال وجهها وجسدها مصدر تركيزها الأكبر ورغبت بأن تكون مثالية من كل النواحي الأمر الذي جعلها تتغير بشكل جذري عبر السنوات.