ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم المذيعة الشهيرة ريا أبي راشد باتت حديث الساعة في الفترة الأخيرة، والسبب؟ رشاقتها التي فاجأت بها المتابعين منذ حوالي الشهرين. الكل يتساءل، ما الذي فعلته لتخسر الوزن بهذا الشكل؟! الجواب أتى من ريا أبي راشد بنفسها، عبر فيديو مختصر على انستقرام. من هنا، جمعنا في ما يلي كل الخطوات التي ساعدتها في التخلّص من الكيلوغرامات الإضافية، فتابعي القراءة. 

كيف خسرت ريا أبي راشد الوزن؟ 

حملت ريا أبي راشد بطفلتها الأولى عام 2016

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم منذ 4 سنوات تقريباً، حملت ريا أبي راشد بطفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال الإيطالي Valerio Cammarano. الثنائي أعلن الخبر من خلال صورة مميّزة على انستقرام.

خلال هذه الفترة، من الطبيعي أنها اكتسبت الكثير من الوزن 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم كان من الواضح أنها اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات الإضافية طيلة فترة الحمل. خلالها، كانت تنشر العديد من الصور على انستقرام وهي بكامل أناقتها في المهرجانات والمناسبات، أو على السجادة الحمراء. كذلك، كانت تشارك المتابعين يومياتها. 

في يوليو 2016، استقبلت طفلتها Lola Cammarano

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم بهذه الصورة أعلنت ريا أبي راشد خبر ولادة طفلتها للمتابعين، والتي حملت إسم Lola. 

بعدها، بدأت رحلتها مع خسارة الوزن 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم بعد الولادة أي منذ 4 سنوات، بدأت رحلة ريا أبي راشد مع خسارة الوزن بهدف استعادة رشاقتها. 

ماذا فعلت عندها؟ 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم من أبرز الخطوات التي لجأت إليها في تلك الفترة، هي اتباع رجيم غذائي صحي، كما ممارسة بعض التمارين وذلك حسب ما ذكرت في بوستاتها على انستقرام. 

في الفترة الأولى حققت هدفها 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم صور ريا أبي راشد بين أواخر عام 2016 وبداية 2017، تظهر تغيّر واضح في شكل جسمها. لقد حققت هدفها وخسرت الكثير من الكيلوغرامات. 

لكنها عادت واكتسبت الوزن

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم Raya Abi Rached عادت واكتسبت الوزن، الأمر الذي ظهر بشكل واضح في صورها بين أواخر عام 2017 و2019.

التغيّر الكبير كان في أوائل صيف 2020

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم في أوائل صيف 2020 وتحديداً في شهر مايو، أطلّت ريا أي راشد برشاقة ملحوظة! صورها على انستقرام كانت تظهر تغيّر كبير من ناحية خسارتها للوزن. 

"الموضوع بسيط... بس أخذ 4 سنين وشهور من العزل المنزلي" 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم بعد أن بدأ المتابعون بالتساؤل: كيف استطاعت ريا أبي راشد أن تخسر الوزن بهذا الشكل؟ ردّت الأخيرة على طريقتها على انستقرام. نشرت صورة وهي مرتدية توب أبيض وجينز، وعلّقت: "أخيراً رجع هالجينز على مقاسي. الموضوع بسيط... بس أخذ 4 سنين وشهور من العزل المنزلي". هذه الكلمات تعني بها أن محاولاتها مع خسارة الوزن، بدأت منذ إنجابها طفلتها عام 2016! 

نشرت ريا أبي راشد فيديو عن النظام الصحي الذي اتبعته


حرصت Raya Abi Rached على مشاركة المتابعين فيديو على تيك توك، عادت ونشرته على انستقرام، يختصر الخطوات التي قامت بها طوال 4 أشهر والتي ساعدتها في خسارة الوزن. 

الخطوة الأولى: لا للسكر المكرر، الغلوتين وحليب البقر


امتنعت ريا أبي راشد عن تناول كل أنواع السكر المكرر، الغلوتين وحليب البقر. كذلك، شاركت المتابعين كيفية تحضير بانكيك بطريقة صحية. 

الخطوة الثانية: شرب ليترين من المياه يومياً 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم حرصت على شرب ما لا يقل عن 2 ليتر من المياه يومياً. كما تعلمين المياه تساعد في تسريع عملية الأيض، منع احتباس السوائل في الجسم، كما تعزيز الشعور بالشبع! 

الخطوة الثالثة: 3 وجبات أساسية ووجبتين خفيفتين

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم اتبعت رجيم غذائي يرتكز على تناول 3 وجبات أساسية ووجبتين خفيفتين في اليوم، على أن تكون كلّها قليلة الكربوهيدرات، غنيّة بالبروتين وتحتوي على دهون صحيّة. 

الخطوة الرابعة: ممارسة الرياضة 3 مرات في الأسبوع

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم من بين الخطوات التي ساعدت ريا أبي راشد في خسارة الوزن، هي ممارسة الرياضة 3 مرات في الأسبوع. بحسب ما قالت، هي تقوم بتمارين HIIT في البيت، لمدّة ساعة. 

نصيحة إضافية من ريا أبي راشد: حضّري الطعام بنفسك! 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم في ختام الفيديو، أشارت Raya Abi Rached إلى ضرورة أن تحضّر طعامها بنفسها. اتبعي أنتِ أيضاً هذه النصيحة، فهي تساعدكِ في معرفة المكوّنات التي تتناولينها، كما في الحدّ من الشعور بالجوع! 

ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم ريا أبي راشد قبل وبعد Raya Abi Rached خسارة الوزن رجيم